مقالات

هل انثى الحوت شخصية جذابة ؟

جاذبية انثى الحوت


تتميز انثى الحوت بشخصية جذابة فهي تملك سحر جذاب بحيث يرغب بها كل رجل لهذا السبب معظم الرجال يسعون اليها .

برج الحوت الانثى من اكثر الابراج جاذبية ، ولكن بعد التقرب منها قليلاً، سرعان ما يصعب الابتعاد عنها! يُرغب بتمضية الكثير من الوقت أو العمر بأكمله بصحبتها. إمرأة رائعة تستحق البحث عنها.


تتميز امراة برج الحوت المولودة بين تاريخ 18 فبراير و 20 مارس بالحكمة، والمعرفة العميقة في مجموعة واسعة من المجالات.


انثى الحوت شخصية معطاءة تتفانى دائما في عملها وتحب تقديم المساعدة فيخيل لك انها ساذجة لانها غالبا ترفض الظهور غير أنها تتمتع بسمات بعيدة عن الأنانية.


عزيزي الرجل هذه الانثى لا تخدع لا تخون وتعرف ما يدور من حولها لكنها لا تتباهى بما تعرف , اذا كنت تريد معرفة وان تشعر بالحب الحقيقي او اختبار الصداقة الحقيقية ابحث عن برج الحوت الانثى.



صفات انثى الحوت


امراة برج الحوت، انسانة رقيقة مسالمة، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية. وبالرغم من أنها غامضة، لكنها انثى شاعرية، وحساسة جدًا. تهتم بالآخرين، صادقة، طموحة، هادئة، وتسعى إلى تحقيق أهدافها. كما أنها تعطف على الفقراء، رقيقة القلب وتنسى الإساءة بسرعة ولا تحمل حقد في قلبها.


لماذا انثى الحوت شخصية جذابة


امرأة برج الحوت ذات حس فكاهي


إمرأة الحوت من أطرف النساء اللواتي ستقابلهن على الإطلاق، فهي تتمتع بروح الدعابة، مرحة ومفعمة بالحيوية.


برج الحوت الانثى ستشعرك بالامان


وجودها بقربك يشعرك بالطمأنينة، فهي تتقن امرأة الحوت كيفية تهدئة من حولها وإعانتهم في التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجههم.


المرأة الحوت تملا فراغك

ذلك الفراغ الغريب الذي تعيشه وتساورك الشكوك في إيجاد أي انثى بمقدورها أن تملأه، امرأة الحوت ستحقق لك ما تتمناه، فهي الجزء المفقود الذي سيجعلك كاملاً.


امرأة برج الحوت محبة ومتعاطفة


امرأة برج الحوت دائمة التفكير في الآخرين، ما يستدعي بالمقابل مبادلتها هذا الحب. نساء الحوت هن الألطف على الإطلاق، محبات، يمتزن بالطيبة والرأفة.


انثى الحوت توهم بانها ضعيفة

قد يعتقد البعض أنها شخصية ضعيفة، ولكنها خلاف ذلك تماماً، فامرأة الحوت قوية، ولكن محبتها وتفانيها في تقديم المساعدة للغير يجعلان من الآخرين يظنون بأنها ضعيفة. لا ضعف لدى امرأة الحوت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعائلة فقد تفعل أي شيء من أجلهم.


ترعى نفسها جيدا


لذلك، لا تمنح وقتها إلا لمن يجعلها سعيدة. تحب امرأة الحوت أن تحيط نفسها بأشخاص صادقين، إيجابيين وسعداء لتبتعد عن كل ما ومن هو سلبي.


لا تقلق من مثاليتها


ستريدها كما هي، وستحترمها لأنها صادقة مع نفسها. بالمقابل، لن تضطر لتظهر لها أنك مثالي، ستحترمك لأنك كما أنت. لا تكلف نفسك العناء، فكن على سجيتك!


حبها استثنائي


لا تفوت فرصة في لقاء امرأة الحوت، لا بل إبحث عنها، فقد لا تعرف ما هو الحب حتى تحب انثى الحوت!


شخصية انثى الحوت

انثى الحوت هي مجموعة من المشاعر في شخصية واحدة، تصاب انثى الحوت بخيبة أمل عندما يقدّم الكثير لأشخاص ولا يعطى إلا القليل..

تتميز انثى الحوت بعاطفتها الكبيرة حيث يمكنها أن تحب أكثر من شخص بالوقت نفسه.. تبحث عن الحب في حياتها.

راضية بحاضرها عديم الاهتمام بغده، لا تهدف الى مال ولا سلطة. لا تتمنى من دنياها أكثر من حلاوتها. بما أنه قليل الطمح والجشع لا شيء يقودها الى الحركة أو العنف.


تعرف على 10 اسرار عن مولود برج الحوت

5 اسرار وحقائق مثيرة عن مولود برج الحوت

٢٩ مشاهدة