مقالات

مواصفات انثى برج الحوت

تتميز أنثى برج الحوت بالعديد من الصفات التي تميّزها عن غيرها من الإناث، فهي أنثى متميّزة وتحبّ الهدوء ويبدو مظهرها هادئاً ومسالماً، الا ان هنالك بعض من العيوب التي تتصف بها مثل تقلب في المزاج والتشاؤوم والكسل سنتحدث عن هذه العيوب في مقال اخر.





سنتطرق الان الى مواصفات انثى برج الحوت ومميزاتها ومن اهم صفاتها


انثى برج الحوت متعاطفة:


تتميز انثى برج الحوت بحسها العاطفي المرهف فهي تحاول دائما لاستماع الى الاخرين وتسعى الى حل مشاكلهم بسبب معرفتها العميقة في المشاعر الإنسانيّة. بالاضافة انها تنسى الاساءة بسرعة ولا تحمل الحقد في قلبها ابدا.


انثى برج الحوت فنانة ملهمة :


من شخصيات التي تهتم بشكل كبير في الفن اضافة الى انها حالمة وتميل الى الخيال مما يجعل ابداعها لا حدود له ابدا ,كما ان لديها قدرة فريدة ومميزة على رؤية العالم من منظور اخر بحيث غالبية الناس لا يروه , لهذا فانها غالبية تمتلك موهبة فنية تتيح لها التعبير عن هذا الفهم.


انثى برج الحوت معطاءة :


من شخصيات المعطاءة فهي تعطي جل اهتمامها للاخرين وتقدم لهم ما يحتاجونه من الدعم المادي والمعنوي على حساب نفسها ولا تكترث اذ ما كان هذا الشخص جيدا ام سيئا مع كل هذا ستقدم المعونة على افضل وجه مما يجعلها شخص متوفر على الدوام لتقديم الخدمات المختلفة للجميع.


انثى برج الحوت غامضة


من صفات التي تجعلها جذابة للغاية فمع قدرتها للفعم الاخرين بشكل جيد الا قلة من يفهمها وهذا سبب للمعاناتها في ايجاد من يفهمها .والسبب في ذلك الى طبيعتها الروحانية العميقة للغاية، فلا بدّ لأنثى الحوت من الانفتاح على الآخرين وإخبارهم بما يختلج في نفسها كما يفعلون هم، ولكن نادراً ما تفتح دواخلها لشخص ما، ولكن إذا ما وجدت الشخص الذي يفهمها بعمق فإنّها سرعان ما تتعلّق به بل وسوف تسعى بكلّ ما تملك إلى أن تحافظ على وجوده الثمين في حياتها.