مقالات

5 اسرار وحقائق مثيرة عن مولود برج الحوت

تعرف على 5 اسرار وحقائق مثيرة عن مولود برج الحوت


يمتلك مولود برج الحوت اسرار وحقائق لا تعرفها فهو من الشخصيات الغامضة ومن الصعب ان يفهمهه احد ,شخصية لطيفة شخصية غير تقليدية ويحبون فعل الاشياء المختلفة والتي ترضي انفسهم فقط.



الحدس


ما يميز مولود برج الحوت بانه صاحب حدس كبير وله اهمية كبيرة في حياتهم مما يجعلهم يتخذزن امور حياتهم بصورة صائبة , فهم يثقون بحدسهم . يمتلكون قوة الملاحظة بالاضافة الى القدرة على التقاط الاشارات للتي يغفل عنها الناس وملاحظة الكثير من الاشياء التي تطور الحدس لديهم.


حالم


من اكثر الشخصيات اتصالا بعالم الاحلام , الملجأ الوحيد لهم للهروب من العالم الواقعي الى عالم الخاص , فعالمهم دائما يحميهن من صعوبات الحياة .

لهم رؤيتهم الخاصة التي تجعلهم يفعلون الاشياء الاعتيادية التي يفعلها الناس بطريقتهم الخاصة .


رومانسيون


يتميز مولود برج الحوت بانه شخص رومانسي للغايه فالحب بالنسبة له اهم شيئ في الحياة ولا يستطيع العيش من دون الحب , ودائما ينتظر الحب الحقيقي والذي سينقله الى السعادة التي طالما يحلم بها وهو مميز ومرغوب من الطرف الاخر وفي النفس الوقت يعرف كيف يسعد شريكه .

ويعتبر مولود برج الحوت من الاشخاص الذين يحبون الرومانسية القديمة والتقليدية.


يخاف الرفض


يخاف صاحب برج الحوت من ان يتعرض الى الرفض ,فهذا الامر يجرح مشاعره ويشعره بالنقص فهو ياخذه بشكل شخصي ولذلك يبتعد عن العلاقات من اجل ان لا يتعرض للرفض.


تنافسي


يعتقد الجميع ان مولود برج الحوت من الاشخاص لا يحب الدخول الى المنافسات والتحديات الا ان هذا غير صحيح ,فهو يحب ان يدخل حلبة السباق بقوة بحالة اذا استفزهم شخص ما , فهو يحب الفوز والعمل بجد من اجل تحقيقه وهذا ما يعتبر مفاجئا للاخرين .


مولود برج الحوت شخصية ايجابية فهو غير اناني ولا تهمه الماديات , شخصية حساسة ولطيفة وبديهته عالية صاحب حدس , شخصية غامضة في الكثير من الاحيان وكاتم لاسرار.