مقالات

كيف تعرف الحجر الكريم من برجك

الحجر الكريم المناسب حسب برجك


يعتبر الحجر الكريم من احد انواع الثروات الطبيعية التي لا يتدخل الانسان في صنعها ويتم استخراجه من القاع البحر او قاع الارض , ويعتقد ان الحجر الكريم مرتبط بتحسين الحالة النفسية لصاحبها بناء على برجه كما يساهم في جلب السعادة لحاملها , الكثير من العلماء الفلك توصلوا ان الحجر الكريم يصدر ذبذبات معينه تتحكم في مستوى الطاقة والحالة المزاجية لدى الشخص.


كيف اعرف الحجر الكريم حسب برجي


يتلائم مع كل برج من الأبراج الفلكية الأثني عشر عدد من الأحجار فيما يلي:



برج الحمل: وهو برج ناري، ويكون مواليد يوم 21 مارس إلى 19 من أبريل من أصحاب هذا البرج ، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأحمر.


برج الثور: وهو برج ترابي، ويكون مواليد يوم 20 من أبريل إلى 20 مايو من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو الزمرد الأخضر.


برج الجوزاء: وهو برج هوائي، ويكون مواليد يوم 21 مايو إلى 20 يونيو من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأصفر.


برج السرطان: وهو برج مائي، ويكون مواليد يوم 21 يونيو إلى 20 يوليو من أصحاب هذا البرج ، والحجر الكريم الخاص به هو اللؤلؤ.


برج الأسد: وهو برج ناري، ويكون مواليد يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس من أصحاب هذا البرج ، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأحمر والألماس.

برج الميزان: وهو برج ترابي، ويكون مواليد يوم 23 أغسطس إلى 22 أكتوبر من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأزرق.

برج العقرب: وهو برج مائي، ويكون مواليد يوم 23 اكتوبر إلى 23 نوفمبر من أصحاب هذا البرج ، والحجر الكريم الخاص به هو الفيروز.

برج القوس: وهو برج ترابي، ويكون مواليد يوم 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر من أصحاب هذا البرج ، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأزرق.

برج الجدي: وهو برج ترابي، ويكون مواليد يوم 23 ديسمبر إلى 19 يناير من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو عقيق اليماني.

برج الدلو: وهو برج هوائي، ويكون مواليد يوم 20 يناير إلى 18 فبراير من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو الفيروز.

برج الحوت: وهو برج مائي، ويكون مواليد يوم 19 فبراير إلى 20 مارس من أصحاب هذا البرج، والحجر الكريم الخاص به هو الياقوت الأصفر.




١٩٧ مشاهدة