مقالات

صفات مولود برج الثور

هوية مولود برج الثور


  • من 21 نيسان الى 20 ايار

  • الترتيب : 2

  • الكوكب : الزهرة

  • حجر الحظ : الزمرد

  • أفضل شريك : العقرب

  • أسوا شريك : الدلو

ما هي مواصفات برج الثور
مواصفات مولود برج الثور

مولود برج الثور شخصية تحب الاستقرار يحب التمتع بالحياة بادق تفاصيلها , يمتاز بشخصية صلبة ومثابرة وقوة الارادة يتمتع بالذكاء وسرعة البديهة يتمتع بعقلانية لكنه ميال الى تبني اراء ثابتة عن طريق اتباعه لخبرات سابقة وموثوق بها.


صديق مخلص ومعطاء مع قدر كبير من الحب لكنه مؤمن بالرتب الاجتماعية لانه نادرا ما يتصادق مع اشخاص من خارج طبقته الاجتماعية.وكما يفضال العلاقات طويلة الامد كونه مخلص جدا للاصدقاء والعائلة.


دائما يبحث عن علاقات او زواج قوي بالرغم من ان طبيعته الشهوانية للجنس قد تقوده الى العلاقة غير صحية ةخاصة في سن الشباب.


مواصفات رجل الثور


من صفات البارزة في مولود برج الثور بانه نادرا ما يقع في دائرة الفشل او اليأس فهو دائما يحقق النجاح الباهر فهو يسير بخطوات ناجحة بحذر شديد, يحقق الانتصار المهني ويواجه أي تحدي يتعرض له بشجاعة وقوة.

شخصية عصبية لا يهتم بمشاعر غيره حتى لو صب جام غضبه عليه.

لكن هنالك جانب مشرق بشخصية رجل الثور انه صبور جدا ولديه قوة التحمل وكما انه مخلص في عمله .

يحب الحياه الرفاهية ويعشق الماكولات ذات مذاق الجيد , يحب رجل الثور عائلته وكما ذكرنا في بداية المقال بانه يحب الاستقرار وما يميزه بانه يحب زوجته وأولاده.


مواصفات امراه الثور


تتسم امرأة برج الثور عن غيرها بالكفاءة بسبب قدرتها العجيبة والقوية فلا يصعب عليها شيء، كما تتميز بالصبر والهدوء والبرودة، فهي لا تثار بسهولة وتغض الطرف عن الكثير من الأشياء، نادراً ما تنسحب أو تنهار، أو تتذمر، أو تظهر علامات الانزعاج.

من مواصفات امراه الثور بانها حازمة ونادرا ما تمنح ولائها الا لعدد قليل من الأشخاص وهي على استعداد دائم لتقديم الدعم أو التوجيه لمن تثق بهم، ولكن قد يخيب أملها بسهولة إذا لم تحصل على الشيء ذاته في المقابل، كما أنها صديقة وفية مخلصة.

فأمراه برج الثور هي مزيج من الانوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة.