مقالات

ما هي علامات وقوع رجل برج القوس في الحب ؟

كيف يعبر رجل برج القوس عن حبه ؟


يعرف رجل برج القوس بتسرعه عند التعبيرعن حبه لشريكه , كما انه يثق من نفسه ولا يخجل من التعبير عن مشاعره عند وقوعه في الحب , فهو يصرح للعالم كله عن مشاعره ويتميز باخلاصه للحبيب .


رجل برجل القوس معروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقات طويلة الامد فهو بنظر النساء الرجل المثالي ويستطيع تحمل المسؤولية الكبيرة في علاقاته , فهو شخص حساس ولديه حس فكاهي مميز ورائع.



ما هي علامات وقوع رجل برج القوس في الحب ؟
ما هي علامات وقوع رجل برج القوس في الحب ؟

علامات الحب عند رجل برج القوس


ولانه رجل مميز واجتماعي من الدرحة الاولى فهو يتحدث مع الجميع ويعبر عن ارتياحه وحبه، فإنه من الصعب التعرف على علامات حبه تجاه الجنس الآخر، ولهذا فإن هذه هي أهم العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة حب رجل القوس.


صادق وعفوي


من أكثر الأشياء التي يفضلها رجل برج القوس في حبيبته هو أن تقبله كما هو، بكل ما فيه من عيوب وعفوية قد يكون مبالغ فيها أحيانًا خاصة مع التواجد وسط مجموعة، ولهذا قد يتعمد أن يكون على طبيعته، وقد يبالغ في الأمر عندما تكونين حوله، فقط ليرى كيف ستكون ردة فعلك تجاهه في المواقف المختلفة، وهل سوف تقومين بانتقاد تصرفاته أم ستحبينها أيضًا. في الوقت ذاته، سيحاول أن يكون صادق ورومانسي، وقد تجدينه يعطي اهتمامًا كبيرًا وتواجد بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا مع العديد من اللفتات الرومانسية لينول إعجابك.

يعبر عن اعجابه بذكائك


يعجب رجل برج القوس فقط بالمرأة الذكية، أو بالأحرى، شديدة الذكاء، فهو عامل الجذب الأول بالنسبة له، من ثم يبدأ في التعرف على بقية مميزاتها.، ولهذه الأسباب تحديدًا فهو عندما يخبرك بمدى إعجابه بذكائك وبالمحادثات العميقة التي تدخلون فيها فهو بالتأكيد يحبك. ستجدينه يسألك عن أرائك المختلفة في كل الموضوعات الفلسفية والدينية والسياسية المطروحة، يحاول الدخول إلى عقلك، ومعرفة طريقة تفكيرك وطريقة حلك للمشكلات، سيشعر بالفضول تجاه كل ما تفكرين به، فيطور من طريقة محادثاتكم معًا على الدوام، ويجب أن تأخذي هذه العلامة على جديته في العلاقة معكِ أيضًا.


يدعوكِ لمشاركته في مغامرة غريبة



يعشق رجل برج القوس المغامرات والنزهات والرياضات والغريبة، يملك طاقة كبيرة ودائما يتحرك في جميع الاتجاهات، حتى عندما يكبر في السن، ويميل في الغالب إلى المشاركة في الرياضات غير المألوفة، مثل ركوب الدرجات أعلى الجبال أو التزحلق على الجليد أو الماء، ويرى أن البشر حوله هم مملين ويعشقون الروتين فقد لا يجد من يشاركه هذا الشغف والطاقة فلا يدعو كثير من أصدقاءه لمشاركته، ولكن على حبيبته أن تشاركه بالتأكيد. إذا داعاكِ لمشاركته في إحدى تلك المغامرات، فهو بالتأكيد يراكِ شخصية مختلفة، جديرة بالمشاركة ويحاول أن يتعرف عليكِ بعمق لتكوني شريكته في حياته بأكملها.



يدعوكِ للرقص معه


هو من أشخاص حماسيين لدرجة قد لا تتخيليها، يحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة وأن تحيا حياة مليئة بالأشياء الحيوية والرائعة، هو شخص يحب الرقص على أنغام الموسيقى، سواء الهادئة أو الصاخبة، وأن يدعو شخص بعينه لمشاركته في هذا النشاط المفضل فهو أمر غير معتاد إطلاقًا ويجب ألا تفوتي مثل تلك العلامة دون أن تنتبهي بأنكِ أصبحتِ شخص مهم بالنسبة له.



يدعوك للسفر معه


قد ترفضين دعوته لأسباب تتعلق بكِ وقد تقبلينها، ولكن في الحالتين، مجرد دعوته لكِ تعني أن يرى فيكِ مرافق سفر ممتاز، غير ممل، قادر على الترفيه عنه ومساعدته في استكشاف أغرب الأشياء والتعرف على أشخاص جدد، والقفز هنا وهناك دون أن تشعري بالتعب، وحتى وإن لم تكوني بمثل تلك المواصفات فهو إذا يحبك.



يلقي النكات لإضحاكك


كما ذكرنا قبلًا، هو شخص صاحب حس فكاهي رائع، غير متصنع، وعندما يبدأ في إلقاء النكات فإن الضحك لن ينتهي معه أبدًا، وقد تلاحظين رغبته الدائمة في إلقاء النكات أثناء وجودك، أو حتى عندما تكونون بمفردكم، أو أثناء أحد أحاديثكم الإلكترونية الخاصة، فهو يستخدم الضحك كوسيلة للتقرب من البشر والتأكد من مشاعرهم تجاهه، فإذا كنتِ قد وقعتي في حبه بالفعل، فحاولي أن تظهري له كم هو شخص فكاهي ولطيف وأنه من أكثر الأشخاص الذين ينجحون في إضحاككِ، فإطراء مثل هذا يمكن أن يحول أيامه







٩٦ مشاهدة