مقالات

ما هو مفتاح رجل برج القوس ؟

من هو رجل برج القوس ؟


يقع برج القوس في ترتيب الابراج المرتبة التاسعة ضمن قائمة الاثني عشر برجًا، ويولد صاحب هذا البرج في الفترة ما بين 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول.

ورمز برج القوس رامي السهام، وعنصره ناري،، وكوكبه هو المشتري، ومزاجه متقلب، وحجر الحظ له التوباز، ونقاط قوته مثالي وسخي ويمتلك روح النكتة، وأرقام حظه هي: 3، 7، 9، 12، 21، ويتوافق مولود برج القوس مع برج الميزان والأسد والدلو والحمل، ومن أكثر الأيام المفضلة لديه هو يوم الخميس، ولونه المفضل هو اللون الأزرق


صفات برج القوس الرجل


يتميز رجل برج القوس بحبه لاكتشاف فهو من الاشخاص الحيويين ودائما يطرح التساؤلات ويبحث بشكل دائم عن مفتاح الحياة , فهو شخص منفتح ومليئ بالتفاؤل ومن الصعب احباطه , يكره الروتين ويحب التجديد والتغيير في جميع امور حياته ودائنا يسعى لحفاظ على صورته بشكل افضل .


يعشق الاجواء الرومانسية وكما يهوى المغامرات والخيال فهو يمتاز بكرمه الشديد ويحب الاسراف ولا يحب البخل يحب ان يدلل نفسه ولا يحرم نفسه من شيء.


يمتلك قلبا صافيا كالطفل ا لصغير وبالاضافة انه شخص عفوي في كلامه وتصرفاته، إذ يتكلم عما يدور في ذهنه ببراءة ودون تخطيط أو تفكير فلسانه يترجم ما بقلبه دون خوف وبكل جرأة، وفي بعض الأحيان تتسبب جرأته بجرح شخص لكنه يمتلك القدرة على معالجة الأمر بسرعة ويترك الأثر الطيب في نفس الشخص ويقدم له الاعتذار.


نقاط ضعف رجل برج القوس في الحب


يتميز رجل برج القوس بعواطف جياشة وحنانه الفائض يحافظ على شريكه مدى الحياة ويحاول اسعادها قدر المستطاع وبكل الطرق الممكنة ويعشق الغزل ويلجأ إليه دائمًا وعلاقاته بشريكته قائمة على أسس غير الجنس إذ يحترم ذكائها إلى جانب جمالها.


ما يميزه عن بافي الابراج بانه يحب حريته واستقلاليته مهما وصل الى درجات العشق مع شريكته , ويعتبر مولود برج القوس من اروع الابراج في الحب ويفضل ان تمنحه شريكته ثقتها المطلقة وان تتجنب اظهار غيرتها عليه وان لا تتذمر وتكثر من الشكوى مهما كانت الاسباب وان تتحلى بالمرح والحماس.


ما هو مفتاح رجل برج القوس


  • اعتمدي الاسلوب الصريح والواضح عند محاورة رجل برج القوس من دون اللجوء إلى الكلام الغير واضح والتلميحات.

  • احرصي على فهم معنى كلامه فأحيانًا يتحدث عما يجول في قلبه دون تخطيط وبالتالي يساء فهمه بمعنى اخر كلامه من بين السطور.

  • تعاملي معه بهدوء وتجنبي العصبية واحرصي على عدم التشكيك فيه وأظهري له ثقتك الكاملة بكلامه وأفعاله لتكسبي وده.

  • تقبلي نظرته المشرقة وايجابيته للحياة وخاصة عندما يواجه المصاعب.

  • ساعديه بالتعرف على الأماكن الجديدة فهو يحب المغامرات والاكتشاف .

  • رافقيه أثناء سفره وساعديه بالتعرف على الثقافات المختلفة وأساليب الحياة الجديدة فهو شخص يحب المخاطرة ويحب فعل الأشياء التي لا يرغبها الآخرين.

  • قدري جميع ما يقدمه لكِ وخوضي معه التحديات التي تحفز تفكيره وإبداعه.

  • امنحيه حريته الكاملة وتجنبي تقييده.

  • ثقي بنصائحه وآرائه لأنه يمتلك الكثير من الحكمة.

  • قدري حبه لممارسة الأنشطة الرياضية.