مقالات

ما هي طريقة خيانة كل برج ؟ اكتشفها

ذكرنا سابقا في مقال عن اكثر الابراج خيانة وشرحنا ما هي ميزات وصفات كل برج خائن اليوم سنذكر لكم طريقة خيانة كل برج من هذه الابراج .


عندما تبدأ العلاقة العاطفية، يكون التركيز على الأمور الجيدةمثل: الإثارة الناتجة من أول تواصل عاطفي، والحب، والحياة الجنسية مع الشريك، لكن عند انتهاء شهر العسل، لن يعود شريكنا مثاليًا كما توقعنا ، وسندرك انعدام التوافق بيننا، وربما يجعل العشاق ويخونون بحثًا عن الحميمية.

ويعطينا علم الابراج الذي يدرس المواضع الفلكية، كموضع الشمس التي ترمز إلى عالمنا الخارجي، والقمر الذي يحدّد شخصيتنا العاطفية، فكرة عن التوتر الذي ربما نواجه شيئا منه مع شركائنا، والطرق التي من المرجح أن يعتمدها الأفراد للخيانة بحسب أبراجهم، ففي حين تنجرّ بعض الأبراج وراء حرارة اللحظة تخطط أبراج أخرى للقاءات الحميمة مسبقًا.

اكتشف ما تقوله النجوم حول طريقة خيانة كل برج، لكن تذكر، نتحدث عن الاندفاع الفلكي هنا، ولا نتنبأ بالمستقبل أو نعطي أعذارًا للسلوك السيء، فالنجوم قد تقدم لنا الحكمة، لكننا نحن من نحدد مصائرنا.


طريقة خيانة برج الثور - :

يحب إشباع رغباته، لكن قد يتمادى قليلًا. ينخرط الثور العاشق في علاقات سرية غنية بالترف، ووجبات العشاء المترفة، والفنادق الفخمة، وأحواض الاستحمام المليئة بأوراق الورود ضرورية لثور هائم.


طريقة خيانة برج الجوزاء : التوأم السماوي يحب استكشاف التعددية.ذهن هذا البرج الهوائي الفضولي يتشتت بسهولة. مفتون بالتناقض، لذا ربما يميل عاشق الجوزاء إلى البحث عن نقيض ما تقدّمه له العلاقة التي يكون فيها.


طريقة خيانة برج السرطان:


السرطان يتحرك جانبيًا، وقد تكون له أحاسيس خفية.له أحاسيس مستترة: فهو يميل إلى التخطيط لعلاقاته السرية. لا يحبّ السرطان النزاع مباشرة، لذا يتخذ احتياطات إضافية للتأكد من عدم فضح أي علاقة سرية بإخفاء الأدلّة تمامًا


طريقة خيانة برج الاسد:


من الصعب أن يقاوم الأسد التصفيق، حتى لو دعا إلى علاقة رومانسية أخرى.والأسد ملك الأبراج، يرغب دائمًا بجذب معجبيه، وغالبًا ما يكون غير مهتم بالخيانة إلى أن يعرب شخص آخر له عن إعجابه به. ليس سهلًا عليه رفض المديح، ما دام التصفيق موجودًا، ويصعب عليه مقاومة العلاقات السرية.


طريقة خيانة برج العذراء:


لا يسعي العذراء إلى الكمال عبر الطاهرة دائما.عثر برج العذراء الترابي على بيانات كافية للاستنتاج أن علاقته الحالية غير كاملة، ربما يبدأ بالبحث في مكان آخر. ولأنه مثالي، يسهل عليه أن يصبح مهووسًا بالمعجبين أو العشاق السريين، مقارنًا نقاط قوتهم بنقاط ضعف شريكه الأساسي، ومع ذلك، ينفطر قلب العذراء المخادع عندما يدرك أن السعي إلى الكمال لا جدوى منه.


طريقة خيانة برج الميزان:


الميزان ساحر بطبعه، وقد يتمادى بالغزل.تذهب أحاسيس إرضاء الغير لديه إلى حد بعيد من وقت إلى خر، فيحتفظ بدون قصد بعلاقات متعددة في الوقت نفسه، وسواء كانت الخيانة عاطفية أم جسدية، فإن الميزان الخائن يزن خياراته دائمًا.


طريقة خيانة برج العقرب:


العقرب مفتون بالتجارب الغامضة. الحميمية الجسدية غالبًا ما تكون أقل أهمية من قوة الاتصال بالنسبة إلى العقرب. فهو يتغذّى من السلطة والسيطرة، وهذه الأبراج المائية تنجذب إلى تجارب مظلمة وغامضة، لذلك عندما يتعلق الأمر بالخيانة، يستلذّ العقرب بخطر الرومانسية السرية.


طريقة خيانة برج القوس:


الرامي السماوي الذي لا يقاوم المغامرة، مهما كان الثمن.يسعى إلى ديناميات تعرّضهم لعوالم جديدة. ربما يسعى القوس الخائن لتنمية علاقة سرية بعيدة المدى أو علاقة عالية المخاطر قد تنكشف في أية لحظة، كما يميل إلى المغامرات.


طريقة خيانة برج الجدي:


بالنسبة إلى الجدي، يمكن ترشيد كل شيء، حتى الخيانة! عندما تصبح الشراكة غير منتجة، يسهل على الجدي تبرير الخيانة: يعتبرها رديفًا للتسوق، حيث يستكشف خياراته لمعرفة أي نوع من العلاقات تعود عليه بالفائدة.


طريقة خيانة برج الدلو :


تكون الأمور صعبة عندما يصبح صديق الدلو حبيبه.الدلو هو البرج الأكثر إنسانية، يعتمد على العدالة والمساواة، ويهتم هذا البرج الهوائي إلى ما هو خير له لدرجة يصعب عليه في كثير من الأحيان الحفاظ على ديناميكيات العلاقات بين الأفراد. يبني علاقات بأشخاص عاطفيين يشاركونه قيمه، لذا عندما يتعلق الأمر بالخيانة، ينجذب للذين يشكّلون مصدر إلهام له.


طريقة خيانة برج الحوت:


يعيش الحوت في الخيال، لكن واقعه ليس رومانسيًا كثيرًا.ئ، ترتبط روح الحوت بالأوهام، والهروب، والسرية. ربما تقوم أوهام الحوت الخاصة بإغوائه، مقنعًا نفسه بأن الخيانة نتيجة جانبية لعلاقة تعويض قدري (الكارما). هذه الحقيقة موجودة في خياله قط، ربما يغرق الحوت في علاقة ما، إلى درجة أنّه قد يضيع في بحر عاطفي من صنعه الخاص في نهاية المطاف.

٧٢ مشاهدة