مقالات

انتبه من هولاء النساء الاكثر خيانة من بين الابراج

الخيانة لا تقتصر فقط على الرجال فقط لكن الحقيقة أن هناك نساء تخون كالرجال وقد لا تكون بنفس الدرجة لكن مبدأ الخيانة واحد لا يتغير، ربما تخون المرأة لأسباب تختلف تمامًا عن الرجل لكن النهاية أن المرأة شأنها شأن الرجل.


من خلال المقال يمكنك ان تتعرف على النساء الاكثر خيانة من بين الابراج .


من ابرز الابراج خيانة

1- برج الميزان :

تتواجد هذه الصفة فى شخصية أنثى الميزان نظرًا لحبها أن تكون جميلة فى أعين جميع الرجال، وأن تسمع الكلمات المعسولة التى تمجدها وتشيد بجمالها وعقلها، بالإضافة إلى حبها للمال والمظاهر الاجتماعية، كل هذا يجعلها تميل إلى الجمع بين أكثر من رجل أو معرفة أكثر من رجل فى وقت واحد.

2-برج الدلو

امرأة الدلو فهى الباحثة عن الظهور والمكانة الاجتماعية المرموقة والعيش فى أوساط اجتماعية مميزة، بالإضافة إلى سعيها نحو جمع المال، ومن السهل أن تترك رجل من أجل رجل آخر لمجرد إنه سيوفر لها مستوى أفضل.


3- برج الثور


3-تتوافق أنثى الثور مع أنثى الدلو فى نسبة تواجد هذه الصفة، لكن أنثى الثور تحب من يمدحها بشكل دائم وتحب أن تكون جميلة فى عين الجميع، فهى تبحث عن أنوثتها التى تظهر فى نظرات الإعجاب بها أو كلمات الإشادة بجمالها، بالإضافة على حبها للمال والبحث عنه بشكل دائم


4- برج الأسد

أما امرأة الأسد فهى لا تصنف ضمن الخائنات بقدر ما تصنف ضمن قائمة المرأة الغدارة، خاصة أن امرأة الأسد تبحث عن التقدير والحب ومنحها ما تستحق فهى ترى إنها كثيرة على أى شخص، لذك فدائمًا ما تبحث عما يعطيها التقدير الأكبر.


5- برج العذراء


بالرغم من وجودها ضمن هؤلاء النساء، إلا أن طبيعة أنثى العذراء لا تعرف الخيانة، لكنها تلجأ إليها مضطرة إن لم تشعرها بالاهتمام والتقدير والحب اللازم فهى ترى فى قلة التقدير مساس بكرامتها وتحاول أن تنتقم لها بأى شكل، فيمكن أن تتفاوض أنثى العذراء فى أى شىء عدا كرامتها وكبريائها.


٦٣ مشاهدة