مقالات

كيفية التعامل مع طفل برج الثور

هكذا يجب التعامل مع طفل برج الثور


يتميز كل طفل بصفات تختلف عن عن غيره مما يختلف التعامل معه مختلفا وباسلوب خاص يناسب شخصيتته بحيث ام الطفل تعامله بطريقة مختلفة وخاصة اذا كان طفل برج الثور.


اليوم سنخبرك عن شخصية طفل برج الثور وكيفية التعامل معه.


ان طفل برج الثور طفل جدا حساس ومسالم والطريقة الانسب للتعامل معه هو الحوار , عليكي ان تجعلي الحوار جزء من اسلوبك لتربية طفل برج الثور وتعوديه على مناقشة الامور وحلها بالروية.


الصفة الابرز لدى طفل برج الثور هي العناد , فهو يبدو هادىء ولطيف لكن اذا حاولتي ارغامه على القيام بشي لا يريده فهو لن يتجاوب معك بسبب شخصيته القوية.


فهو منذ صغره يعرف ما يحب وما لا يحب ولن يكون سهلا ان تقنيعه بما تردينه انت فلن تفوزي بالمعركة ضده بالرغم من عناده الاانه طفل محبوب ولطيف خصوصا بانه من الاشخاص الاكثر استقرارا, فهو طفل هادىء ايجابي مخلص ومرح ويمكن ان تتوقعي تصرفاته التي متوازنة .


لا تحاولي ان تفاجيئه فهو لا يحب المفاجات فهو يفضل الروتين والنشاطات العادية لان الروتين جزء أساسي من حياة طفل برج الثور. هادئ ويتصرف بشكل لائق معظم الوقت ويحب المطالعة وتعلم الامور الجديدة. صحيح أنه يميل الى إمضاء الوقت بمفرده وقد يكون سعيداً خلال تلك الفترة الخاصة به لكن يجب تشجيعه على إمضاء الوقت مع الأصدقاء. بشكل عام يسهل توقع تصرفاته وردود أفعاله لذلك لا معاناة كبيرة معه. إحرصي على إستمرارية الروتين، التغييرات المفاجئة لا تناسبه وتجعله يشعر بإنعدام الامان. يحتاج طفلك الثور الى الكثير من التطمينات العاطفية والعناق والقبلات.


صفات طفل برج الثور


  • طفل برج الثور طفل قوى وعنيفكثير الغضب ، ولكنه لا يبكى كثيرا.

  • يكون طفل حنون ومدلل عندما يكون مزاجه معتدل واذا كان غاضباً فهو فوضوي.

  • طفل برج الثور يحب الطعام كثيرا فهو يحب التنوع بالاكل.

  • لطريقة المثالية للتعامل مع الطفل من برج الثور هي بعد اعطائهم الاوامر بقوة أو تفرضهم على عمل شىء بقوة، وأن تناقشه بالمنطق ولا ترفع صوتك عليه.

  • يحب طفل الثور لرسم والموسيقى وقد يتفوق فيهما، صحيح انه بطيء بالتعلم ولكن عندما يتعلم شيء فهو لا ينساه. ‎

  • من المشاكل التي يعاني منها الابوين هي العناد وصلابة الراس وافضل حل لذلك هو الحنان والحب والتعامل معه بهدوء ‎

برج الثور الطفل


الصفات الايجابية : عندما يتعلم شيء فهو لا ينساه عملي وجيد في مسالة المال يحب الطبيعة واللعب


الصفات السلبية:

طفل قوي وعنيف كثير الصراخ وكثير الغضب ولا ينصاع للاوامر



اكتشفي ماذا يحب رجل برج الثور من الهدايا

الدليل الشامل لتعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد







٦١ مشاهدة