مقالات

اكتشفي ماذا يحب رجل برج الثور من الهدايا

ماذا يحب رجل برج الثور من الهدايا


اذا كان شريكك من مواليد برج الثور فعليك ان تعرفي انه من اكثر الابراج العاطفية والتي تنجذب بشكل كبير للاشياء ذات طابع رومانسي كما انه شخصية صادقة ومن الصعب ان يخون شريكه او يخدع من حوله .


يتميز رجل برج الثور بالكثير من الصفات التيتميزه عن غيره فعليك عزيزتي ان تكوني على علم بكافة احتياجاته كي تتوافق معه ومن المؤكد تتساءلين ماذا يحب برج الثور من الهدايا وتبحثين عن اشياء تسعده وتدخل الى قلبه السرور


لذلك لا تحتاري في اختيار الهدايا واكتشفي ماذا يحب رجل برج الثور من الهدايا


بعيدا عن الهدايا الثمينة والمكلفة يوجد هناك الكثير من الاشياء البسيطة التي يحبها رجل الثور والتي يمكن

اختيارها كهدية له ومنها :


البخور:


يهتم رجل برج الثور بنظافته الشخصية جدا ويحرص دائما ان تكون رائحته عطرة وخاصة البخور لانه يامن بان البخور يجلب له الحظ الجيد بالاضافة انه شخصية رومانسية ويعشق العطور التي تميل الى البساطة.


أشياء تحمل صورته

رجل الثور يحب الاشياء البسيطة وخاصة الاشياء التي تحمل صورته لانه سيشعر باهتمام شريكته له

لذلك ما رايك ان تشتري له الهدايا التي تحمل صورتىه او اسمه مثل القلادة تحمل صورته او ملابس منقوشة عليها اسمه حتما ستعجبه .


مثال : قلادة بتصميم قلب تحمل صورته ارتديها وابقي حبيبك في قلبك و شاركيه حزنك وسعادتك وخوفك.


الورد


رجل الثور من الأبراج الرومانسية، لذلك لا تترددي بإرسال الورود له، وخصوصاً الحمراء، ويمكنكِ كتابة رسالة له أو شعر للتعبير عن مشاعركِ نحوه.


الآلات الموسيقية

رجل برج الثور شخصية موسيقية جداً، لذلك يعشق كثيراً للآلات الموسيقية التي تنمّي موهبته وتجعله يبدع، لذلك يمكنكِ اختيار آلة موسيقية له تكون تقليدية بعض الشيء لتثير اعجابه. كما انه يمكنكِ أن تختاري مجموعة من الأسطوانات الموسيقيّة لفنانه المفضّل، وبالتأكيد ستعجبه.


الأشياء المصنوعة يدوياً

ينجذب رجل الثور للأشياء المصنوعة يدوياً، لذلك يمكنكِ أن تصنعي له شيئاً بنفسكِ، وسيعجبه ذلك كثيراً وسيقدّر مجهودكِ لأجله.


الكتب

يعتبر رجل برج الثور من الأبراج الذكيّة والمثقّفة، لذلك ما رأيكِ بتقديم كتاب له يكون ذا قيمة تاريخيّة، أو رواية رومانسية مثلاً، وتأكدي تماماً أن هذه الهدية من اكثر الهدايا التي ستسعد قلب رجل الثور.


صفات برج رجل الثور

• يعتبر من الشخصيات الحسّاسة والتي تتأثر كثيراً.

• يمكن الوثوق به، لذلك يعتبر مصدر الثقة لأغلبية أصدقائه.

• يحب الجلوس في الأماكن الطبيعية والهادئة.

• يحب الأمور الرومانسية فهو شخص عاطفي.

• يتميز بشخصية مبدعة ومبتكرة، لذلك يتفوق على الجميع دائماً.

• يفضل أن يكون مستقلاً مادياً وعملياً، ولا يحب أن يتلقّى الأوامر من غيره.

• يحب أن يكون محط أنظار الجميع، لذلك يهتم بشكله وبأناقته كثيراً.


للحصول على مجموعة احجار الكريستال الخاصة لبرج الثور اضغط هنا مجموعة مكونة من 6 احجار صممت خصيصا لبرج الثور فهذه الحجارة تجلب الطاقة والثروة فاجعليها الخيار الامثل لك ولشريكك رجل الثور







٤١ مشاهدة