مقالات

هل تساءلت من هي ملكة الابراج ؟

من هي ملكة الابراج وسبب في هذا اللقب ؟


من المؤكد لكل مولودة لها ميزة تحتلف عن مولودة من برج الاخر لها ميزاتها الخاصة التي تميزها عن الاخرين الا ان ملكة الابراج مختلفة ومميزة بشكل اخر عن غيرها وبلا شك

من هي ملكة الابراج ؟


بلا منازع ومن دون اي شد هي مولودة برج الجدي نعم , فمولودة برج الجدي امراة جدية للغاية ونظامية وناجحة الى اقصى الحدود في حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية على السواء خصوصا انها تميل الى الكمال والمثالية المطلقة في الحياة.


تتميز انثى الجدي بمواصفات عالية ومنها بامتلاكها القدرة العالية على التحكم بزمام الامور فهي مهووسة بالتخطيط الدقيق لكل لشيء قبل القيام باي شيء حتى الامور السخيفة او البسيطة في حياتها فهي مستقلة وتتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود.


مع العلم ان هذا لا يمنعها من اظهار حانبها المرح والجرىء امام الجميع من دون اي استثناء خاصة انها امراة متواضعة وصبورة وصاحبة قلب الطيب الى اقصى الحدود وتتاثر كثيرا بما يجري من حولها لطنها دائما تحاول الظهور بمظهر المراة القوية الحديدية.


تتمتع ملكة الابراج , انثى الجدي بنسبة ذكاء عالية بالاضافة الى امتلاكها الاسلوب دبلوماسي في التفكير وتعاملها مع الاخرين كونها تشكل مصدر الهام للاخرين وكل ما يتعرف اليها فهي شخص اجتماعي جدا وقادرة على الانخراط السريع ضمن اي محيط تتواجد فيه فضلا عن قدرتها العالية على اتقان فن العلاقات العامة.


تتصف مولودة الجدي بانها امراة جد كتومة وصديقة مخلصة للغاية تؤمن بالصداقة الحقيقية ويمكن الوثوق بها الى اقصى الحدود علما انها تؤمن بالحب الحقيقي لكنها تفضل تشغيل عقلها والمنطق عندما يتعلق الامر باختيار الشريك المناسب لها.


كيف توقع انثى الجدي في حبك


لكي تمتلك قلب انثى الجدي وتوقعها في شباك حبك عليك اتباع بعض النقاط المهمة



  • عليك بالصبر الطويل والتمهل فهما الخطوة الاولى لاستمالة فلب انثى الجدي لان الاستعجال ليس في صالجك عندما تحاول الايقاع بها.

  • انثى الجدي لا تحب اللف والدوران فهي شخصية صريحة وعلمية فهي تزن امورها بالمنطق ولا تحب الطرق الملتوية.

  • ان اضحاك انثى الجدي قد تختصر عليك المسافة فهي بخلاف ما يبدو عليها من صرامة وجدية.

  • عند خروجك في مع انثى الجدي عليك الاهتمام الكامل بمظهرك، واختيار الملابس التى تناسب طبيعة الموعد، لانها تسعى دائما للتميز في ادق التفاصيل.

  • كن جزء من طموح فتاة الجدي فانثى الجدي تحتاج لشريك يحمل الطموح نفسه الذي بداخلها.

  • حاول ان تشعرها بالاستقرار والتزام بقواعد محددة للحياة لانها تفضل ان تعيش بها فتاة الجدي ان تعيش باستقرار والخطوات الثابتة.

  • التشبث الدائم بالرأى من عيوب فتاة الجدى التى تظهر دوماً فى المشاجرات، فهى فتاة مقتنعة بقدرتها على الحكم على الأمر لذلك عليك محاولة احتمال هذا العيب، والتفتح لمقابلة عقل الجدى الذى لا يقبل المناقشات الطويلة غالباً.

الهدايا المناسبة لانثى برج الجدي


عليك باخذ الاعتبتر ان ملكة الابراج تحب الطبيعة الى حد كبير وهي من الشخصيات المحافظة على البيئة لذا ستكون الهدايا التي تشجعها على تحقيق هذا الهدف امر رائعا