مقالات

هل برج الجدي يتوافق مع الثور

توافق الابراج: برج الجدي مع برج الثور


برج الثور :


من الابراج الترابية لديه لديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور واقعي وعملي . يجد اصحاب هذا البرج أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات، أو حتى يتم الانتهاء منها. يتحكم في هذا البرج كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان. لذا من الطبيعي أن تجد مولودون برج الثور رومانسيين ومخلصين

للغاية.




برج الجدي :


من الأبراج الترابية، ولكن اصحاب هذا البرج لا يركزون فقط على العالم المادي، بل لديهم القدرة على الحصول على أقصى استفادة منه.عنيدون وقاسيون للغاية، فهم يجدون صعوبة في قبول الاختلافات بين الأشخاص الآخرين البعيدين عن شخصياتهم. يتحكم في هذا البرج كوكب زحل، الذي يمثل قيودًا من جميع الأنواع. تأثيره يجعل هؤلاء الناس عمليين ومسؤولين، وقاسيين لا يسامحون بسهولة. ولكن أيضاً يجعل اصحاب برج الجدي يشعرون بالذنب كثيراً.






توافق الأبراج: امراة برج الثور مع رجل برج الجدي


علاقة امرة برج الثور مع رجل برج الجدي ناجحة إلى حد كبير، فكلاهما أبراج ترابية ما يجعلهما متشابهان للغاية. فهما زوجان يفهمان جيداً أنهما بحاجة لخطة من أجل جعل الحياة تسير على نطاق رائع، ويدركان جيداً أن تنفيذ هذه الخطة يحتاج منهم العمل بجد. إنهما يكملان الناقص في شخصية كلاً منهما الآخر. كما أنهم أكثر إبداعاً في المنزل، فمن غير الممكن أن يشعرا بالملل، رغم أنك فور رؤيتهم تعتقد أن لديهما روتين ممل للغاية ولكن هذا ليس صحيح بالمرة

نسبة التوافق بين امراة برج الثور ورجل برج الجدي:

نسبة التوافق بين البرجين رائعة للغاية، فهي تصل لنحو 90٠٪.


نقاط القوة في علاقة المراة الثور والرجل الجدي:

١- الفكر المشترك

٢- التقدير

٣- الحب المتبادل

٤- الولاء والإخلاص


كيف تقوية العلاقة بين امراة برج الثور ورجل برج الجدي:

١- على رجل الجدي تقدير الأشياء الرومانسية التي تفعلها امرأة الثور من أجله.

٢- على امراة الثور أن تستخدم بعض الحيل الخاصة بها كأنثى لتظهر الجانب الرومانسي في برج الجدي والذي يخفيه عن الجميع.

٣- يفضل أن تحتفظ امراة برج الثور بقدر من الغموض في شخصيتها، فهذا ببساطة ما يثير برج الجدي ويجعله يقع في غرامها أكثر.

٤- على رجل برج الجدي ألا يستنفز طاقة امراة برج الثور في الصبر، لأنها تأمل أن يأتي صبرها هذا بنتيجة رائعة وتخرج الجانب اللين والعاطفي من داخل رجل الجدي.


توافق الابراج رجل برج الثور مع امراة برج الجدي

يمكن أن نقول أن علاقة رجل برج الثور وامراة برج الجدي من أنجح العلاقات. فكلاهما عمليين للغاية، ولديهما القدرة على فهم بعضهما البعض. كما أنها علاقة متوازنة جداً، حيث يمكن لرجل برج الثور أن يساعد امراة الجدي على تحقيق طموحها، بينما تشجعه هي على السعي، كلما وجدته يستسلم للكسل أحياناً.

نسبة التوافق بين رجل برج الثور وامراة برج الجدي

ببساطة نسبة التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج الجدي هي حلم يرغب به كل زوجين، فهي تصل إلى ٩٧٪.

نقاط القوة في علاقة الرجل الثور والمراة الجدي:

١- هناك كيمياء رائعة بينهما. - التفاهم.

٣- التوازن

٤- الحب والمودة

يمكن أن نقول أن علاقة رجل برج الثور وامرأة برج الجدي من أنجح العلاقات. فكلاهما عمليين للغاية، ولديهما القدرة على فهم بعضهما البعض. كما أنها علاقة متوازنة جداً، حيث يمكن لرجل برج الثور أن يساعد امراة الجدي على تحقيق طموحها، بينما تشجعه هي على السعي، كلما وجدته يستسلم للكسل أحياناً.

١- على انثى الجدي استيعاب خجل رجل برج الثور واتخاذه وقت طويل للتعبير عن مشاعره.

٢- على رجل الثور أن يعلم جيداً أن انثى الجدي بداخلها جانب عاطفي ورومانسي للغاية، ولكنها لا تظهره لأي شخص.

٣- تحتاج امرأة برج الثور في هذه العلاقة لمنح بجل برج الجدي الدفعة الأولى دوماً، سواء تجاه العمل، العلاقة، وكافة الأمور. فمبجرد أن يتخذ الخطوة الاولى ستجدينه بارعاً.

٤- على كل من رجل برج الثور وامراة برج الجدي العمل سوياً للحفاظ على صحتهما، فهما ينشغلان بالعمل ولا يلتفتان للاهتمام بصحتهما أبداً. لذا يفضل أن يهتم كلاً منهما بصحة الآخر.

٣١ مشاهدة