مقالات

هل انت من الابراج الاكثر وفاء ؟ للرجال فقط !

هل انت من الابراج الاكثر وفاء ؟


من هم الرجال االاكثر وفاء حسب ابراجهم ؟ الوفاء هي القاعدة الأولى وربما الوحيدة التي على كل ثنائي الالتزام بها لتنجح العلاقة. عندما تقابلين أحدهم، من الصعب جدّاً معرفة ما إذا كان فعلاً مخلص أو يميل إلى الخيانة والغدر، لكن هنالك طريقة واحدة قد تساعدكِ: إسأليه عن برجه.


اليك قائمة أكثر الابراج وفاء من الرجال من الاكثر وفاء إلى الأقل


رجل العقرب


على عكس صفاته المتقلبة لكن يتميز برج العقرب بالوفاء في العلاقة وذلك لوجود نسبة منخفضة للخيانة في ذلك البرج ولكن يتوقع ذلك من الشريكة أيضًا، ويعمل على حماية العلاقة من المشكلات المتنوعة.


رجل الحوت

يأتي برج الحوت في المرتبة الثانية حيث يتميز رجل هذا البرج بالحساسية والذي يكرس كل جهوده لحماية العلاقة العاطفية والحفاظ على الشريك.


رجل العذراء

لا يميل برج العذراء للخيانة وذلك لشخصيته الجادة ولا يحب أن تحدث المشكلات التي يكون السبب فيها عدم الوفاء، كما يتجنب المؤثرات على تلك العلاقة السليمة.


رجل الاسد


يحب برج الأسد المثالية في العلاقات المختلفة كما يهمه البعد عن الخيانة وإصلاح الأمور التي تتعلق به ولذلك نسبة وقوعه في الخيانة ضئيلة جدًا.



رجل الميزان


رجال برج الميزان لا يفضلون المواجهة والمشكلات المختلفة، ويميلوا إلى الهدوء والسكينة في العلاقات العاطفية خاصة ولذلك يحافظون على وجود علاقة صحية بدون خيانة، لكن هناك نسبة منهم يقعون في فخ الخيانة


رجل الثور

العناد جزء لا يتجزأ من رجال برج الثور لذلك يلجأون في بعض المشكلات إلى الخيانة لكن تلك نسبة ليست بالكبيرة ويسعى الى إصلاح الأوضاع.


رجل السرطان

تزداد نسبة الوقوع في فخ الخيانة لرجال برج السرطان لكن تلك النسبة لا تمنع من أن رجال هذا البرج يفضلون الأمان، وتقديم جميع الضمانات لعلاقة عاطفية لا تشوبها شائبة.


رجل الحمل


ترتفع نسبة الخيانة بشكل بسيط لدى رجال برج الحمل ولكن مع إدراكهم الخطأ في أسرع وقت ويحاولون إصلاح الخطأ في أسرع وقت.


رجل الجدي

يتميز برج الجدي بالوفاء لكن تأتي نسبة الخيانة في هذا البرج بعد برج الحمل وذلك لميل البعض إلى الخيانة ولكن يتبع ذلك محاولة الإصلاح والمحافظة على العلاقة.


رجل الجوزاء

من أهم عيوب برج الجوزاء أنه سريع الملل ويبحث عن الجديد دائمًا لذلك يميل إلى الخيانة بنسبة أعلى ولا يحبذ وجود القيود التي تجلبها العلاقات الجدية.

رجل الدلو

ترتفع نسبة الخيانة عند رجال برج الدلو وذلك لعدم جديته في مواجهة الأمور ولا يفكر في العواقب التي تأتي مع وجود علاقة عابرة، ولا يؤمن رجل برج الدلو بالاستقرار العاطفي.

رجل القوس

يأتي أخيراً رجل برج القوس الذي يلجأ إلى الخيانة بنسبة كبيرة لتفضيله الحرية ولا يلتزم بالقواعد والشروط الخاصة بالعلاقة الجادة، كما يبحث عن المغامرات ولذلك هو الأقل وفاء بين الأبراج.













٢٣ مشاهدة