مقالات

هل انت مدمن على العمل ؟؟ تعرف على 5 ابراج مدمنة عمل

أكثر ابراج مدمنة عمل


هل انت مدمن على العمل ؟ هل تعلم ان مدمني العمل ليس مجرد اشخاص عاديين او اشخاص تعمل بجد انما اشخاص تمتلك القدرة على مواصلة العمل لساعات طويلة بدون انقطاع , وحتى اوقات راحتهم يقضونها في العمل ايضا لساعات طويلة جدا دون انقطاع، وحتى أوقات راحتهم يقضونها في العمل أيضا، فهم يضعون عملهم أولوية قصوى، وهم شخصيات معروفة بالطموح والتركيز بالإضافة إلى العملية.


اما بالنسبه لمدمني العمل فان تحقيق التوازن بين العمل والحياة شيء يكافحون معه , فهم يدركون لنه لا ينبغي عليهم العمل لمدة 80 ساعة في الاسبوع لكنهم يشعرون بالعجز عن التوقف .


ولمعرفة اشخاص مدمنة على العمل عليك معرفة صفات التي تحكمهن الابراج الفلكية


5 ابراج مدمنة عمل


برج الجدي


يأخذ مواليد برج الجدي العمل بجدية تامة ، فالمال بالنسبىة لهم مهم جدا لهم من أجل تأمين مستقبلهم، فهو يريد دائما أن يلبي احتياجات عائلته دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين، يقيسون نجاحهم بعدد المرات التي يحصلون فيها على زيادة في مرتباتهم، أو الحصول على ترقيات، لن يخططوا لقضاء إجازة ما لم يشعروا أن لديهم شبكة أمان مالي، والحقيقة أن مولود الجدي يستمر في العمل حتى يسقط.


برج العقرب

عندما يضع برج العقرب عينه على هدف ما، فإنه لا يتوقف حتى يصل إلي قد يتخلون عن تناول الغداء والعشاء ونادراً ما يأخذون استراحة، وذلك من أجل العمل، تجدهم في الأغلب يتناولون وجباتهم على مكاتبهم، بسبب حرصهم على استكمال عملهم، العقرب شديد الحماس للعمل، يرفض أي محاولة لمقاطعته أثناء العمل، إلا إذا كان ذلك مهما للغاية، فهو قد يصاب بالغضب إذا اثرت على تركيزه.

برج الثور

من المعروف أن مولود برج الثور يحب العمل لساعات طويلة بعد ساعاته الرسمية، لا يمكنه قبول فكرة أن هناك مشكلة في العمل يعجز عن حلها، فهو عنيد عندما يتعلق الأمر بالعمل، لذلك سيواصل العمل حتى ينجح في إنجاز مهامه بشكل مثالي.

برج العذراء

اصحاب برج العذراء أيضا من مدمني العمل، فهم جادون بشكل لا يعقل ، غالبا لا يرضون عن نتائج عملهم مهما حققوا من إنجازات، فهم دائما يبحثون عن الأفضل، وتقديم أشياء مثالية تصل إلى الكمال، فلدي برج العذراء معايير عالية مستحيلة للجميع أن يؤديها.


برج الحمل


مواليد برج الحمل من مدمني العمل، يقضون ساعات الدوام الخاصة بهم ويزيدون عليها، لا يمكنهم أن يخذلوا من وثق فيهم أبدا، سيحاولون بذل كل ما في وسعهم من أجل إثبات أنفسهم وامكاناتهم