مقالات

هل انت انثى برج الثور؟ اليك االاحجار الكريمة تجلب الحظ والطاقة

من المعروف ان الاحجار الكريمة تجلب الحظ والطاقة الشفاء للابراج وخاصة انثى برج الثور فهو يجلب لها الحظ والحب والمال بالاضافة الى السلطة والثقة , وبمساعدة الاحجار الكريمة يمكن انثى برج الثور ان تعزز مواهبها الطبيعية والعمل على تحسين نقاط ضعفها من خلال ارتداء الاحجار الكريمة بالاخص الزمرد فهو حجر الجظ الرئيسي لها .


الاحجار الكريمة المناسبة لانثى برج الثور


حجر الزمرد


حجر الحظ لانثى برج الثور هو الزمرد الذي يرمز إلى الحب والحكمة كما يؤثر على شخصيتها ويساعدها على تحويل طاقتها من اجل تحسين جميع مجالاتها , فهو يمثل التجديد ومبدأ الحياة وكما له فوائد علاجية المتعلقة بالعقم ومشاكل العمود الفقري والصحة , بالاضافة الى تعزيز القدرات الفكرية .


يساعدها ايضا على ضبط حساسيتها حساسيتها والشفاء من الجروح العاطفية، كما يوفر لها طاقة تساعدها على تحقيق الانسجام والتعبير عن التعاطف والحرية، ويعزز الولاء ويساعدها على تحقيق النجاح.


احصلي على قلادة من حجر الزمرد بتصميم جذاب ( اضغطي هنا)



حجر اليشم الأخضر


اليشم هو حجر اخضر وقائي يحمي انثى برج الثور جسديا وعاطفيا وكما يحميها من الشك في نفسها ويقدراتها ويعزز جانبها الروخاني والذي بدوره يساهم في تعزيز طبيعتها المحبة والبهجة , ويعزز القوة والاستقرار اللذان تتوق اليهم , فهذا الحجر يجلب لها حظا سعيدا.


اطلبي سوار من الشم الاخضر بتصميم عصري وجميل ( اضغطي هنا)


حجر الكارنيليان


يُساعد هذا الحجر انثى برج الثور على اتخاذ جميع القرارات الصحيحة، ويمنحها الثقة والشجاعة ويساعدها على التغلب على المخاوف التي تمنعها من تحقيق أحلامها واهدافها ، ويلهمها القوة والشجاعة ويساعدها على تولي زمام المبادر


احصلي على قلادة من حجر الكارنيليان بتصميم فريد ( اضغطي)


حجر الكوارتز الصافي


يُمكن أن ترتدي انثى الثور هذا الحجر لمساعدتها على أن تكون أكثر مرونة ويوفر الكوارتز لها طاقة شفاء تساعدها على التواصل مع التوجيه الروحي؛ لذلك، يمكن لها استخدامه لإرشادها على الطريق الصحيح إلى الأمام.


اطلبي قللادة من حجر الكوارتز بسعر مغري ( اضغطي هنا )


حجر الرودونيت


يساعد حجر الرودونيت انثى الثور على حب نفسها، ويُظهر طاقة مشابهة جداً لطاقتها، وبالتالي فهو يُعزز ميولها الطبيعية من الحب والرحمة والكرم والمسؤولية، وهذا يساعد على تحسين قبولها لكينونتها


احصلي على القللادة الإفراج عن العلاقات العاطفيةو شفاء القلب ( اضغطي هنا)


حجر الملكيت


يساهم حجر الملكيت النمو والتحول، ويساعدها على الخروج لتحقيق أحلامها، ويفيدها عن طريق إزالة المعتقدات التي تمنعها من جذب وقبول الفرص الجديدة.


احصلي على قلادة فاخرة تناسب انوثتك ( اضغطي هنا)


حجر روز كوارتز


يساهم حجر روز كوارتز تعاطفها على تلقي الحب والعطف كما أنه يساعد على إطلاق المخاوف والقلق ويجلب لها الشفاء العاطفي.


احصلي على القلادة بتصميم يليق بك ( اضغطي هنا )


٤١ مشاهدة