مقالات

هل انت المراة المناسبة لرجل برج العقرب

المراة المناسبة لرجل برج العقرب



يعتبر رجل برج العقرب من اصعب الابراج في الحب , فمن الصعب الارتباط به لانه شخصية صعبة التعامل معها بالاضافة انه يتسم بشخصية جذابة وغامضة تثير الفضول , فهو يبحث عن المراه المثالية من اجل الارتباط بها لذلك تابعي معنا " هل انت المراة المناسبة لرجل برج العقرب ؟ "


من هي المراة المناسبة لرجل برج العقرب ؟


 المراة المناسبة لرجل برج العقرب


حسب ما يقول علماء الفلك ان المرأة المناسبة لرجل برج العقرب هي مولوده برج الثور, لان رجل العقرب يشعر بالراحة والتناغم , وتعتبر علاقتمها من انجح العلاقات العاطفية واكثر انسجاما.


ينجذب رجل برج العقرب الى انثى الثور بشخصيتها وبأناقتها،اما هي فتنجذب الى صدق احساسه وتقديم الدعم والمساعدة لها ووقوفه الى جانبها في اوقات الشدة والازمات.


يتميز الثنائي ببعض الصفات الشخصية المتقاربة، كالدهاء، والذكاء، وقوّة الشخصية، مما يزيد من نسبة التوافق بينهما.


وعلاوة على ذلك ينشأ بين الطرفين بعض الخلافات والمشادات وذلك بسبب تقلب شخصية انثى الثور ومزاجيتهتا، وبسبب غموض الرجل العقرب وغيرته المفرطة، وبالرغم من ذلك، هما يعرفان كيفية تخطي الصعوبات، والعيش بسعادة وسلام.


من هي المراة المناسبة التي يرديها الرجل العقرب


لمرأة التي تسمح له بالسيطرة: لا يسمح رجل العقرب ان تفرض شريكتها رأيها عليه، فهو يرغب من بداية العلاقة أن يستلم زمام الأمور، وأن يكون المسيطر دائماً، كما أنه يستمتع بذلك.

المرأة الصادقة: الصدق والاخلاص في العلاقة من الاشياء الضرورية التي يجب أن تتميز بها شريكة مولود العقرب، فهو شخص يشك بجميع من حوله، لذلك لا بد أن تكون شريكته واضحة ولا تخفي عنه شيئاً، وان تكون صريحة في علاقته.

المرأة الطموحة: يحب رجل العقرب المرأة الطموحة التي تسعى إلى تحقيق أهدافها، والتي ترغب الوصول الى أعلى الدرجات، كما أنه يفضل المراة المثقّفة عن غيرها.

المرأة الانيقة : ينجذب رجل العقرب بقوّة إلى المرأة التي تهتم بمظهرها الخارجي بشكلٍ مبالغ ، والتي ترتدي أجمل الملابس وتضع العطور.

المرأة القوية: إن المرأة القويّة هي المفضلة عند رجل العقرب، فهو يعشق ثقة هذه المرأة بنفسها، وقدرتها على تحمل المسؤولية وإدارة شؤون حياتها بمفردها.

المرأة العفوية: إن المرأة العفوية هي المفضلة عند مولود العقرب، فهو يعشق المراة التي تتصرف على طبيعتها والتي تبتعد عن والتصنّع.

المرأة المرحة: رجل العقرب بطبيعته ينفر من المرأة النكدية، وكثيرة الشكوى، ينجذب إلى المراة المرحة والتي تستطيع إضحاكه وادخال الفرح والسعادة الى قلبه.

المرأة الحنونة: يحب مولود العقرب أن يشعر بحنان المرأة وعطفها عليه، لأن حنانها يشعره بأنها تحتويه، ويزيد ذلك من ثقته بنفسه ومن رجولته.




٤٥ مشاهدة