مقالات

هل اسطورة احمد حلمي ومنى زكي تؤكد توافق برج العقرب مع العقرب

توافق برج العقرب مع العقرب


تقول خبيرة الابراج ان احمد حلمي وزوجته منى من مواليد برج العقرب , وطبيعة توافق بين رجل والمراة العقرب لها طعم اخر فشحصية رجل وامراة العقرب عميقة وجذابة ومركبة في نفس الوقت وكلاهما يفهم ماذا يحتاج كل منهما الاخر مما يفيد ويقوي علاقتهما معا.


وتضيف خبيرة الابراج ان توافق برج العقرب مع العقرب متوافقان بنسبة عالية لانهما يعرفان جيدا متى يحتاج كل منهما الاخر , وقد يتصادمان في الغيرة والملكية والندية ويجب عليهما ان يتحاشا الخلاف , اما بالنسبة لعلاقتهما الحميمة والعاطفية اقوى من اي خلاف ورغم ذلك يجب ان يفهم كل منهما حدودة وحدود الاحر من اجل ان يتجنبا الصدامات العنيفة.


رجل وامراة برج العقرب لهما صفة مشتركة وهي الطموح , فكل منهما له احلامه التي يفعل كل ما بوسعه لتحقيقها والسعي خلفها ومن الجيد انه لا احد منهما يقيد الاخر او يكون حجرة عثرة في طريق نجاحه بالاضافة انهما ابوان مثاليان ومتفاهمان امام ابنائهما .


التوافق برج العقرب مع العقرب عاطفيا


  • هنالك توافق كبير بين البرجين , فنجد بينهما تفاهم واضح ويعيشان نفس الشعور العاطفي فقد تكون علاقتهما اقوى واجمل العلاقات وقد تكون علاقتهما كارثية و فاشلة

  • عند لقائهما الاول ينجذبان لبعضهما البعض ويحب كل منهما الاخر لانهما مخلصان

  • كلاهما يرغبان في الوصول الى النجاح فاي هدف لهما لن يكون صعب المنال وفي هذه الحالة تنجح علاقتهما

  • اذا امتلئت العلاقة بالغيرة فسوف تنشا نتائج غير جيدة وسلبية وستفسد علاقتهما .


التوافق برج العقرب مع العقرب في الزواج


  • عندما يحدث زواج بين مولودي من برج العقرب فسيحبان بعضهما بشكل كبير جداً، لأن العقرب بطبعه يعرف كيف ينسجم مع الآخرين بسهولة ولكنه أحياناً يفضل الوحدة والانفراد.

  • كما أنه يعتز بالأسرة والتقاليد، لذا سيكون الزواج بينهما ناجح جدا إذا تشاركا المواقف والقرارات المتعلقة بهم سوياً.

  • فى العلاقة الحميمة يرغب كل مولود من العقرب أن يسيطر على الأخر لذا فالسيطرة بشكل منتظم على سلوكهما ورغباتهما سيكوّن علاقة جنسية ناجحة متوازنة بينهما.

اسطورة احمد حلمي ومنى زكي

، عندما نتحدث عن نجم الكوميديا احمد حلمى وزوجته ومنى زكى، فهما رمز الحب بين أزواج الوسط الفنى، ويتصادف عيد ميلادهما فى يوم واحد ليكونا أبرز أبناء برج العقرب، ويثبتا أن يوجد توافق برج العقرب مع العقرب من ناحية العلاقة العاطفية.


هل اسطورة احمد حلمي ومنى زكي تؤكد توافق برج العقرب مع العقرب
هل اسطورة احمد حلمي ومنى زكي تؤكد توافق برج العقرب مع العقرب









١٣ مشاهدة