مقالات

من هو معجبك السري حسب برجك؟

معجبك السري من هو ؟ تعرفي على عليه حسب برجك


لكل انثى تحب ان يكون لديها معجب السري وحتى لو كانت مرتبطة وطبعا هذا الامر لا يتصف بالخيانة باي شكل من الاشكال طالما الاعجاب من الطرف واحد وطالما المراه لا تقوم بتشجيعه على ان يتعلق بها وان يطور مشاعره اتجاها .فكرة ان تعرف من هو معجبك سري اشبه بنسيم عليل فهنالك شخص يفكر بك ويعتبرك من اجمل نساء العالم ,فهو يراقب بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي اويحدق بك من دون ان تنتبهي.


معجبك السري من هو


من هو معجبك السري حسب برجك؟


برج الحمل:

رغم أنك لا تعرفينه لكن أحد المتابعين لك على فيسبوك أو سناب شات مهووس بك تماما. انت بالكاد تتحدثين معه وربما لم تلتقيان في الحياة الواقعية على الإطلاق. لكنه معجب بك بشكل جنوني، فهو شاهد جميع صورك ويظن بانك مرحة ومضحكة جداً ويحاول وبيأس الحصول على إنتباهك. المعجب السري حسب برجك هذا هو برج السرطان.


برج الثور:


صديقك المقرب معجب بك. قد تبدو لك الفكرة جنونية لكن فكري بالامر قليلاً فهو يثق بك ويحبك ويكشف لك كل أسراره. وبما أنك صديقة مخلصة فهو يعتبرك زوجة مستقبلية رائعة. لعله فكر بمصارحتك مئات المرات لكنه يخاف أن يفسد صداقتكما. معجبك السري هو برج الحمل أو الأسد.


برج الجوزاء :


معجبك السري هو إما النادل الظريف في المطعم الذي تقصدينه بشكل دوري أو الرجل الوسيم الذي تلتقين به صدفة خلال تواجد‪ك في السهرات أو المناسبات التي تحرصين على المشاركة بها دائماً. على الارجح انكما تجاذبتم اطراف الحديث عابراً لكنه ومنذ تلك المرة الوحيدة وانت تسكنين عقله. معجبك السري هو برج الحوت أو العذراء.


برج السرطان :


حبيبك السابق هو معجبك السري. رغم أن العلاقة انتهت لكنه ما زال يظن بأنك من أكثر النساء لباقة ولطافة على هذا الكوكب. وفي الواقع لا يمكنه منع نفسه من الاشتياق اليك لذلك في كل مرة تلتقين به صدفة أو يلمحك من بعيد فهو يربكك. هو برج العذراء أو الدلو..


برج العذراء:


معجبك السري هو شخص يشغل منصباً أعلى منك سواء في العمل أو في اي مكان اخر. بالنسبة اليه انت جذابة جدا وذكية وتختلفين بشكل كلي عن جميع النساء .معجبك هو برج الدلو أو الثور.


برج العقرب:


هو شخص تجمعك به علاقة به تجعل اي إرتباط بينكما مستحيل. لعله احد الأصدقاء المرتبطين أصلاً. هو يدرك تماماً بأنه لا يمكنه القيام بأي خطوة إضافية لكنه معجب بك بشكللا يوصف. يحاول قمع مشاعره من خلال الإبتعاد عنك بين حين واخر لكنه لا يمكنه تحقيق ذلك. معجبك السري هو برج الجدي أو الدلو.


برج القوس:


قد يكون أي شخص قمت بمغازلته بشكل عرضي خلال تواجدك في سهرة واستنادا الى معدل قيامك بهذا الامر فالاحتمالات لا حدود لها. في الواقع هذا الشخص معجب بك لأقصى الدرجات لكنه متردد من مصارحتك لأنك تظهرين له كل الإشارات التي تؤكد سعادتك المطلقة بحياة العزوبية.

هو برج الثور أو الميزان.


برج الجدي:


شخص تعملين معه يومياً أو شخص عملت معه لفترة محدودة معجب بك وبشكل كبير لكنك لا تلاحظين. السبب هو تركيزك المطلق على المهمة وليس على الاشخاص. ومع ذلك فهو لا يكترث ويجد التفاني والجدية هذه جذابة جداً. معجبك السري هو الجوزاء أو الحوت.


برج الدلو:


احد المعجبين بك طور مشاعر جدية تجاهك. المعجب هذا قد يكون من متابعي مدونتك .أو لعله شاهدك تعزفين الموسيقى أو اي من النشاطات الجنونية التي تقومين بها أو لعله زميل عمل أو شخص ما تربطك به معرفة عابرة. الفكرة هنا هو أنه وانطلاقا من إعجابه بموهبتك فهو طور مشاعر تتجاوز الاعجاب. معجبك السري هو إما برج الجدي أو الاسد.


برج الحوت:


تحبين التواجد مع الأصدقاء وتعشقين تناول الطعام معهم ودائما تختارين مطعمك المفضل. معجبك السري هو أحد العاملين هناك وهو يشعر وكأنه يعرفك منذ سنوات. في الواقع فكر أكثر من مرة بكتابة رقم هاتفه على الفاتورة لكنه تراجع عن ذلك. معجبك السري هو برج الميزان أو القوس.











٧٦ مشاهدة