مقالات

مميزات انثى برج العذراء

انثى برج العذراء تتميز بشخصية ساحرة, ذكية ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة. لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة. تميل انثى العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.


مميزات انثى برج العذراء
مميزات انثى برج العذراء



تعشق انثى برج العذراء النظام والترتيب , كما هي من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في هملها لها اهداف سامية وتتبنى قضايا عظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا .


بحياتك لن تقابل انثى برج العذراء بملابس غير مرتبة , واحيانا تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير وكبير تمر به , يختبىء وراء شخصيتها الهادئة بركان فياض من العواطف والمشاعر .


مميزات انثى برج العذراء


  • تتميز انثى برج العذراء بذكائها وفطنتها.

  • انثى برج العذراء متواضعة.

  • يمكنك الاعتماد عليها في كافة الامور.

  • تتميز انثى العذراء بقوة ودقة الملاحظة وقدرتها على تحليل الاشياء.


شعار انثى برج العذراء " انا احلل اذا انا موجود , وانا موجود للخدمة"

انثى برج العذراء في الحب والعلاقات العاطفية


انثى برج العذراء من الصعب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلباتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

تتميز انثى برج العذراء بشخصية عاطفية والمشاعر الجياشة وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه . لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.

تتسم انثى برج العذراء بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا طويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.


برج العذراء


كوكب ترابي


الابراج التي يتفق معها : الحوت , الثور, الجدي

الابراج التي لا يتوافق معها : الحمل, الميزان, الدلو

الحجرالكريم : الياقوت الازرق





أحدث منشورات

عرض الكل