مقالات

مع من تتوافق امراة برج العقرب في الزواج ؟

توافق امراة برج العقرب في الزواج


يولد أصحاب بُرج العقرب بين 23 تشرين الأول- 21 تشرين الثاني، وينتمي هذا البرج إلى عُنصر الماء.

امراة برج العقرب

تعد امراة برج العقرب من الشخصيات المعقدة، والرائعة التي تتميز بالسرية، والجذابية, تحب فعل الخير ونشره في كل مكان ، فإذا أراد أحد بالارتباط بها يجب أن يكون صبور ومستعدً للسماح لها بتولي زمام العلاقة، ويجب أن يكون مستمعاً جيدًا لها عندما تتحدث، كما ويجب معرفة أن كسب حبها يتطلب الكثير من الوقت والصبر، لكن بمجرد وقوعها في الحب فإنها سوف تعطي كل شي لشريكها، ويمكن أن تكون المراة المولودة تحت علامة برج العقرب تملكية للغاية، وليست من النوع الذي يسامح وينسى بسهولة فاحذر ان تخطىء معها.


مواصفات المراة العقرب


تتميز امرأة العقرب عن النساء الأخريات بعدةأشياء منها:


  • الثقة الكبيرة في النفس ، كما أنها جميلة الهندام والمنظر. شخصية حساسة إلى أبعد مدى، ولا تفشل في أي أمر خاصة فيما يتعلق بعملها فهي منظمة بشكل كبير.

  • تميل إلى تحقيق العدل والاستقامة.

  • جذابة بشكل كبير، كما أن لديها كبرياء ساحراً و خطيراً.

  • كتومة للأسرار، وتجعل الجميع يحترمها. الحاسة السادسة قوية لديها، فهي تشعر بالأمور القادمة، ولديها قوة كبيرة في إخفاء مشاعرها.

  • شخصيتها قوية ولا ترضى بالاستسلام بسهولة.

  • شخصية قوية في الحب، ولا ترضى أن تكون في علاقة عابرة أو سطحية.


مع من تتوافق امراة برج العقرب في الزواج ؟



امراة برج العقرب من اكثر النساء التي لا يعرفف الرجل كيفية التعامل معها ولا يقدر على فهمها اليكم من بين السطور مع من تتوفق امراة برج العقرب في الزواج


امراة برج العقرب والرجل الحمل


ينجذبان الى بعضهما البعض لكنه لا يدوم هذا الأمر لانهما في تنافس مستمر يحاول كل منهما فيه السيطرة على الاخر فالمرأة العقرب تحاول دائما السيطرة على رجل الحمل وامتلاكه لكنها تفشل باستمرار لما يملكه هذا الرجل من شخصية عنيدة محبة للسيطرة أيضا ..والسر في انجذابهما في البداية ما يتميز به رجل الحمل من شجاعة وقوة وما تتميز به امرأة العقرب من ارداة وقوة وقد تنجح علاقتهما اذا حاولا التنازل قليلا عن عنادهما لكن الاحتمال ضعيف.



امراة برج العقرب والرجل الثور


علاقة مثيرة ومنسجمة ونقية كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر ..يأسر الرجل الثور قلب امراة العقرب ويملك عاطفتها بحبه وحنانه، فهو يعلم جيدا كيف يشجعها ويساعدها في حياتها الغير متزنة ويخفف عنها الامها.. لذلك تجده هي خير سند لها، امرأة العقرب تعجب بأناقة الرجل الثور وتفرح بغيرته عليها وتحس معه بأنها امرأة مميزة وتشعر بصدق مشاعره تجاهها، معه يمكنها التخلي عن أفكارها السلبية والعيش في أجمل علاقة حب.


امراة برج العقرب والرجل السرطان


علاقة مليئة بالايجابية..يوجد لديهم مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما تتميز امراة برج العقرب انسانة جدا ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان الى حياتها وعالمها الخاص بها فقط ، تعطيه له حيوية جديدة وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي والخوف في ان واحد. الغاية من هذه العلاقة انشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة فالرجل السرطان تعجبه شخصية امراة العقرب القوية والمناضلة، يقدم لها أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معها ويبادلها المشاعر والأحاسيس.

امراة برج العقرب والرجل العذراء


علاقتهما منسجمة يتفقان بالكثير من الامور الرجل العذراء ينجذب لها لكنه يحذر منها لكن في الوقت نفسه يرتاح اليها لقدرتها على تفهم أفكاره، ويسعد بعاطفتها وأحاسيسها .. المرآة العقرب بارعة في تقديم الراحة له وابعاده عن كل ما يزعجه، يعجبها فيه ابتعاده عن استخدام الأساليب الخبيثة لتحقيق ما يريد، كلاهما يبحث عن علاقة صادقة وغير عابرة.


امراة برج العقرب والرجل الحوت


علاقتهما جدا منسجمة، امرأة برج العقرب تسعى للسيطره على الرجل الحوت وامتلاكه بما لديها من مزايا حسنة وصفات حميدة، تمنحه ثقتها واخلاصها، بأمكانها الوصول الى أعماقه وتفهم نقاط القوة والضعف فيه، تعلم انه صادق معها وأنه ليس شخصا خبيثا او محتالا، فتضحي من اجله وتقدم له ما يريد يتفق الرجل الحوت هذه المرأة، فهو يرغب بالمرأة القوية التي تساعده وتقف بجانبه وتفهمه، يحاول الحصول على حبها بأن يمثل عليها بأنه رجل ضعيف مسكين يحتاج اليها، الا أنه لا يسمح لها أن تسيطر عليه، تجد معه المرأة العقرب الحب والاحترام والتفاني بهدف اسعادها، العلاقه ناجحة يؤسسان بيتا سعيدا مستقرا وحياة مزدهرة.




٥ مشاهدات