مقالات

ما هي طرق الانتقام على حسب الابراج

طرق الانتقام على حسب الابراج


الانتقام عبارة عن تجسيد للمشاعر النابعة من القلب ودائما تكون عدوانية وحادة وهدفها رد الصاع صاعين , ويعتبر الانتقام الجانب المظلم من شخصيتنا , غالبا يكون الوجة القبيح الذي نخفيه وهدفنا من الانتقام هو الحاق الاذى .


لكل برج له طريقة مختلفة في طريقة الانتقام واسلوبه , لنتعرف على الجانب الخفي والمظلم لكل برج:



ما هي طرق الانتقام على حسب الابراج


انتقام برج الحمل:

عندما يتعرض مولود برج الحمل الى الاذى فيكون اسلوبه في الانتقام فوري , بحيث تكون ردة فعله مباشرة فالحمل يحرق الاخضر واليابس فنتافان برج الحمل سيئا جدا وقبيحا فهو لا يؤمن بمبدأ التروي والهدوء فهو يرد الاعتبار بعنف .


انتقام برج الثور :


مولود برج الثور لكي يخرج بخطة شريرة ومحكمة فهو يخطط ويعدل , فهذا البرج بشكل عام شخصية محبة ومخلصة لكن عند تعرضها للاذى لا يسامح حتى ولو كان اقرب المقربين اليه, فهو يخطط يختار الوقت المناسب والمكان الافضل لتنفيذ عملية انتقامه.


انتقام برج الجوزاء :


مولود برج الجوزاء يحمل في طيات شخصيته الخبث فهو يملك اسلوب غامض بحيث انه يرسل الاشارات المختلطة فتارة فتارة تظن بانه لا يحمل الاحقاد وطوراً سيتعامل معك بكل خبث.

واسلوب اخر للانتقام فهو يجمع كل المعلومات التي يعرفها عنك ويستخدمها لتحطيمك.


انتقام برج العذراء:


مولود برج العذراء متأني في عملية الانتقام فهو ياخذ وقتا كاملا قبل الانتقام مما يجعلك ان تفكر انه قد نسي الامر فهو يبتعد ويراقب حتى تصبح الظروف مناسبة تماماً. حينها سينتقم واساليبه ستكون مؤذية .


انتقام برج السرطان:


مولود برج السرطان شخصية مزاجيةوحساسة , لكنه لديه وجه قبيح في الانتقام فو ييمكنه ان يتحول الى الشر لا مجال لاقناعه بالعدول عن قراره بالرغم من انه شخصية تتجسد فيها المشاعر الطيبة.


انتقام برج الاسد :


مولود برج الاسد فخور بنفسه بنفسه عندما يخطط للانتقام وفق فعل الخيانة في بداية الامر، سيقرر بأنه يريد ان يكون الالم ضعف ما شعر به. فانتقام الاسد أشبه بموجة تسونامي يدمر كل شيء ذهاباً وإياباً. مولود الاسد يفضل عدم الانتقام عادة لكن حين ترغمه الظروف على ذلك سيقوم بعمله على أكمل وجه.


انتقام برج الميزان :


مولود برج الميزان لا يغضب بسرعة وفي الحقيقة دافع الميزان للإنتقام يتطلب الكثير من التصرفات المؤذية والمهينة بحقه . عندما يتخذ قرار الانتقام فهو يخطط إستناداً للفعل أي ان ردة الفعل ستكون بحجم الفعل. لن يقوم بالامور التي قام بها الاخرى والتي يعتبرها اقل من مستواه لكنه سيوضح له تماماً الالم الذي شعره بسبب أفعاله.


انتقام برج القوس:


مولود برج القوس دائم متفائل و محب للحياة لا يأخذ الامور على محمل الجد. في الواقع حتى حين يتصرف الاخرين باسلوب كريه تجاهه فهو لا يكترث للامر. لكن في حال تم إستفزازه بشكل كبير جداً فهو سينتقم بشكل مباشر . سيجعل الاخر يشعر بأنه لا قيمة له وسيشطبه من حياته كلياً.


انتقام برج الجدي :



انتقام مولود برج الجدي ممنهج. البرج بمعنى اخر هذا يعرف تماماً ما الذي يريده وكيف سينتقم لكن ما هو مخيف هنا هو ا,ن الجدي وخلال مرحلة التخطيط يضع كامل تركيزه للخروج بخطة مثالية وخلال هذه المرحلة مشاعر الكره للاخر تتعاظم وتكبر حتى تنفجر. ورغم كل المشاعر الحادة الجدي لا يتصرف بإنفعال بل يقرر وبشكل عقلاني بانه سينتقم ولن يسامح ابدا


انتقام برج الدلو :


انتقام مولود برج الدلو لا يستعجل في الانتقام حين تكون الافعال مقبولةنوعا ما. لكن في حال كانت التصرفات مهينة جداً ومؤلمة فان الدلو يقوم وبكل بساطة بإبعاد الجاني عن حياته. وضعه على اللائحة السوداء الى الابد.


انتقام برج الحوت :


مولود برج الحوت ن النوع المسالم الذي لا يشكل اي خطر على الاخرين.. لكن الصورة هذه أبعد ما يكون عن الحقيقة. الحوت الذي يسهل جرح مشاعره يرد فوراً وبسرعة ومن دون تفكير. انتقامه حدسي ما يجعله عشوائي .




١٧ مشاهدة