مقالات

ما هي اهم صفات مولود برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.




هوية مولود برج العقرب


المواليد 23 اكتوبر الى 22 نوفمبر

الترتيب: 8

اللون : البرغندي

كوكب: المريخ والبلوتو

الاحجار توباز ,الياقوت , العقيق


صفات مولود برج العقرب


يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الغامضة ومن صعب كشف غموضه ومعرفة ماذا يدور في حياته لانه يمتلك الكثير من الصفات التي تظهر بشكل تلقائي.

فهو دائما يبحث عن الحقيقة ولا يرتاح حتى يجدها وعقله لا يتوقف عن التفكير بها شخصيه مغرورة جدا لانه واثق من نفسه .


يحب القيام بالكثير من الانشطة والمغامرات الفرديه ولوحده , ويفضل مقابلة الاشخاص الجدد لكن في نفس الوقت يحب القضاء بعض الوقت مع نفسه من اجل تنظيم امور حياته بروية



صفات رجل مولود برج العقرب


يعتبر رجل مولود برج العقرب من الرجال الغامضين للغاية، وهو ما يجعل له سحراً خاصّاً، وهذا يرجع إلى أنّه يحتفظ بأسراره لنفسه ولا يحبّ أن يشاركها مع الآخرين، ومع أنّ هذا الرجل يستطيع قراءة عقول الآخرين، إلّا أنّهم لا يستطيعون في المقابل معرفة ما يدور في رأسه، فهو من الشخصيات العميقة جدّاً.


إنّ أغلب ما يسيطر على الرجل العقرب هو الشك بمن حوله، والترقب لأفعالهم وتصرفاتهم، فهو لا يثق بهذه السهولة بأحد، إذا تمسّك بفكرةٍ فمن الصعب جداً التخلّي عنها، يحدّد أهدافاً واضحة، ثم يسير بثباتٍ نحو تحقيقها، والوصول لما خطط له منذ البداية.


اما في الحب يعتبر الرجل العقرب بالمجمل رجلاً حساساً لكنه لا يظهر مشاعره، ولهذا يبدو جافاً للناس، فطبيعة رجل هذا البرج هي السيطرة، ولذلك لا يظهر مشاعره، لأنّه سيسيطر على مشاعره وأحاسيسه كي يسيطر على الآخرين، ولكن هناك استثناءٌ لهذا الجفاف وهو أمام الحبيب فقط؛ فرجل العقرب يحبّ بعمق، ويظهر حبّه بصراحةٍ لحبيبته




صفات انثى مولودة برج العقرب


عرف النساء المنتميات إلى برج العقرب بالتنوّع والتميّز في شخصياتهنّ عن غيرهن من النساء، حيث يمتزن ويشتهرن بالإثارة والغموض الحادّ في شخصيتهنّ، بالإضافة إلى خضوعهنّ لحالات متكرّرة من تقلّبات المزاج والتي تظهر عليهنّ في الكثير من الأحيان دون سابق إنذار، كما تساعدهنّ شخصيتهنّ القويّة وواضحة الأهداف في السيطرة على هذه التقلّبات، والعمل على عدم تأثيرها على سير حياتهنّ ومشاغلهنّ اليوميّة، وتهوى نساء برج العقرب كلّ ما هو طبيعي ونقيّ وطاهر، فغالباً ما يختلين بأنفسهنّ للحصول على لحظات روحانيّة في ظلّ الطبيعة الخضراء، بهدف الوصول إلى السلام الذاتي وتحديد أهدافهن ورؤيتهن الخاصة في الحياة والتي تميزهن عن غيرهن من النساء.