مقالات

ما هي الابراج التي تقع في الحب بسرعة

الابراج التي تقع في الحب بسرعة


من هم اصحاب الابراج التي تقع في الحب بسرعة ؟


وفق ما كشفت الدرائسات الحديثة’, بان لا يستغرق الوقوع في الحب سوى خمس الثانيه اي اقل من ثانية واحدة ومن المحتمل ان يكون الحب من اول نظرة مرتبط بالابراج , فهنالك الابراج التي تقع في الحب بسرعة وهنالك من تستغرق من الوقت .


من هم اصحاب الابراج التي تقع في الحب بسرعة ؟


1- برج الأسد:

مولود هذا البرج من أكثر الأبراج التي تقع بالحبّ بغمضة عين، لدرجة أنّه يودّ معانقة الطرف الآخر من دون التفكير في ذلك حتّى. على الرغم من أنّ هذا البرج يتميّز بشخصيّته الواثقة من نفسه والأنانية في بعض الأحيان، إلاّ أنّه يتعلّق بالشخص الآخر بسرعة فائقة.


2- برج الحوت:


إن مولود هذا البرج رومانسي للغاية، ويقع في الحبّ بمجرّد التفكير فيه. الشغف، العاطفة والحب يقودان برج الحوت إلى عالم مليء بالسعادة والطاقة الإيجابية.


3- برج الميزان:


يتحكّم فينوس أي كوكب الحبّ بمولودة هذا البرج. لذلك، عندما يلتقي بأحدهم يجد نفسه واقع في حبّ الطرف الآخر من دون التفكير بالتفاصيل المقبلة.


4- برج الثور :


مولود برج الثور يتميز بقلب مرهف وحساس وعندما يشعرون بانجذاب ولو بسيط لشخص ما فإنهم يكونوا دوما أول من يعترف بهذا الحب، وهم دائما يسمحون للآخرين بالدخول إلى حياتهم ولا يغلقون أبوابهم أبدا أمام الحب.


5- برج الحمل :


البرج الذي يريد أن يكون الاول في كل شيء في حياته المهنية والاجتماعية والعائلية أيضاً في الوقوع في الحب. حين يعثر البرج هذا على شخص يثير إعجابه فهو يصمم على النجاح. الحمل لا يقوم بإخفاء مشاعر الحب السابقة لاوانها بل على العكس تماماً فهو يقارب الحب المحتمل بقوة.. وبما انه من الابراج عديمة الصبر فهو لن ينتظر حتى تنضج مشاعر الاخر بل سيحاول فرض العلاقة كما يراها. ولهذا السبب نادراً ما تتطور المشاعر عند الاخر لانه بالتأكيد سيهرب ..فكل شيء يحدث بسرعة.







١٩٤ مشاهدة