مقالات

ما هي الابراج التي تتوافق مع برج السرطان في الحب ؟

كثيرا منا يتسائل ما هو البرج الذي يتوافق مع برجي؟ ؟ او اي شخص يمتلك صفة مثل صفاتي الامر الاساسي قي الحب هو البحث عن شريك حياة مخلص والذي تستطيع الوثوق والاعتماد عليه خاصة اذا كان من برج السرطان , فبرج السرطان من الابراج الحساسة للغاية .



لذلك سيقوم برجي. نت باطلاعك على الابراج التي تتوافق مع برج السرطان في الحب


برج السرطان والابراج التي تتوافق معه في الحب


توافق برج السرطان مع برج الحمل في الحب



يتوافق يرج السرطان مع مواليد برج الحمل , بشكل كبير حيث تكون علاقتهما من أنجح العلاقات وتدوم لفترات طويلة فالسرطان يطفى نار الحمل , كما يشكلان علاقة حب مثيرة للاهتمام.



توافق برج السرطان مع برج السرطان في الحب


بالرغم من انتمائهم لنفس الفئه ( الابراج المائية)) الا ان علاقتهما تسودها الحب والتناغم فهما يتفهمان بشكل كبير بالرغم من وجود بعض الخلافات الا ان علاقتهما قوية فهما ثنائيان ناجحان، يفهمان بعضهما البعض.


توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب


تتميز العلاقة بين برج الرسطان وبرج الاسد بالدفيء والحرارة حيث يكمل بعضهما الآخر، ويشكلان زوجين ناجحينبالرغم من اختلاف طبيعتهما فحسب الأبراج فالأسد برج ناري و السرطان مائي، و يميل برج السرطان في بعض الأحيان للكآبة والنكدبعكس برج الأسد الذي يحب الاستمتاع بالحياة والهروب من النكد.


توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب


يتميز برج السرطان بانه شخصية عاطفية بشكل كبير بعكس برج العقرب الذي يميل للواقعية بشكل أكبر لكن العلاقة بينهما ناضجة ومثيرة ويستطيع برج العقرب احتواء السرطان ويتسمان أيضا باشتراكهما في نفس طريقة التفكير.



توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب


بالرغم من عدم التشابه بيت برج السرطان العاطفي وبرج الجوزاء العقللاني الا انهما يشكلان ثنائيا رائعا ومنسجما بسبب هذا الاختلاف في شخصيتهما بحيث ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير.



توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب


يتميز مولود برج الثور بحبه للعزلة ويشترك مع برج السرطان في حبهما الكبير لإسعاد الناس وإدخال الفرحة على قلوبهم فالعلاقة بينهما تقوم على الحب والاحترام المتبادل والعلاقة بينهما متناغمة وقوية.









٤٤ مشاهدة