مقالات

ما هي اكثر الابراج توافق مع برج الحوت؟

اكثر الابراج توافق مع برج الحوت


شخصيات برج الحوت من شخصيات مرحة وودوة للغاية يميلون الى الاشخاص المختلفين تماما, حين ينعاني مولود برج الحوت من حالة نكران الذات , وهم على اهبة الاستعداد لمساعدة الاخرين دون ان يكون لهم اي هدف او مصلحة.


اكثر الابراج توافق مع برج الحوت

ويعتبر برج الحوت من الابراج المائية مما يجعله يتمتع بقدر عالي من العاطفة , فهو شخص عفوي ولين الطباع في التعامل مع الاخرين , يمتلك العديد من المواهب خاصة المرتبطة بالفن والموسيقى , بالاضافة الى ذلك فهم شركائهم والاخلاص والاخلاص لهم .


توافق برج الحوت مع الابراج


  • توافق برج الحوت مع الثور :

تتصف العلاقة بينهما بأنها علاقة متناسقة ورائعة في كل شيء، حيث يبادلان الاهتمام لبعضهما البعض، ولا يختلفان في أي مجال، وتعتبر الصداقة هي الرابط الأول الذي يجمع بينهما إلى أن تتطور العلاقة الى نهاية سعيدة او تبقى ضمن الصداقة، يتصف هذين البرجين بالنجاح بسبب التجاوب والتعاون من كلا الطرفين، وكلاهما يتمتازان بالأفكار المتجاوبة، لا مكان للكراهية بينهما، ينجذبان الى بعضهما بشدة مما يعمل على حل الكثير من المشكلات.


  • توافق برج الحوت مع برج الجوزاء :

تعتبر العلاقة بين البرجين صعبة جدًا، فهما لا يتفقان في أي مجال، يمتلك كل برج أطباع مختلفة، لا يحدث انسجام ولا توافق بينهما، وقد تبقى هذه العلاقة بينهما، ولكن مصيرها الفشل حتى ولو كان الإعجاب بينهما كبير.



  • توافق برج الحوت مع برج السرطان :

الاتفاق قوي بين هذه البرجين ولا نهاية له، هما يتحابان ويتفاهمان منذ اول الطريق حتى نهايته، نادرًا ما تقع المشكلات بينهما،علاقتهما هذه قد تغمرها الكآبه وتحتاج الى التفاؤل والثقة، يبحثان كلا البرجين عن حياة هادئة بعيدة عن المشكلات فكلاهما يعشق الآخر، ويشكلان حياة جميلة ومزدهرة.


  • توافق برج الحوت مع برج العذراء:

لا توجد علامة أخرى في دائرة الأبراج يمكنها إيقاظ الأعماق العاطفية للعذراء بشكل أفضل من برج الحوت، يمكن أن يصل التفاهم بينهما إلى نقاط الكمال وهذا شيء ربما لن يتمكن كلاهما من العثور عليه مع أي شخص آخر. ومع ذلك، من المهم بالنسبة لهم عدم بناء الكثير من التوقعات حول فكرة الكمال هذه، لأنه لا يمكن لأحد تلبية هذه المتطلبات في الحياة الواقعية.


  • توافق برج الحوت مع الدلو:

علاقة برج الدلو بالحوت قد تكون مرهقة بالنسبة للحوت جدا، فعاطفة الدلو بعيدة جدا، وسيحاول الحوت البحث عن مشاعره، لكن أثناء البحث ستزداد المسافة بينهما وستتسبب في خيبة أمل له. يمكنهم إنشاء بيئة عاطفية آمنة لبعضهم البعض فقط إذا جاءت المبادرة من شريك برج الدلو وحده، يجب أن يكون الحوت صامتًا تمامًا حتى تصل العلاقة إلى التوازن .

يمتلك اصحاب برج الحوت مثالية زائدة عن الحد قد تجعلهم يرون الأشياء الكاملة عادية ومتوسطة، وهو ما يُسبب لهم المشكلات في بعض من الأوقات، ويمتلكون حساسية مفرطة يتحكم بها عنصر الماء في برجهم، فهم يتعاملون مع المواقف بحساسية، قد تصل إلى أقصى الحدود

٢٠٦ مشاهدات