مقالات

ما هي اكثر الابراج الحاسدة

هناك الكثير من الاشخاص يعانون بـ"جنون الحسد"، اي الخوف من الحسد، وهو يرجع إلى قلة الإيمان وعدم الثقة بالنفس، وهنالك ايضا أبراجا معينة هم الأكثر هوسًا بالحسد والخوف منه وابراجا حاسدة ايضا ولكنفي النهاية هذا يرجع الى الشخصية العاقلة الواعية والمدركة ان كل شيء يحدث من حولنا هو من تدبير الله وقدر الفرد.


اكثر الابراج الحاسدة


اكثر الابراج الحاسدة هم (( الحمل, السرطان, العقرب, الحوت )) يتميز كل برج من الأبراج بصفات مختلفة عن البرج الآخر، سواء كانت صفات حسنة أو أخرى سيئة، و"الحسد" إحدى سمات الأبراج السلبية، فهل أنت واحد من تلك الأبراج؟


برج الحمل


يأتي حسد مولود برج الحمل بدافع الغيرة، حيث ينظرون بعين حسودة إلى جمال الآخرين ومظهرهم المرتب والملفت، خاصة انهم يريدون أن يكونوا الأفضل والأجمل دائما بين الناس، وبكل بساطة إن أي شخص يكون أوسم منهم يشعل ذلك الحسد والغيرة في قلبهم مباشرة.

- برج السرطان


مواليد برج السرطان يحسدون الآخرين على ما يملكونه من مال أو سيارات خاصة، على الرغم من أنهم أشخاص حنونة وعاطفية، إلا أنهم يكرهون أن يحصل الآخرون على الأشياء التي يتمنى أن يمتلكها لأنفسهم.

- برج العقرب


مواليد برج العقرب اشخاص غيورينً بطبعهم، ولذلك فهم من بين الأبراج الأكثر حسدًا، خاصة أنهم يشعرون بالحزن عندما يروا الآخرين يملكون ما لا يملكونهم هم، وقد يدفعهم الحسد إلى إيذاء الأشخاص.

-برج الحوت


يحسد مواليد برج الحوت الآخرين على مختلف المستويات، فحين يرى علاقة عاطفية جميلة بين أثنين، او شخص وسيم أو ذكي، يشعر مباشرة بالغيرة القاتلة التي تنقلب إلى حسد.

١٣ مشاهدة