مقالات

ما هو مدى توافق انثى الجدي ورجل السرطان ؟

توافق انثى الجدي ورجل السرطان


طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة تعتمد على كثير من العوامل وفي مقدمتها طبيعة شخصية البرج بحيث يضعا العلاقة في صورة معينة حسب توافق الابراج مع بعضها وهذا ما توصل اليه علماء الفلك سنعرض لكم بين السطور عن مدى توافق انثى الجدي ورجل السرطان


ويقول علماء الابراج ان رجل السرطان وانثى الجدي يفتقدان الحافز فى علاقتهما الخاصة، وقد تكون الكيمياء بينهما أول حافز ولكن عليهما دراسة حافز الحياة معًا فهما متوافقان فى أسلوب التعامل المادي والبحث عن الاستقرار والرغبة في بناء أسرة ، ومع ذلك فعلى انثى الجدى العقلانية مراعاة رومانسية هذا الرجل الحساس العاشق .


انثى الجدي ورجل السرطان


انثى الجدي :


تحب ان تستمع بالحياة فانها مستعدة ان تبذل قصارى جهدها لتحقيق جميع اهدافها ورغباتها مما يجعلها حريصة على الاستقرار المالي والاجتماعي .


فهي شخصية قوية للغاية وقادرة على القيام بمهام كبيرة من دون اي مشاكل امراءة صبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها , بالرغم بانها لا تستطيع التعبير عن مشاعرها الا انها رومانسية وعاطفية فقوتها في قدرتها على وضع الاهداف طويلة الامد والقدرة على تحقيقها والوصول اليها.


رجل السرطان


يعتبر من أكثر الشخصيات خجلاً وغموضاً، حيث لا يمكن فهمه في بدايات التعامل معه، ويجب التعمّق في العلاقة معه للتمكن من فهم ما يحدث في خاطره وعقله، وقد يصل الغموض والانطوائية فيه إلى مرحلة تحويله لشخص عصبي ومتوتّر، ولديه العديد من المشاعر المتضاربة والمتناقضة، إلّا أنّه مستقرّ نفسيّاً ولا يمكننا القول عنه أنه مزاجي وغير مستقر.


لا يدخل رجل السرطان في غمار أي علاقة عاطفية إلا عندما يشعر بالثقة والأمان الكامل اتّجاه الطرف الآخر، حيث يسير بخطوات بطيئة ومدروسة نحو الشريكة، ليتأكّد من مدى مناسبة وتوافق العقول مع بعضها البعض بينهم.


اذا نستخلص من علاقة وتوافق انثى الجدي ورجل السرطان بان اساس علاقتهما هو حب من النظرة الاولى فهما يتشاركان معا الطموح وحب تكوين الاسرة يتحملان المسؤولية سويا ويعيشان علاقة طويلة المدى ويتقبل كل منهما الاخر .


تتميز انثى الجدي بانها انسانية جدا رومانسية وحساسة من الدرجة الاولى قوتها الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية وطبيعتها غامضة و شخصيتها ساحرة ودائما تبحث عن شريك متزن وعن الاخلاص والامان..


اما رجل السرطان فتدل شخصيته على انه شخصية انسانية فهو يملك اسلوب اللطيف والعميق ينجذب الى انثى الجدي ويتكامل معها، ويحب غموضها، وتقربها منه تارةً وابتعادها عنه تارةً أخرى، ويُمارس دوره الذي يحبه كأب ووالد جيد، ويُعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً، ويُقدِّس العلاقة ويسعى للحصول على علاقة ناجحة، ويُصلح لأن يكون زوج المستقبل لجميع أنواع النساء، فهو يوفر الأمان والإستقرار، كما أنَّه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.


بالاخير عليهما التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروى تجاه اخطائهما حتى لا يجرحان بعضهما والتسلح بحب قوي اذا اردا نجاح علاقتهما .











٢٦ مشاهدة