مقالات

ما مدى توافق بين برج الميزان والحوت



نتتميز علاقة برج الميزان والحوت برحلة رومانسية مليئة بالحب والعواطف,فكلاهما يحب الاهتمام وتركيز على النقاط القوة اكثر من نقاط الضعف , ودائما علاقتهما مزدهرة ومستقرة وباعتبارهذه العلاقة خليطا للهواء والماء ، فمن غير المؤكد ما إذا كان هذان الشخصان سيحبان بعضهما بعمق أو سيفشل كل منهما في فهم الآخر بشكل كامل. دعونا نرى مدى توافق الميزان و الحوت في الحب و الزواج و الجنس و الانسجام و الثقة.


ما مدى توافق بين برج الميزان والحوت في الرومانسية والحب :


تتكلل علاقتهما برومانسية بشكل لا يصدق ويتحول حلمهما الى حقيقة , وسيكون هنالك العديد من المفاجات والهدايا والورود , وشخصية الميزان القيادية تتيح له تولي زمام المبادرة في العلاقة , وبما ان الحوت لا يعشق القيادة الا انه سيكون الملهم لبرج الميزان.




ما مدى توافق بين برج الميزان والحوت في العلاقة الحميمة :


هولاء الشريكان يرضون بعضهما فهما يستمتعان بعلاقة جنسية متناغمة ومتوازنة فالحوت يوفر الحنان والابداع والعاطفة في ان واحد والميزان سيبذل كل جهوده للحفاظ على علاقتهما .

وعلاقتهما جنسية ناجحة ومتزنة.



ما مدى توافق بين برج الميزان والحوت في الزواج :


بالرغم من علاقتهما ممتعة بكافة المعايير والشروط للانجاح العلاقة الزوجية الا انها لا تكمل بالطريقة التي يريدانها ,فالميزان غير قادر على الالتزام بشخص واحد مدى الحياه وكذلك الحوت اذا حدث زواج بين الميزان والحوت فان هذان الاثنين قد لا يكونا قادرين على الاستمرار مدى الحياة.



ما مدى توافق برج الميزان مع برج الحوت في الثقة :



لديهما مشكله في عامل الثقة فهما لن يكونا قادرين على فهم بعضهما البعض ومن الصعب ان يثقا ببعضهما البعض وعلى الرغم من الممكن ان يكونا أمناء وسعداء في علاقتهما الا ان الميزان شخصية لوعبة بشكل كبير اتجاه شريكة الحوت وبالتالي سيكون التوافق بين الميزان والحوت قاسيًا حقًا. بالاضافة لذلك , كلاهما لديه اهتمامات مختلفة تماما ، مما يقلل عدد الموضوعات التي يمكنهما التحدث عنها.








١٥ مشاهدة