مقالات

ما توقعات الابراج المائيةلشهر يونيو 2021 على صعيد المهني

عالم الابراج وتوقعات الابراج المائية لشهر يونيو


توقعات الابراج المائية 2021


يحمل شهر يونيو من العام 2021 للأبراج، العديد من المفاجات السارة والتغيرات الجذرية على الصعيد المهني لابراج المائية.


العقرب

عزيزي مولود العقرب، کن حاضراً لاستقبال بعض الفرص التي لن تبخل السماء بإرسالها إليك وبعض العروض التي قد تكون مفيدة جداً، إذا درستها بحدسك الممتاز والحضور الذهني الذي تتمتّع به، ومعرفتك بكل الشروط اللازمة لذلك. ما زال جوبيتير في الحوت يدعم أعمالك والشمس في السرطان تضيء على علاقاتك الشخصية والمهنية، يرافقها ماركور في الجوزاء والذي يحيطك بإحساس عالي وجاذبية مطلقة في حين أنّ فينوس في برج السرطان بين تاريخ الثالث والسابع والعشرون، يحمل إليك الحب والإشراق والسحر والرونق والتألق. تفيض حماسة وحيوية، خاصةً في الأيام العشرة الأولى، وتُقبل على تغييرات من كل نوع تجعلك أكثر إطمئناناً وتفيدك في كل مساعيك. حاول أن تستقبل كل جديد بثقة وإيجابية؛ كونه يأتي لمصلحتك على الأرجح. استفد من الأوقات الحلوة التي يوفّرها الفلك لكي تفرض ذاتك وتُلقي الضوء على إنجازاتك وإنتصاراتك. يجب عليك أن تكون ذكياً وتُلفت نظر أشخاص ربما غير منتبهين لك.


السرطان

عزيزي برج السرطان، يغمرك هذا الشهر بدفئه وبآفاقه الجميلة خاصة من تاريخ الثالث حتى السابع والعشرون ويجعل أعمالك تُحلّق والأخبار تأتيك تباعاً بشكل إيجابي جداً، خاصة من تاريخ الثالث حتى الحادي عشر. الجو العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنين وتوق إلى التلاقي مع اصدقاء قدم وإلى التعرف إلى أصدقاء جدد تتفق معهم ويغذون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً بنَّاءة وجيدة ويجعلونك أكثر تفاؤلاً. يُعد هذا الشهر مناسباً للبدء باستثمارات مالية وبمفاوضات تقودك إلى تغيير ما يجب أن تعمل له أو الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وفرص تأتي إليك بدون إنذار.

ستشعر بحريتك أكثر من أي وقت مضى وبإشراق يجذب إليك العائدات. حان الوقت لكي تعمل وتعلم ما تريد وبدون قيود عانيت منها في السابق، وأهلاً بهذه الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى التصرّف بدون النظر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. اهتم بنفسك ولا تبالي إذا اتهمك أحدهم بالأنانية. أنت تعطي من كل قلبك ويحقّ لك في وقت ما أن تُفضل مصلحتك على أي مصلحة أخرى. يؤثّر الكسوف على الوضع المادي وربما تغیّر استراتيجية معينة على أثره، وبما أنه يشكّل تنافر مع نبتون ومارکور فيحذّر من بعض المخاطر أثناء سفر ما، ويحثّ على دراسة كل المعطيات قبل التحرّك. لا شك أنه يشير أيضاً إلى تغيير في العمل وفي المسار كما إلى بعض الأخبار الدرامية التي تخص زميلاً لك أو مُقرّب أو إلى بعض الأحداث العامة التي تؤثّر مباشرة على توجهاتك.


الحوت

عليك أن تجد نقطة الضعف عند كل من تتعاطى معه هو فن بحد ذاته للسيطرة على الإرادة. هذا ما تتقنه جداً عزيزي الحوت، فأنت تراقب بطريقة غير عادية وتكتشف الأعماق وتبحث عن نقطة الضعف عند الآخرين، تستفيد حالياً من هذه الموهبة؛ بسبب کوکب مارس الذي يدعوك لكسب التأييد أو الحصول على موافقة ما، أو المباشرة بحوار معين وربما برحلة مميزة للقاء بعض المرجعيات وحثّ الآخرين على تبني فكرة لك. يحدث ذلك وسط صعوبات تعاني منها ويكون مصدرها أولاً الكسوف الحاصل في منزلك الرابع أي في برج الجوزاء، بسبب أيضاً وجود مارکور المعاكس لنبتون وجوبيتير في برجك. تمرّ في بعض المآزق وبتجرية إستثنائية، وتُفاجىء بسوء تفاهم أو التباس أو تأخير في موعد أو تأجيل في بعض الوعود، وتصطدم بإرادة بعض المقرّبين في العائلة وتواجه تغییر في العمل، أو استقالة أو إقالة أو فوضى يعاني منها مقر عملك ومخاوف من تفاقم وضع تحاول معالجته دون ضجيج. قد تسمع عن شأن مالي متأزم يطال أحد المقربين أو أحد الأبناء، أو يتعلّق الأمر بوضع صحي فتضطر إلى اعتماد علاج ما من بعد عوارض تشكو منها. لحسن الحظ أنّ جوبيتير موجود في برجك يكون داعماً لك في الأوقات الصعبة. بالإجمال هذا الشهر دقيقاً ويتطلب منك التعمّق في بعض الملفات وعدم الاستهتار بأي إشارات سلبية. تواجه بعض التناقضات في حياتك المهنية كما الشخصية التي تُعاني من المتاعب والمصاعب.