مقالات

ما السر وراء اغنية برج الحوت عمرو دياب

عمرو دياب يكشف سر اغنية برج الحوت


السر وراء تسمية اغنية برج الحوت لعمرو الدياب والني جاءت بها جملة " والله بحبك موت واحب برج الحوت" بعد موجة من السخرية كشف الملحن "عمرو مصطفى" السر وراء هذه الاغنية والتي لحنها عمرو دياب في البومة الجديد "معدي الناس" ليعلن عن مولودة برج الحوت .


ونشر عمرو مصطفى عبر حسابة على الفيس بوك كواليس اغنية برج الحوت لعمرو الدياب وهي أن الكلمات مهداه لزوجته التي هي من مواليد هذا البرج، وأن الشاعر تركي آل الشيخ كتب كلمات صادقة.


وأضاف عمرو مصطفى إنه لحن الأغنية بكل حب وصدق، لهذا عندما سمعها عمرو دياب أحبها وغنها بصدق أيضاً، قائلاً: "زوجتي العزيزة ((برج الحوت)) وعشرة عمري وشريكه نجاحي أظن الرساله وصلت، مفيش اغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر ((تركي ال شيخ)) صادقه، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت (لعمرو دياب) فغنها بصدق... فنجحت بصدق...هي ديه الحكاية".

ووضح الملحن عمرو مصطفى بسبب موجة الانتقادات والسخرية على اثر الصفحة المزيفة التي حملت اسم دينا الشربيني , والتي كتبت منشورا تسال فيه الجمهور عن راي الجمهور في البوم عمرو دياب.


ومن هنا انطلقت الشرارة بحيث اعتقد الجمهور ان دينا تتعمد استفزازهم بالتلميح بان اغنية "اجمل عيون" التي تتحدث عن برج الحوت قد كتبت خصيصا لها , وخصوصا مع وجود شائعة تم نفيها أكثر من مرة تفيد بأن هناك زواج يجمع بين عمرو دياب ودينا.


وانهالت التعليقات الناقدة والساخرة لدينا الشربيني , الا انها نفت امتلاكها لهذه الصفحة بخلاف محاولة الفنانتين صبا مبارك وهنا شيحة انقاذها بالتصريح عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحساب المزعوم والذي سبب الأزمة مزيف وليس لدينا الشربيني.


وفي نفس السياق قد سخر الجمهور من اغنية اجمل عيون ليطلقوا بعض من الجمل الضاحكة مطالبين بغناء عمرو دياب لباقي الابراج .


بالاضافة ان الجمهور اعترض بشكل قاطع على الاغنية , حيث انهم لم يتوقعوا ان يغني عمرو دياب لبرج الحوت في البومة الجديد , خاصة ان لدية العديد من الاغاني التي من الممكن ان يضعها في الالبوم بدلا منها.


برج الحوت عمرو دياب كلمات


يا أجمل عيون وأحلى عيون صحيتي ليل العاشقين صحيتي الشوق من غير معاد وسافرتي لـ آخر البلاد يا أجمل عيون وأحلى عيون صحيتي ليل العاشقين صحيتي الشوق من غير معاد وسافرتي لـ آخر البلاد

والله لحبك موت، وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك، ضحك وبكا وسكوت لإنك الدنيا، واللي يفوت يفوت والله لحبك موت، وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك، ضحك وبكا وسكوت لإنك الدنيا، واللي يفوت يفوت

يا اللي أنتي عيونك بحر ليل ونهار فيها سحر، فيها قلبي داب واحتار يا صوت نبرته حياه حبيته وعشقت صداه

والله لحبك موت، وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك، ضحك بكا وسكوت لإنك الدنيا، واللي يفوت يفوت والله لحبك موت، وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك، ضحك بكا وسكوت لإنك الدنيا، واللي يفوت يفوت والله لحبك موت

أنا لكي يا اللي…