مقالات

لك سيدتي : ما هي اسرار الزواج الناجح حسب برجك

سيدتي اليك اسرار الزواج الناجح حسب برجك


الزواج الناجح يعتبر شبه مستحيل او فكرة غير موجودة ابدا , لان العلاقة الزوجية لا تخلو من أي مشاكل فالزواج ليس بالأمر السهل والسعادة ليست دائمة , بسبب ضغوطات الحياة التي تلقي بثقلها ويمكنها وبكل بساطة تدمير أقوى العلاقات بين شخصين


لكن في علم الابراج والفلك قد تساعدك في اختيارشريك حياتك من اجل زواج ناجح عن طريق كشف اسرار الزواج الناجح. حسب علم التنجيم فإن الزواج مرتبط بالبيت السابع وهو الجزء الذي تتحرك فيه الشمس كل يوم من الساعة الرابعة ظهراً وحتى الغروب.

فكيف يؤثر هذا البيت على الأبراج المرتبطة ببعضها البعض وكيف يمكن الإستفادة من علم التنجيم للمحافظة على زواج واستمراره .


ما هي اسرار الزواج الناجح حسب برجك
ما هي اسرار الزواج الناجح حسب برجك


اسرار الزواج الناجح الابراج النارية ( الحمل , الاسد , القوس)


اذا كان زوجك من الابراج النارية فإن العاطفة الجياشة هي الصفة العريضة لهذا الزواج. الحمل، الاسد والقوس يحتاجون الى التعبير الدائم عن عاطفتهم الجياشة هذه داخل وخارج غرفة النوم. محاولة قمع هذه الحاجة تؤدي الى المشاكل لذلك عليك دعمها بالكثير من المشاعر الإيجابية. إن كنت من النساء اللواتي لا يمكنهن التعامل مع هكذا نوع من المشاعر والتعبير عنها بشكل دائم فالعلاقة لن تنجح مع هذه الابراج. برج الحمل يحتاج الى الكثير من المديح والصدق، برج الأسد يحتاج الى الإعجاب والإهتمام غير المحدود، وبرج القوس يحتاج الى مشاركته بحماسه الدائم.


اسرارالزواج الناجح لابراج الأرضية ( الجدي, الثور, العذراء)


إن كان زوجك من الأبراج الأرضية فإن الإستقرار هو سر الزواج الناجح . على المرأة المرتبطة بهذه الأبراج ان تكون عملية، وتتمتع بحس عال من المسؤولية لتتمكن من المحافظة على زواج ناجح. قد لا تنجحين في الإرتقاء الى معاييرهم لكنهم يقدرون كثيراً جهودك، لذلك لا داع للقلق لأن مجرد محاولتك تكفيهم. برج الثور يحتاج إلى أن يشعر بالاستقرار والراحة ورقي كما يحتاج الى الإستقرار المادي لكنه يحب الإنفاق أحياناً. برج العذراء يقدر الأمور البسيطة الصغيرة لذلك أكثري من المبادرات اللطيفة معه. برج الجدي يكره المبالغة والتبذير لكنه يقدر العمل الجاد والإصرار.


اسرار الزواج الناجح لابراج الهوائية ( الجوزاء، الميزان، الدلو)


إن كان زوجك من الأبراج الهوائية فإن التواصل الفعال هو طريقك للسعادة لزواج الناجح . اقصرطريق للطلاق هو عدم التواصل مع الجوزاء والميزان والدلو لذلك يجب إيجاد الطرق الدائمة للتواصل معهم مهما كانت الظروف. التواصل هنا يعني الإستماع لما يريدون قوله ومناقشته، الحوار السلبي سيؤدي الى الكثير من المواجهات. برج الجوزاء يحتاج إلى القيام بنشاطات دائمة والابتعاد قدر الإمكان عن الملل والروتين. برج الميزان يحتاج الى التوازن والتناغم أما الدلو الذي يبدو غارقاً في عالمه الخاص معظم الوقت يحتاج الى خلق الروابط العميقة والتي تكون عبارة عن تواصل على أعلى المستويات .


اسرار الزواج الناجح لابراج المائية ( الحوت ,العقرب, السرطان)


ان كان زوجك من الأبراج المائية فإن الحب والمشاعر الصادقة والإخلاص لها دورها الكبير. بالنسبة السرطان والعقرب والحوت الحب والإخلاص والتضحية هي الأهم ومن دونها لا مجال لاستمرار العلاقة. برج السرطان يحتاج الى روابط عائلية متينة فهو يقدر الحياة العائلية كثيراً كما يحتاج الى امرأة صبورة تتمكن من فهم أسلوبه في عشقها. الرجل العقرب يحتاج الى الإلتزام المطلق والإخلاص وإلا بدأ التشكيك بالسيطرة على العلاقة . اما برج الحوت الذي يبدو وأنه متعلق بك أكثر مما يمكنك احتماله يحتاج الى تطمينات دائمة بأن قلبك ملك له وبأنك مخلصة ولن تقومي أبداً بتحطيم قلبه.

هاي هي بعض اسرار الزواج الناجح حسب برجك و التي من الممكن إنقاذ الحياة الزوجية من المشاكل و العيش في قمة السعادة.

١٤ مشاهدة