مقالات

كيف تملكين قلب رجل السرطان ؟

نصائح كيف تملكين قلب رجل السرطان


رجل السرطان يمتلك مميزات والكثير من الصفات التي تجعله شخصية مميزة كما يمتلك الكثير من الصفات تؤثر على طبيعته وطبيعة حياته وسلوكايته سواء على حياته المهنية او العاطفيه و الاجتماعية .


صفات رجل السرطان بالتفصيل


يعد رجل السرطان من الشخصيات الغامضة والخجولة جدا , حيث في البداية من الصعب على اي انثى ان تفهمه والتعامل معه ولكي تستطيع المراة كيف تملك قلب رجل السرطان عليها معرفة صفاته وطرق التعامل مغه .


رجل السرطان شخصية مؤدبة جدت وكهذب في طريقة تعامله مع الاخرين فهو لا يحب ان يتدخل في حياة غيره ومن الشخصيات التي تتحمل المسؤولية ويمكنك الاعتماد عليه لكن عليك الاخذ بعين الاعتبار بانه شخصية خيالية للغاية.


يعشق رجل السرطان الاسرة والعائلة ويقدسهم بشكل كبير ,فهو يختاراصدقائه بكل حرص وعناية بالاضافة انه وفي ومخلص في علاقاته.


ستكوني محظوظة اذا كان شريكك او صديقك من برج السرطان.



رجل السرطان والحب


ولكي تعرفي "كيف تكسبين قلب رجل السرطان " عليك التعرف على صفات رجل السرطان والحب


ليس من السهل عللا رجل برج السرطان ان يدخل الى علاقة عاطفية الا ان يشعر بالثقة والأمان تجاه الطرف الآخر، حيث أن الخطوات التي يتخذها تجاه شريكته خطوات بطيئة ولكنها مدروسة جيدًا، وذلك حتى يتأكد من مدى توافقه مع شريكته.


والسبب في ذلك لانه يفضل ان يدخل بعلاقة جدية وتستمر الى مدى البعيد وتنتهي بتأسيس بيت وأسرة، فهو يسعى إلى الاستقرار التام، من أكثر النساء التي تجذب رجل السرطان المرأة التي تبرز أنوثتها الطاغية، والتي تعبر عما بداخلها من أفكار دون خوف أو تردد.


كيف تملكين قلب رجل السرطان

اتبعي هذه الخطوات لكي تملكين قلب رجل السرطان بسهولة :

يعشق رجل السرطان المراة التيتشعره بضعفها وانها بحاجة اليه , فهو لا ينجذب الى المرأة التي تتميز بالسيطرة ولها شخصية قوية او الانثى التي تجعله بان لا وجود له , لكي تتمكني من امتلاك قلبه عليكي ان تتقني دور المراة التي تحتاج لمساعدة معنوية منه.


في نفس الوقت ستجدين رجل السرطان يتفاعل معك ويميل اليك بشكل كبير , اجعليه يشعر انك بحاجة الى الامان وهو بقربك , وذلك يحب ان يحيط حبيبته برعايته واهتمانه .


ردًا على سؤال كيف تملكين قلب رجل السرطان، أقصر طريق لامتلاك قلبه أن تبدئي بالتحدث معه حول طفولته ومدرسته وعائلته، أو بمعنى أوضح الأشياء التي مارسها واعتاد ممارستها وهو طفل، وفي الأغلب ستجديه مغرم بأحد أفراد عائلته مثل أمه وجدته، ففي هذه اللحظة أشعريه بأنك مهتمة لمعرفة المزيد عنهم.


كما ذكرنا من قبل أن رجل برج السرطان ليس من السهل أن يثق في احد وأنه لا ينجذب إلى المراة المسيطرة، التي وتوجه له الكثير من الأوامر، لكنه دائم البحث عن المراة التي تحترمه وتحترم قيادته.


ففي بداية الأمر عليك اقناعه بشخصيتك اللطيفة والودودة وأن كل ما تتمنيه هو تكوين عائلة صغيرة مستقرة وحرصك على أن تكوني ربة منزل ماهرة في المرتبة الأولى، وأقنعيه أيضًا انه لديك القدرة الخارقة على إدارة المنزل ومدى احترامك لطموحاته وأهدافه.


من أكثر الأشياء التي تجذب رجل السرطان إليكِ هو أنك تشعريه بأنه شريكك المستقبلي، فرجل السرطان في أغلب أوقاته لا يبحث عن امرأة حتى يقضي معها أوقات سعيدة بقدر بحثه عن امرأة مناسبة تكون شريكته وأم لأولاده، وتوفر له استقرار وجو هادي، حتى تستطيعي امتلاك قلبه عليكِ أن تظهري الجانب المسئول وبأنك قادرة على أن تصبحي زوجة وقادرة على تربية أطفال.

حتى تتعرفي كيف تملكين قلب رجل السرطان وتستطيعي أن تجذبيه إليكِ عليكِ قبل أن تظهري حبك له أن تظهري حبك الكامل لأهله وخاصة والدته إذا كان متعلق بها، فتقربي من والدته ووطدي علاقتكما سوياً، وأكثري من الزيارات العائلية.


عيوب رجل برج السرطان


يتصفف رجل السرطان بالخجل الشديد , فعليك ان تجذبيه اليك عليك بالمبادرة باعجابك له وان لا تترددي لانه من المتوقع ان يكون معجب فيكي ايضا , ولكنه يخشي ان ترفضيه لذلك يجب عليك اظهار انجذابك له بطريقة غير مباشرة باحترامك له وبشخصيته المتميزة وانك تودين في معرفة المزيد عنه.


اياك ان تنخدعي بشخصيته الصامته , فان رجل برج السرطان اذا انجذب اليك واحبك ووثق بك واصبحت من المقربين لقلبه وعقله , ستفاجئين بشخص ثرثار يهتم بك بافراط وبادق تفاصيل يومك.


يعتبر رجل السرطان من اكثر الرجال شك وغيرة واذا وقع في حبك فانه قد يتفهم له بعض الاشياء عير الصحيحة مثال: علاقة بصديق عمل او غيرة , لذا عليك ان تشعريه بانه الرجل الاول والاخير دائما في في حياتك، واظهري له حبك الدائم أمام الناس وامدحيه.


ما هي الابراج التي تتوافق مع برج السرطان في الحب


تحليل شخصية برج السرطان الانثى بالتفصيل









٥٠ مشاهدة