مقالات

كيف تحب انثى برج الاسد ؟

كيف تحب انثى برج الاسد ؟


المرأة ليو قوية ولطيفة في نفس الوقت. ولها خصائص أخرى تميزها عن كل الابراج مما يجعلها محط أنظار الجميع. إذن ، كيف تحب انثى الاسد ؟ من هو الرجل الذي خطف قلبها وأثار مشاعرها؟ يكشف موقع burje.net" سر عدم فهمك لشخصية انثى برج الاسد وكيف تحب ؟ في الأسطر التالية:




ولدت انثى برج الاسد مع ابتسامة مشرقة. تحب الحياة ، وتجذب انتباه الناس من حولها ، وقد نجحت في تحقيق هذا الهدف. شخصية ذكية وقوية ورؤى مباشرة وإبداع وروح الدعابة إذا كانت غاضبة ، فإنها ستظهر غضبها دون تردد وتظهر لها الجانب الآخر. بسبب الثقة المفرطة التي تملكها ، قد تستخدم قوة الشخصية بشكل مبالغ فيه ، مما يجعلها متعجرفة في نظر بعض الناس.


انثى برج الاسد هي الأكثر عطفا ، لكنها سرعان ما تتحول إلى عكس ذلك ، فقط لأن زوجها عالق في هفوة ، وتعترف بمشاعرها الحساسة ، وغالبًا ما تذكر الآخرين بأنها تعرضت للإيذاء مثلها. مثل اللبؤة ، تقطع لبؤة فريستها كل يوم وتنتظر الوقت المناسب للقضاء على فريستها.


انثى برج الاسد والحب


انثى برج الاسد ، كلما استدارت تجذبت عيون محيطها. إنها المرأة المثالية للرجل الذي يتمتع بشخصية قوية وواثقة. لن يشعر شركاءانثى برج الاسد بالملل أبدًا منها . تحب أن تعطي الرجل الذي تحبه وتعتني به ، لكنها تأمل أن يبادلها الآخر بنفس الحب والرعاية. لا تمانع في أخذ زمام المبادرة للأشخاص الذين تحبهم أولاً ، لأن الحب من أهم الأشياء في حياتها. ومع ذلك ، لا تقع في الحب بسهولة حتى لو كانت في مرحلة عاطفية وشعرت أن هذا الشخص هو خيارها المثالي ، فهي مخلصة ومحبة وكريمة وحنونة وتكره الأشياء الروتينية والتقليدية.


أقصر وأسرع طريقة للوصول الى قلبها هي الإطراء ,والمجاملة ، وفي كل الأحوال يجب الثناء على فستانها وأناقتها وتجميل منزلها والتنسيق والعديد من المميزات الأخرى.

من أجل أن تمتلك قلبها، يجب عليك أن ت صر على ذلك ، ومدحها دائمًا ، وت عطيها أفضل هدية. هي لا تهتم بالكم بل بالجودة ، ويجب أن ت ظهر أمامها بمظهر لائق وأنيق ، لأنها تكره الإهمال وتعتقد أنه إهانة لها ، كما تكره الفقر إلى حد بان تشعر بالمرض .



مشاهير انثى برج الاسد

من ابرز مشاهير نساء برج الاسد : سمية الالفي , سلاف فواخرجي, كارول سماحة , منة شلبي, هدى سلطان|

مايا نصري , رولا سعد , ورزان مغربي, هبة مجدي , مديحة كامل , رندا البحيري, يسرا اللوزي , ميساء المغربي