مقالات

كيف تتعامل مع امراة برج الجوزاء ؟

امراه برج الجوزاء هي امراه مثيرة للاهتمام من الصعب ان تتوقع ردود افعالها فهي امراه شديدة الذكاء وكما انها متهددة المواهب واما سلبياتها فهي مزاجية وفضولية ودائما متوترة وكما انها سطحية وعصبية .




تعتببر امراه برج الجوزاء من الشخصيات المعقدة ويعود السبب بطبيعتها المتناقضة وشخصيتها المزاجيه تجعلها امراه باردة ومتلبدة في دقائق معدودة.


يتوافق مع امراه برج الجوزاء مع برج الاسد والميزان, الدلو ,ويتعارض معها برج السرطان والثور والحوت .


هنالك الكثير والعديد من الطرق والاساليب التي يجب اتباعها لكسب قلب انثى برج الجوزاء وبناء معها العلاقة الصحيه الخاليه من المشاكل.


  • الاناقة: من الاكثر الاشياء التي تلفت امراة برج الجوزاء , وهي اول الاشياء التي تهتم بها وتتخذها مقياس للعلاقات العاطفية والشخصية .

  • الهدايا والمفاجات: من الاشياء التي تزيد الرغبه ومشاعر الحب نحوك لانه يشعرها بمدى اهميتها , ومدى اهتمامك بها

  • مشاركتها في رحلتها للتسوق: عليك مرافقتها دائما اثناء ذهابها للتسوق ومحلات لشراء الاشياء الخاصة بها.

  • تبادل الحديث: تحب امراه برج الجوزاء تجاذب اطراف الحديث مع شريكها وتقترب دائما من يشاركها اهتمامتها.

  • صبرأيوب: نعم عزيزي الرجل فانثى برج الجوزاء بحاجة الى نفس عميق عند تعاملك معها وذلك بسبب قساوة دماغها وعدم قبولها باي شيء وعليك ابتعاد عنها عند موجات غضبها والا ستحقد عليك.

  • الطموح : انثى الجوزاء تتقرب دائما من الاشخاص الطموحين واللذين يسعون باستمرار لتجديد اهدافها في الحياه لان يشعرها بان هذا النوع يستطيع النجاح بالحياه .

العلاقة الزوجية مع انثى برج الجوزاء

هي زوجة صادقة المشاعر تحب بصدق برغم من مزاجها المتقلب فهي عاطفية الى ابعد الحدود فهي ام مثالية لاطفالها لانها تمتلك كمية كبيرة من الحنان والعطف ودائما عائلتها على اعلى قائمة الاولويات.

تميل دائما الى طرح الاسئلة واستجواب شريكها لكي تعرف ادق تفاصيل يومياته وهي فضولية لا يمكن اخفاء اي سر عنها .

١٢ مشاهدة