مقالات

كيف اكسب قلب برج رجل القوس ؟

كيف اكسب قلب برج رجل القوس ؟ هذا ما تبحث عنه الكثير من النساء ومعرفة تفاصيلة فبرج رجل القوس يتميز بعدد كبير من الصفات المميزة ومنها مغامر وجريء وجذاب من حيث المظهر والشخصية. كما انه محب للحرية والاستقلالية ويبدي شغفه بكل عمل يقوم به. و فهو يبحث عن المثالية لانه يمتلك الطاقة العالية في بناء العلاقات وكسب القلوب, لذا عليك العمل على لفت انتباه رجل القوس بكل طاقتك.


كيف اكسب برج رجل القوس
كيف اكسب برج رجل القوس

اليوم سنجيب على سؤال احد المتابعين " كيف اكسب قلب برج القوس ؟ "



خطوات لكسب قلب برج رجل القوس


في البداية عليك جذب انتباه لاطول فترة ممكنة من اجل ان تفوزي بقلبه من دون اي عناء لانه برج رجل القوس نشط للغايه عقليا وجسديا , لان عنصر النار يغذي برج القوس مما يجعله يسعى حول مساعي جديدة.انتبهي عزيزتي فشخصية رجل القوس فعاله ويملك طاقة ذكورية مضاعفة .



خطوات كسب قلب برج رجل القوس


  • يحب رجل القوس التغيير والانفتاح على الاجواء الجديدة , يعشق التغيير ومن اجل ان تمتلكي قلبه عليك ان تكوني مرنة لكي تتعاملي مع كل المواقف الجديدة والتغييرات .

  • لا يحب رجل برج القوس الغموض والكذب فهو شخصية صادقة ويحب الصراحة في العلاقة . ومن اجل لفت انتباهه من الضروري التحلي بالصفات نفسها اضافة الى الثقة بالنفس وبالخيارات الخاصة واظهار الوجه الحقيقي منذ اللحظة الاولى.

  • من اجل الحصول على اعجابه عليك ان تكوني متفائلة والابتعاد عن التفكير بطريقة السلبية فالرجل برج القوس شخصية متفائلة ولا يحب ان يتوقع حدوث امور غير جيدة.

  • الاهتمام بالمنظر من اساسيات والشروط المهمة لكسب قلب برج القوس , فهو يتميز بالاناقة الدائمة ويحب المراه ان تهتم بملابسها وشكلها الخارجي.

  • اياك ان تلتصقي به ,يحب رجل القوس حريته والحفاظ على استقلاليته , لهذا يعتبر الالتصاق من خلال الاتصال الهاتفي المتكرر من ابرز الاخطاء لذلك يجب ان تترك له دائما مساحة للتنفس .

  • كيف اكسب قلب برج رجل القوس الاجابة الاكثر وضوحا هي كتم الاسرار , فهو يبحث عن المرأة الا تفشي اسرارهما الخاصة .

  • يتميز رجل برج القوس بالثقة بالنفس فهو يبحث عن المرأه التي تتمتع بالصفات نفسها والاتظهر ضعفها امام الجميع .

من الجدير بالذكر بان رجل برج القوس من اروع الابراج على الاطلاق في الحب , حيث حبه نادر واقرب الى المثالية فعندما يقه رجل برج القوس في شباك الحب فهو يعشق شريكه ويحيطخ بهالة من النور

٥٠ مشاهدة