مقالات

كيف أعرف متى سأتزوج بحسب الخارطة الفلكية؟

الخارطة الفلكية والتي تعتمد في الأساس على تاريخ ميلادكم وموقع الكواكب والابراج ساعة الميلاد تساعد جدا في تسخير أفضل الظروف لكي تتمكنوا من إيجاد الشريك وتقريب الجبيب وأستقرار العلاقة بين المتزوجين.

هل تشعرين انك بحاجة لمعرفة ما ينقصك في الخارطة الفلكية لكي ترتبطين بجدية؟

اليك أهم 5 أسباب قد تؤثر أيجابيا على الارتباط


1. الطاقة الكونية :

هل لديكم مخزون طاقة كونية إيجابية في يوم تعامد القمر وكوكب الزهرة في البيت الرابع والذي يمكنه ان يساعد جدا في تحديد ألفترة الزمنية الأفضل للقاء بالشخص المناسب.

2. الأحجار الكريمة التي بقربك:

نوعية الأحجار الكريمة التي يمكنها ان تؤثر عليكم وخصوصا في كل ما يخص الارتباط او تقريب الحبيب او التوفيق بين الأزواج بحسب برجكم وكل ما يتوافق معها من أحجار كريمة.

3. الاستعدادات والحالة النفسية التي تكونين فيها عند لقاء الشخص الأمثل:

يمكن لكل انسان ان يشعر انه يتقرب جدا من شخص معين لكن الموضوع لا يكتمل ولا يحدث ارتباط او استقرار في العلاقة وهناك أسباب كثيرة أهمها الحالة النفسية للإنسان وهل يمكنه ان يصدق انه سيرتبط قريبا.

4. السحر والحسد:

يعتقد الكثيرون ان للسحر و الحسد يوجد الكثير من التأثير على قضية ارتباطهم ولكن في الصراحة تأثير السحر والحسد وحتى العين قليل اذا توافقة جميع الظروف والتي يمكنها ان تجلب الحبيب واستقرار العلاقة.

5. تاريخ ميلادكم وبرجكم بحسب التالي:

برج الحمل 21 مارس – 20 إبريل:

يحب برج الحمل المغامرة والسفر، والعفوية في اتخاذ القرارات وبالتالي لا تناسبهم تخطيطات مراسيم الزواج والإزعاج الذي يصاحبها، لذلك يحاول مواليد برج الحمل لحل السفر بعيدا والزواج بعفوية وبدون ترتيبات معقدة.

برج الثور21 إبريل – 20 مايو:

الثور برج ترابي، لذلك يهتم برج الثور بالتفاصيل التي تجعل من الزواج ثابت فهو يفضل اختيار فصل الخريف والباب الخامس في الأوقات التي يمر كوكب المشتري من امام القمر الثاني وعي افضل الأوقات بحسب الخارطة الفلكية للزواج.


برج الجوزاء 21 مايو – 20 يونيو:

الشك من أهم صفات برج الجوزاء في الأخص في كل ما يتعلق بموعد الارتباط فكثيرا يشعر برج الجوزاء ان الشريك يخونه او انه يمكن ان يحدث شيء يؤثر على العلاقة لذلك يحافظ على موعد الزفاف سر وأفضل وقت لموقع الزفاف هو عندما ينتصب القمر الثالث مع البرج السابع واشراقة كوكب الزهرة.

برج السرطان 21 يونيو – 21 يوليو:

برج السرطان يحب المشاركة لذلك أفضل تواريخ للالرتباط هي في الصيف والربيع ومن المؤكد انه يقع في الحب من خلال مكان يكون فيه الكثير من المشاركين لذلك برج السرطان يمكن ان يشارك في أكثر الاحداث التي يدعى اليها.

برج الأسد 22 يوليو – 22 أغسطس:

انه الأسد برج الأسد والذي يمتاز بجاذبية أكثر من العادية، ويحاول دوما لفت النظر، لذلك فأن أفضل التواريخ عي التي تقع فيها الزواج والحب والاستقرار هي المناسبات مثل عيد الحب او راس السنة.


برج العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر:

يهتم برج العذراء بالتفاصيل الكثيرة والمملة لذلك فان انسب الأوقات للقاء الشريك تكون في افضل طلة له كونه يكون مرتاح ومع الكثير من الثقة لذلك نقول عن شروق الشمس على البرج الأول وهو برج الجمال والانوثة تكون افضل أوقات لقاء الحبيب.


برج الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر:

نظرا لاهتمامهم بالجمال في المقام الأول لسيطرة كوكب الزهرة على برجهم، سوف ينعكس ذلك على مراسم حفل زفاف مواليد برج الميزان، ويناسبهم شهري يونيو ويوليو لحفلات زفافهم.

برج العقرب 23 أكتوبر – 21 نوفمبر:

برج العقرب البرج الذي يمشي ويقول للأرض لا يوجد افخم مني لذلك فأفضل وقت للقاء الشريك هو عندما يدخل كوكب عطارد الباب الرابع عندها يشعر العقرب بالنرجسية التي يحبها ويكون افضل وقت لديه للقاء الحبيب .


برج القوس 22 نوفمبر – 20 ديسمبر:

برج القوس حاد جارح سلس وقاتل لذلك يحب ان يختار هو بحسب مزاجه الوقت المناسب للقاء وغالبا ما تكون هذه الفترة عند دخول كوكب الزهرة المدار الخامس حيث تتعامد مع القمر الرابع وهو قمر الحدة


برج الجدي 21 ديسمبر – 20 يناير:

برج الجدي يبحث عن المشورة حيث انه دائما يسال عن كل شخص وافضل فترة للقاء النصف الاخر هي عندما يشعر انه في محاط بالأصدقاء والأقارب وغالبا ما تكون في الأعياد والمناسبات السعيدة

برج الدلو 21 يناير – 18 فبراير:

برج الدلو هو برج الربيع هو الذي يبحث عن الماء لكي يشعر انه ذو أهمية لذلك أفضل الأوقات للقاء برج الدلو فقط في بدايات فصل الربيع وفي المناطق التي يتواجد فيها ماء عذب


برج الحوت 19 فبراير – 20 مارس:

برج الحوت البرج الحالم والبرج الرومنسي افضل طريقة للتقرب منه وللارتباط به هي في اقات عندما تكون السماء في الليل صافية ومرصعة بالنجوم ويتوسطها كوكب زحل والمريخ الملونين


هل تريدون خارطة فلكية لكم مع تفسير وافي تواصلوا معنا net.burje@gmail.com

٨٩١ مشاهدة