مقالات

تعرف على صفات مولود برج الثور

تعرف على صفات مولود برج الثور


من صفات مولود برج الثور بانه شخصية تحب الاستقرار بحياته الشخصية لا يحب المقاطعة ولا التعرض الى ضغوطات ,ويكره التصنع والعزلة.


يتميز مولود برج الثور بشخصية مستقرة متوازنة ومحافظة ,لديه روح المثابرة وقوة الإرادة كما انه مدرك للقيمة المادية ويحب الامتلاك ويخاف الوقوع في الديون يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقرار المادي ولا يحب التغيير .


يعتبر مولود برج الثور صديق مخلص وكريم مع قدر كبير من الحب لانه شخصية تؤمن بالرتب الاجتماعية ويعتبر صاحب برج الثور شخص رقيق معتدل المزاج ودود متواضع وهادئ لا يحب ان يخوض في جدالات عميقة .

من سلبياته بانه شخص منفعل ينفجر بشكل عنيف ومن الصعب التعامل معه في حالة غضبه.


مواصفات رجل برج الثور


من صفات البارزة في مولود برج الثور بانه نادرا ما يقع في دائرة الفشل او اليأس فهو دائما يحقق النجاح الباهر فهو يسير بخطوات ناجحة بحذر شديد, يحقق الانتصار المهني ويواجه أي تحدي يتعرض له بشجاعة وقوة.


شخصية عصبية لا يهتم بمشاعر غيره حتى لو صب جام غضبه عليه.لكن هنالك جانب مشرق بشخصية رجل الثور انه صبور جدا ولديه قوة التحمل وكما انه مخلص في عمله .


يحب الحياه الرفاهية ويعشق الماكولات ذات مذاق الجيد , يحب رجل الثور عائلته وكما ذكرنا في بداية

المقال بانه يحب الاستقرار وما يميزه بانه يحب زوجته وأولاده.


مواصفات امراه برج الثور


تتسم امرأة برج الثور عن غيرها بالكفاءة بسبب قدرتها العجيبة والقوية فلا يصعب عليها شيء، كما تتميز بالصبر والهدوء والبرودة، فهي لا تثار بسهولة وتغض الطرف عن الكثير من الأشياء، نادراً ما تنسحب أو تنهار، أو تتذمر، أو تظهر علامات الانزعاج.

من مواصفات امراه الثور بانها حازمة ونادرا ما تمنح ولائها الا لعدد قليل من الأشخاص وهي على استعداد دائم لتقديم الدعم أو التوجيه لمن تثق بهم، ولكن قد يخيب أملها بسهولة إذا لم تحصل على الشيء ذاته في المقابل، كما أنها صديقة وفية مخلصة.

فأمراه برج الثور هي مزيج من الانوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة.