مقالات

رجل الدلو والزواج ؟

كيف اجذب رجل الدلو للزواج ؟


الكثير من الفتيات يبحثن عن الاستقرار والزواج وعدم خوضهن في علاقة حب مجهولة مصير لكن عندما نتحدث عن عن لاجل الدلو والزواج فان علاقتهم بالزواج غير جيدة وغير مستقرة لان رجل الدلو يتميز بشخصية مستقلة وحرة , فالاسرة والعلاقة الزوجية ليستا من اولوياته لاسف.


سنذكر بين السطور عن صفات برج الدلو والنصائح كيف تجذبين رجل الدلو للزواج


صفات برج الدلو الرجل

  • رجل برج الدلو شخصية منفتحة

  • شخصية اجتماعية

  • رجل برج الدلو خلاق ومبتكر

  • رجل برج الدلو محب للحرية.

  • شخصية عنيدة الى حد ما

  • لا يجب الكذب ويفضل دائما ان يكون صادقا

  • يفضل المفاجات في العلاقات العاطفية برج الدلو له تفكيره المستقل و المبتكر، و الذي يساعده على زيادة معرفته و بالتالي ينجح في حياته المهنية و العملية بشكل ملحوظ



عيوب رجل برج الدلو



المزاج المتقلّب:

إنّ مولود برج الدلو يجعلون من المشاعر التي يشعورن بها محركاً أساسياً لأفعالهم في الحياة، وهذا ما يفسّر تقلّب مزاجهم، ثمّ عدم مقدرة الناس من حولهم على توقّع تصرفاتهم بشكلٍ عام؛ وهذا من شأنه جعل الأشخاص حولهم يجدون صعوبة في طريقة التعامل معهم.


الخوف من الارتباط:

: إنّ أصحاب برج الدلو لا يستطيعون التخلّي عن حريّتهم؛ لهذا لا يسمحون لأيّ أحد دخول قلبهم ببساطة؛ فالحبّ من شأنه تقييد حريتهم، ومبدؤهم في الحياة هو استمتع بحياتك واترك غيرك يستمتع بحياته.


العناد:

رغم قُربهم لأصدقائهم وامتلاكهم ميزّة حسن الاستماع للآخرين، إلّا أنّ من الصعب عليهم تغيير آرائهم في الأمور التي تخصّهم؛ حيث يعتقدون أنّ أفكارهم هي الصحيحة دائماً، ولا يوجد أفكاراً أفضل أو أشخاصاً أكثر فهماً منهم.


الانعزال:

رغم امتلاكهم للعديد من الأصدقاء، إلّا أنّهم يفضّلون الانعزال عن النّاس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات؛ مما يُضيع عليهم الكثير من الفرص.


عدم إيجاد حلول وسطية: يدخل ضمن العناد أيضاً؛ فهم متعصّبون لرأيهم وليس لديهم مجالاً لتبنّي حلول وسطى، وكما يُقال يتبعون مبدأ إمّا أبيض وإمّا أسود.


برج الدلو الرجل مع من يتوافق


قد يتوافق رجل الدلو مع نساء الأبراج الأخرى على النحو الآتي :


رجل الدلو و امراة الحمل:

تعتبر امراة الحمل من أكثر النساء التي تمتاز بقدرتها على فهم رجل الدلو، لذا فهي غالباً ما تنجح بعلاقتها مع رجل الدلو، الأمر الذي يجعله يضحي بحريته الشخصية من أجل الحفاظ على هذه العلاقة بشكل عام.


رجل الدلو و امراة الجدي:


يمتاز مواليد كلا البرجين بإحساس قوي بالذات، ولكن يميل كل منهما إلى أن تكون القوامة بيده في الغالب، وهذا الأمر يؤدي إلى وقوع المشاكل بينهما، ودائماً ما يحرص رجل الدلو على حريته عند مواجهة ما يتعلق بسيطرة المرأة الجدي.


رجل لدلو و امراة السرطان :


قد يعتبر حدوث انسجام عاطفي بين رجل الدلو وامرأة السرطان من أكثر الأمور صعوبة، وذلك لاختلافهما في الكثير من الهوايات والميول الشخصية، وغالباً ما تنتهي علاقة امرأة السرطان ورجل الدلو بالفشل، وذلك لما تحويه شخصياتهما من تناقضات عديدة.


رجل الدلو و امراة الميزان:


يشترك رجل الدلو وامرأة الميزان في العديد من الصفات المشتركة، والتي من بينها حب المرح والنشاط، مما يزيد من قوة الجاذبية بينهما، كما يعشق الدلو والميزان إنشاء علاقات اجتماعية مع الآخرين، ويفضلون المغامرة والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية المختلفة، ونتيجة لكل هذه الأمور المشتركة بينهما، فإن علاقة الحب بالتأكيد سوف تدوم لفترات طويلة جداً.


رجل الدلو و امراة الأسد:


يختلف رجل الدلو وامرأة الأسد في أمور عديدة، أهمها تلك المتعلقة بالتحرر والاستقلالية، كما أن امرأة الأسد غالباً ما تميل إلى بسط سيطرتها على شريكها الآخر في العلاقة، الأمر الذي يكرهه رجل الدلو، مما قد يؤدي إلى عدم نجاح العلاقة بينهما.


رجل الدلو و والمراة الثور:


غالباً ما تنتهي حالة الإعجاب بين رجل الدلو وامرأة الثور سريعاً، وذلك بسبب نزوع الطرف الآخر إلى التصريح الواضح بالحب.


رجل الدلو و امراة العقرب:


يتوقع أن تفشل العلاقة بين رجل الدلو وامرأة العقرب عادةً، وذلك لأن الدلو يميل إلى الاستقرار والاتزان في العلاقة وبسط السيرة على الطرف الآخر في وقتٍ واحد، الأمرالذي يزعج امرأة العقرب ويجعلها تبتعد عن الدلو.


رجل الدلو و امراة الجوزاء:


لا تمانع المرأة الجوزاء في التكيف مع رغبة الرجل الدلو، أو الخضوع لسيطرته، مما يقوي العلاقة العاطفية بينهما ويضمن استمرارها، كما أنه من المحتمل أن تتطور هذه العلاقة إلى زواج في بعض الحالات.


رجل لدلو و امراة العذراء:


توجد اختلافات عديدة بين رجل الدلو وامرأة العذراء؛ وذلك بسبب تفضيل رجل الدلو الانخراط بالأنشطة الاجتماعية المختلفة، الأمر الذي لا تفضله امرأة العذراء، وغالباً ما تفشل العلاقة بين رجل الدلو وامرأة العذراء.


رجل الدلو و امراة القوس:


غالباً ما تنجح العلاقة بين رجل الدلو وامرأة الحوت؛ وذلك بسبب الأهداف المشتركة بينهما في الحياة، كما أنهم يسعون دوماً إلى تحسين أوضاعهم الشخصية، وإلى تكوين علاقات إنسانية ناجحة، الأمر الذي يؤدي زيادة التقرب بينهما.

رجل الدلو و امراة الحوت:


غالباً ما تنتهي العلاقة بين رجل الدلو وامرأة الحوت بالفشل؛ وذلك بسبب الاختلاف المستمر في وجهات النظر بينهما، وعلى الرغم من أنهما قد يبدوان منسجمان للوهلة الأولى، إلا أن العلاقة غالباً ما تنتهي بنهاية سيئة.



كيف اجذب رجل الدلو للزواج ؟


افضل النصائح التي يجب أن تقومي بها للقيام بجذب رجل الدلو للزواج بك, وهذه النصائح على الشكل التالي


  • ينجذب رجل الدلو إلى المرأة الذكية أكثر من غيرها، ويحب أن يدخل في حوار مع امرأة تجيد التحدث في مختلف الموضوعات، خاصة تلك التي تشغل الرجال، كالسياسة والرياضة والفكر.

  • رجل الدلو لا يواصل منح الحب والاهتمام على المحيطين به طالما لم يجد منهم الاستجابة والمشاعر المتبادلة، وإذا ما شعر بالتجاهل فهو يتحول إلى شخص آخر لا يعرف الرفق.

  • عشق رجل الدلو أن تتعامل معه شريكته معاملة أصدقائه له، تكلمه بجدية وتجاريه في مشاغله وتشاركه لحظاته العامة، مثلها كمثل الخاصة



٤٠ مشاهدة