مقالات

حماتي من برج الجوزاء كيف اتعامل معها

الابراج والحموات


الكثير من الفتيات يواجهن في بداية الزواج صعوبة في التعامل مع حمواتها بسبب الاختلاف في العمر والشخصيات وغالبية الفتيات يسعين الى ارضاء حمواتهن حتى يسكبن حبهن ورضاهن خصوصا ان الحماة توثر بشكل كبير على حياة الزوجين , لذا عليك ان تعرفي صفات حماتك ومن ثم كيف تتعاملين معها من اجل ان تحافظي على حياة شريكك. وخصوصا اذا كانت حماتك من برج الجوزاء


حماتي من برج الجوزاء هذا ما اخبرته لنا صديقة الموقع , اذا كانت حماتك من برج الجوزاء عليك ان تفهمي اسرار برج الجوزاء وتاثيره على شخصيتخا من ان تسهلي التعامل معها الى حد كبير.


حماتي من برج الجوزاء


برج الجوزاء معروف انه برج الانفصام وغير واضح , فانت لا تستطعين معرفة ما يفكر به صاحب هذا البرج كذلك الأمر مع حماتك اذا كان الجوزاء برجها، فهي لا تتحدث عن ما تشعر به بل تفعل العكس. فإن كانت تكرهك سوف تتعامل معك بحب كما أنها سوف تحاول إثارة المشاكل بينك وبين زوجك. لكن لا تقلقي فمجرد أن توطيد علاقتك بها سوف تجدينها شخص جيد ولكنها لم تكن تحبك.


بالاضافة انها جدا ذكية وتحب التدقيق في الامور جيدا لا تحب الفوضى ولا الغوض وتمتلك حدسا قويا

فهي ترفض ان ان تغيب عن اي مناسبة الخاصة باسرتها واولادها , لذلك كوني ودودة معها واسعي الى بناء علاقة طيبة , فهي محبة لابنائها وتتمنى لهم السعادة , لذلك اعتبريها صديقة لك وحاولي التقرب منها واياك ان تحاولي ان تزعجي زوجك حتما ستغضب عليك وتصب جام غضبها.


أفكار للتقرب من حماتك


  • الطبخ سوياً: كنك مساعدتها في تحضير وجبة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فابحثي عن الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها مد يد العون .

  • اسأليها عن حياتها: قد يبدو هذا بسيطًا، لكنه مهم جدًا , لذا حاولي ان تسالي حماتك عن نفسها وماذا تحب او تكره, حاولي أن تسأليها بلطف ولا تبدي وكأنك تتطفلين.

  • اسأليها عن النصيحة: مجرد طلب النصيحة يمكن أن يساعد في بدء رابطة بين شخصين. لا يجب أن يكون الأمر متعلقًا بشيء كبير ويغير الحياة ولكن التواصل معها وطلب مساعدتها قد يساعد في تلطيف الأمور

  • تشاركي معها النشاطات والهوايات






١٤ مشاهدة