مقالات

حظك اليوم برج العذراء بالتفصيل

حظك اليوم برج العذراء


برج العذراء , هو هو سادس برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس تمر الشمس من برج العذراء . من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. تكون الشمس في هذا البرج عند اواخر الصیف. حسبَ الأساطير الميثولوجية الإغريقية، العذراء هي أستريا ابنة الإله زيوس



برج العذراء اليوم


لديك رغبة في استثمار أموالك في مشروع ما. التهور أو الاندفاع ليس من طباعك، ولذلك لا ننصحك بهذه الخطوة اليوم. بامكانك ان تخوض هذه العملية فقط إذا كنت بحاجة إليها أما إذا كانت من باب المغامرة، ابتعد عنها!


مهنياً: تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك.

عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك بشأن تصرفاته معك قبل فوات الأوان.

صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً.


برج العذراء هذا الاسبوع


برج رجل العذراء في هذا الاسبوع


أنت أبعد ما يكون عن النزاعات الداخلية في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أنك قوي للغاية ومتوازن لكنك متواضع. تكمل القوة والحيوية اجتهادك والذي سوف يؤدي إلى نجاحك في العمل. فليس فقط أنك تنهي المشروعات المعتادة بطريقة فعالة ومحددة، ولكنك أيضًا تأخذ على عاتقك عمل أكثر لتظهر كيف إنك قادر على العمل ويمكن الاعتماد عليك. لكن تأكد من عدم نسيان حياتك الشخصي، ومع ذلك، ومع كل هذ الطاقة، لن تجد صعوبة في السيطرة على كل شيء.


برج انثى العذراء في هذا الاسبوع

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تتحكّمين بحياتك العاطفيّة وتقودينها إلى أفقٍ لا يعرف الملل ولا الرتابة، ويجد فيك الآخر ملاذّه بفضل صبرك وانفتاحك. على الصعيد المهنيّ، تشتدّ عزيمتك وتسيرين قدماً في أعمالك وعلاقاتك، مواجِهةً كلّ تأخير أو أيّ سبب قد يعرقل مسارك. صحّياً، تُجيدين التحكّم بطاقتك العالية، خصوصاً وأنّها ترتبط ارتباطاً وثيقاً بمحيطك.


حجر برج العذراء

الاحجار التي تتناسب مع برج العذراء

  • الياقوت الازرق او الزفير.: يشحذ العقل ويجعل مرتديه اكثر قوة وذكاء

  • العقيق: يساعد على الاسترخاء

  • الزبرجد : يعزز عملبة تجديد الانسجة والخلايا في الجسم