top of page

مقالات

تعرف على علامات الابراج الفلكية


تفسر الخارطة الفلكية وعللامات الابراج الفلكية صفات الشخصية لكل برج مما يشمل عيوب ومميزات ويتميز كل برج بعلامة او رمز تخصه في الخارطو الفلكية .


وينتمي كل رمز من هذه الرموز الى احد العناصر الاربعة وهم : الهواء, النار, الماء, الارض وهذه العناصر الأربعة تُساعد على وصف أنواع الشخصية الفريدة المرتبطة بالعلامات الفلكية.


تعرفوا مع "برجي.نت" على علامات الابراج الفلكية مع ذكر نقاط الضعف والقوة ,السلوك والعواطف


علامات الابراج الفلكية


برج الحمل

يتميز بالتفاؤل، والصدق، والشجاعة، والثقة بالنفس، والعاطفة، إلى جانب قلّة الصبر، وتقلّب المزاج، والاندفاعية أحياناً. رمزه هو الكبش، الذي يشير إلی القوة والحزم والقدرة الجنسية والصعود إلی الأماكن المرتفعة دون خوف.




برج الثور


يتصف بالمنطق والتوازن، والصبر، ويُمكن الثقة به والاعتماد عليه، هذا فضلاً عن كونه مخلص لمن حوله، ويتحمّل المسؤوليّة، إلا أنّه قد لا يتقبّل عمل تسويّة مع أحد للتوصل لحل وسط، بالإضافة إلى حبه للتملّك.

رمزه هو الثور، الذي يشير بطبعه إلی الثبات، القوة، العناد واللطافة.





برج الجوزاء


يتصف بسرعة التعلّم، واللطف، والمرونة والإنفتاح، والحنان، والفضول، إلا أنه يعاني من التردد، والعصبيّة. رمزه هو التوأمان، فيشير بطبعه إلی الإزدواجية والتنوع والتواصل الإجتماعي والسرعة.




برج السرطان




يتصف بالإخلاص، والعاطفة، والتعاطُف، والتماسُك، والخيال الواسع، والقدرة على الإقناع، ومتقلّب المزاج، ومتشائم معظم الأحيان.رمزه هو السرطان ، فيشير إلی طبع السرطان الإنعزالي، والقشرة الخارجية القوية واللين من الداخل.



برج الأسد:


يتصف بالعاطفة، والكرم، وطيبة القلب، والإبداع، والمرح، وحس الفكاهة، إلا أنَّ من يتعامل مع مولود برج الأسد قد يشعر بعناده، وعدم مرونته تجاه الأمور الحياتية المختلفة في بعض الأحيان.

رمزه الأسد ، يشير بطبعه إلی الشجاعة والقيادة والفخر والخيلاء والكرم لدی الأسد.


برج العذراء:



يتصف بالإجتهاد، والشخصيّة العمليّة، والولاء، والتفكير التحليلي، واللطف، إلا أنه ومن جهة أخرى قد يكون مولود برج العذراء منتقداً للذات وللآخرين.

رمزه المرأة العذراء والسنبلة ، يشير إلی التواضع والصفاء والنقاء الداخلي لدی العذراء.


برج الميزان:


يتصف بالأسلوب اللبق، والكرم، والتعاون، والعدل، وإمتلاك شخصيّة إجتماعيّة، ومن جهة أخرى قد يعاني مولود برج الميزان من التردد، وتجنّب المواجهات في بعض الأحيان.

رمزه الميزان ، فيشير بدوره إلی التوازن والحكمة ومحبة العدل والإنصاف في كل شيء.


برج العقرب:


يتصف بالولاء والوفاء للأصدقاء، والعاطفة، وبسعة الحيلة، والشجاعة، إلا أنّه غيور، ويجد صعوبة في الثقة بالآخرين، ما يجعله يميل للكتمان. رمزه هو العقرب، فيشير بدوره إلی طبع العقرب العدواني القاتل، والنبيل والحيوي.




برج القوس


يتصف بقلّة الصبر، والكرم، والسعي للمثاليّة، وحس الدُعابة، وتقديم الكثير من الوعود. رمزه هو الرامي والحصان، يشير إلی التوجه والعفوية المباشرة والإنطلاق والحيوية.


برج الجدي:


يتصف بالقدرة على تحمّل المسؤوليّة، والتحكّم بالنفس، والإنضباط، وقدرات إداريّة قويّة، ويعاني من السلبية والتشاؤم أحياناً. رمزه هو الماعز، فيشير بدوره إلی الثقة والثبات والقدرة علی الصعود إلی الأماكن المرتفعة ببطء.



برج الدلو:


يتصف بالإبداع، والإستقلاليّة، والتفكير بالمستقبل، وحس الإنسانيّة العالي، ومن ناحية أخرى قد يعاني مولود برج الدلو من تقلب المزاج، والإنعزال، والعناد. رمزه هو حامل الماء ، الذي يشير للإبتكار والإختراع والإنسانية والمساواة لدی من يحمل الماء.


برج الحوت:


يتصف بالعاطفة القويّة،، والحس الفني العالي، والتعاطُف، والإيثار، والقدرة على مُعالجة عواطف الآخرين، وأحياناً مزاجي، ويفكر بسلبية. رمزه السمكتين المتعاكستين، يشير إلی تناقض الرغبات أو الإنحراف إلی الخير أو الشر بشكل مفرط، والعاطفة التي تقيده.




bottom of page