مقالات

تعرف على الاسرار والخفايا التي يخبئها برجك

من منا لا يسأل هذا السؤال أو يراوده ؟ لكل برج له خفايا واسرار فالابراج تساعد في تعمق وفهم شخصية كل شخص ومعرفة ما يخفي, في هذا المقال سنعرض لك الاسرار والخفايا التي يخبئها برجك





تعرف على الاسرار والخفايا التي يخبئها برجك


سر برج الحمل:


السر الذي يخبئه مولود برج الحمل يكمن في نظرته السطحية فهو ينظر الى الامور من الخارح, فلا يهتم بالجوهر بشكل اكبر ,في شخصيته الكثير من الصفات المتناقضة مثل التسامح والعدوانية والعصبية والحنان والاندفاع والحذر.


سر برج الثور:


السر الذي يخبئه مولود برج الثور هو ان لديه الشك الزائد والتفكير يقلق في الكثير من الامور , بالاضافة يصب جل اهتمامه على الامور المالية , فهم يجيد وضع الموازنات المالية مما يمكنه الخروج من الازمات المادية فهو شخص يعتمد عليه في المعاملات المالية.



سر برج الجوزاء:


السر الذي يخبئه مولود برج الجوزاء هو ان يملك دقة الملاحظة وكما يتصف بالذكاء الحاد في التحليل والتطبيق هذا الامر لاي يمكن ملاحظته بسبب طبيعة صاحب برج الجوزاء المتقلبة والمزاجية حيث انهم لا يعبر عما في مكنون قلبه , ويخفي بداخله الكثير من الاسرار.



سر برج السرطان :

السر الذي يخبئه مولود السرطان هو ارتباطه الوثيق بعائلته فهو من الاشخاص الذي يرتبط ببيته , لذلك يمكن التعرف على طبيعة المحيط الخاص به .

شخصية متناقضة فهو يمتلك صفات متناقضة مثل : المرح والحزن والتشاؤوم والحب وغيرها من التناقضات بجانب الى تصرفات الغير مفهومه في بعض الاحيان.


سر برج الاسد :


السر الذي يخبئه مولود برج الاسد هو بالرغم من القوه التي تسيطر على شخصيته الا ان هنالك جانب الرومانسي الذي يحعله البعض بسبب ان صاحب برج الاسد يتعمد اخفاء هذا الجانب منه وراء السيطرة والتحكمات والنفوذ. كما يمتلكون أيضًا شخصية مرحة ويفضلون ألعاب المغامرة والتسلية.


سر برج العذراء :


السر الذي يخبئه مولود برج العذراء هو ان جدا مغرور وواقعي وصارم في توجهات وحكمه على الامور لكنه لا يعرف انه صاحب شخصية خجولة وحذرة .

شخصية رومانسية ويعبر عن هذا الجانب من خلال الأفعال ولا يكثر من الأقوال والكلمات المعسولة ولديه أيضا مواهب كثيرة ومتنوعة ولكنه يظل محتفظًا بها ويظهرها في الوقت المناسب.



سر برج العقرب:


السر الذي يخبئه مولود برج العقرب هو انه شخصية صاحبة النقد البناء وكثيرا ما يوجه الانتقادات الى الاخرين لكن بطريقة دبلوماسية ولبقة مما يجعل الاخرين يتقبلون هذه الانتقادات برحابة صدر او انفعال.



سر برج القوس :


السر الذي يخبئه مولود برج القوس هو انه يملك شخصية سطحية وغير مهتمة للغيره لكنه في الواقع اية الحكمة والذكاء كما يتصف بالمرونة ومن السهل جدًا التأثير فيه واقناعه نظرًا لأنه يتأثر كثيرًا بما يحدث ويجرى حوله وعلى الرغم من شخصيته التي قد يراها البعض انفعالية ومتسرعة إلا إنه عكس ذلك تمامًا فهو صاحب صبر وطولة البال.


سر برج الجدي :


السر الذي يخبئه مولود برج الجدي بانه يتصف بالقسوة والصرامة في اتخاذ القرارت , لكنه دائما يقع بالحيرة والتردد ودائما يفكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار وقد يتطلب احيانا في طلب المشورة .

شخصية رومانسية ذو حس مرهف لكن لا يظهر هذا الجانب فهو يتعمد اخفائه.


سر برج الدلو :


السر الذي يخبئه مولود برج الدلو هو افتقاده إلى النظام والتخطيط هذا إلى جانب شخصيته الإنفعالية وعصبيته الزائدة فعلى الرغم من شخصيته التي قد تبدو للبعض هادئة ومرحة إلا إنه يخفي بداخله الكثير من المشاعر المتغيرة وعند لحظة ما تنفجر تلك المشاعر والانفعالات ويصبح عندها كالبركان الثائر الذي لا يستطيع أحد الوقوف أمامه.



سر برج الحوت :


السر الذي يخبئه مولود برج الحوت هو شخصيته المرحة والمغامرة التي يتمتع بها مولود برج الحوت فعلى الرغم من طبيعته التي يغلب عليها الهدوء والحكمة إلا إنه يهتم بالمرح ويخصص أوقات معينة للتسلية يخرج فيها عن طوره الحقيقي ثم يعود بعدها إلى شخصيته العقلانية والهادئة.






















١٣٥ مشاهدة