مقالات

تعرف على اكثر الابراج المكروهة

الجميع يتسائل من هي اكثر الابراج المكروهة قبل دخولهم معهم في بناء العلاقة والسبب خوفا صراحتهم المفرطة وانانيتهم الزائدة او بسبب عدم انخراطهم مع الناس .


لكل برج صفة تجعلة مكروها لذا سنعرفكم اليوم من بين السطور على اكثر الابراج المكروهة !



مولود برج العقرب


كما ذكرتا سابقا ان برج العقرب من الابراج الاكثر غموضا بحيث يتخذون معظم امورهم بشكل متطرف فالجميع يعتقد بانهم اشخاص شريرون او قاسون في المشاعر , يوجد لديهم حب التملك . شخصية عنيفة لحد تدمير الحياة , لذلك يصفة الكثير من الاشخاص بانه شخصية لئيمة ومن المضل الابتعاد عنه.


اكثر الابراج المكروهة برج العقرب


مولود برج الجوزاء


يعتبر العذراء من الشخصيات المكروهة فينزعج الجميع من التعامل معها حتى ولو كانت العلاقة سطحية لانه يحب المثاليات ورغبته الجامحة في اتباع المثاليات وان يكون من المثاليين وكل شيء من حوله كذلك .

ومن عيوب مولود برج الجوزاء بانه صريح لابعد الحدود في علاقته مه الاخرين مما يجعله يقدم الانتقادات الجارحة لكن هذا الانتقاد نابع من عدم حبه للاخطاء وهذا ما يجعل الاخرين لا يتحملون التعامل معه.


اكثر الابراج المكروهة برج الجوزاء


مولود برج السرطان


تكمن كراهية الغير لأصحاب برج السرطان ، في أنه في بعض الأوقات يقوم بالكذب ولكن كذبة لا يكون بهدف الهروب من عقاب، ولكن فقط حبًا في المبالغة وجعله مشد للأنظار حول، لا يمكنه تعريض أي أحد للأذى.



اكثر الابراج المكروهة برج السرطان



اكثر الابراج المكروهة , حيث تنقسم الابراج الى مجموعات مختلفة كلا منهما يحمل مجموعة من الصفات التي تتنوع بين الكذب والصدق والكثير من الصفات , كما ذكرنا في المقال ان هنالك صفات سيئة بدرجة كبيرة ولا يمكن التأقلم معها, لكن هذا لا يعني ان هذه الابراج سيئه للغاية ولا يمكن التعامل معها .