مقالات

مصيرك يحدده ارتباط الكواكب بيوم ميلادك كيف ؟


على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ علماء الفلك يلاحظون أنَّ يوم ولادتك يمكن أن يتوقع مصيرك يحدده ارتباط الكواكب بيوم ميلادك من الممكن أن يكون لمواقع الشمس والقمر والكواكب في السماء يوم ولادتك علاقة بشخصيتك وطباعك ومستقبلك إضافة إلى بعض القرارات المهنية والعاطفية.


مصيرك يحدده ارتباط الكواكب بيوم ميلادك


الأحد: الشمس

ترغب بلفت الانتباه وأن تكون دائماً في دائرة الضوء والاهتمام. كما أنّك كريم وتظهر دائماً استعدادك للتضحية من أجل الآخرين. إلا أنّك لا تنتظر الحصول منهم على أي شيء في المقابل. ولهذا من الممكن أن يتناسى هؤلاء وجودك ويهملوا مساعدتك والاهتمام بك. وقد يشعرك هذا بالإحباط وعدم الثقة بالمجتمع ويدفعك إلى تفضيل العزلة في بعض الأحيان.

الإثنين: القمر

أنت شخصية حساسة وترتبط كثيراً بالأحداث الماضية من حياتك. ولهذا تأخذ الكثير من قراراتك الراهنة بناء عليها. وهو ما يسبب أحياناً تكرارك بعض الأخطاء. إذاً الأفضل أن تستفيد من دروس الماضي وأن تتعلم منها الكثير كي لا تقع في الأزمات مجدداً.

الثلاثاء: مارس

تُعتبر الحيوية والميل إلى المرح من أفضل صفاتك. فأنت تبحث دائماً عن طريقة للاستفادة من المناسبات والأوقات السعيدة. وهو ما يجعلك غالباً تسير إلى الأمام بخطوات واثقة ومن دون الخوف من الوقوع في الخطأ ويضمن لك النجاح في الكثير من الأحيان.


الأربعاء: المريخ

تحب التواصل مع الآخرين وتفتح دائماً أبواب الحديث وتفضل عدم الجلوس في أماكن يسيطر عليها الصمت. ولهذا قد تبني الكثير من العلاقات التي تعود بالفائدة على حياتك الخاصة والمهنية. كذلك تهتم بالتفاصيل ولهذا يمكنك التخطيط لكل أمر بنجاح.

الخميس: جوبيتر

تظهر الكثير من الحماس لكل عمل يعرض عليك المشاركة فيه. ولهذا يتم الاعتماد عليك في أداء الكثير من المهمات. وهو ما يجعلك دائماً موضع ثقة الآخرين ويفتح أمامك الكثير من الفرص الجيدة .


الجمعة: فينوس

تتمتع بحس إبداعي ويمكنك ابتكار الكثير من الأفكار وإيجاد الحلول لمعظم المشاكل التي تواجهك. ولهذا لا تشعر بالتوتر في الأوقات الصعبة وتتمتع بالقدرة على العمل وأنت تعيشين حالة من الضغط النفسي. وهذا ما يضمن نجاحك أكثر من أي شخص آخر.

السبت: ساتورن

تفكر كثيراً بالمستقبل وتخطط له باستمرار. ولذلك تدرس كل خطواتك وقراراتك جيداً قبل أن تقوم بها. كما أنّك تحاول الاستفادة من اللحظة الراهنة إلى حدّ كبير جداً. ولهذا تشعر غالباً بالاكتفاء والرضى.