مقالات

برج الحوت الرجل اليوم

رجل برج الحوت من هو


رجل برج الحوت من الشخصيات المعطّاءة والكريمة التي لديها حدس عالِ. يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون. حساس عاطفي جدا ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب منه. شخصية غامضة وصعب فهمة

يتميز رجل الحوت أيضًا بأنه شخصية شغوفة ومبدعة وستجدينه مولع بالفن ومنغمس في بعض الأشياء المتعلقة بالفنون.


يحب رجل الحوت خدمة الأخرين وتقديم المساعدة لمن يساله في ذلك لديه نظرة ثاقبة للأمور ومن طبيعته أنه لا يصدر الأحكام سريعاً على الأخرين. متسامح ولديه طول بال وصبر. يحب بشغف ولديه ولاء كبير لشريكة حياته.


لا يحكي رجل برج الحوت بأسراره وشخصيته إلا لمن يشعر معهم بالأمان والطمأنينة. قد يستغرق منك الأمر سنوات حتى تتعرف على حقيقة رجل برج الحوت هذا لا يعني أنه غير اجتماعي أو انطوائي، بل العكس فلدية مجموعة لا بأس بها من العلاقات. ولكنه لا يكشف نفسه إلا للقليل ممن يشعر أنهم الأقرب لقلبه ويشعر معهم بالأمان.

قد ينبع ذلك من كون رجل الحوت حساس جداً، فما يتأثر به أي شخص مرة، يتأثر به الحوت عشر مرات مما يجعله حذرًا دائما في معاملاته مع الآخرين.

الحوت غير مغامر ويخشى المخاطرة، بسبب شعوره بالحذر الدائم خوفًا من أن يتأذي. يفضل أن يتعامل مع الأمور بشكل أكثر عقلانية.


معلومات عن برج الحوت


تاريخ برج الحوت

19فبراير / 20 مارس.


كوكب رجل الحوت : مائي


الأبراج التي يتوافق معها الحوت السرطان، والعذراء، والعقرب

الأبراج التي لا يتوافق معها الحوت الحمل، والجوزاء والأسد الحجر الكريم لبرج الحوت: الزبرجد


برج الحوت الرجل اليوم


يمرّ الحظ في بعض الأحيان بقرب الرجل الحوت فنراه يحلم أو يتأمل لمعان نجم في السماء، الا أنه يترك هذا الحظ الذي يأتيه ذاهبا لأشخاص آخريـن بدون أن يدرك أبدا أنه خسر فرصة نجاح حقيقية، هل يُسمى هذا ضعفاً أم فشلا ً؟ الجواب لا هذا ولا ذاك، فبامكان هذا الرجل االبحث عن الرزق ان أراد، والوصول إلى أعلى مراكز النجاح بفضل حدسه الذي ورثه عن الإله نبتون.


يقدر الآخرون مميزاتك، وتمارس سحرا كبيرا وتصغي إلى ما يقوله لك أرباب العمل باهتمام. تفكر في قضية زوجية أو شراكة أو تعيش لحظات رومانسية مع الحبيب. فكر مليا في وضعك الصحي المتقلب، واختر الحل أو العلاج المناسب بسرعة.