مقالات

اي الوان مناكير تناسبك حسب برجك

الوان مناكير تليق بك حسب برجك... هل يلائمك ؟؟


هل تعلمين بان برجك قد يساعدك في انتقاء الوان مناكير تنسابك ؟ في الحقيقة ان علم الفلك قد حدد الوان مناكير التي تناسبك وتناسب شخصيتك الامر ، الذي يساعد في إكمال إطلالتك وجعلك محط أنظار الجميع .


في هذا المقال سنكشف لك عن الوان مناكير التي تتناسب مع كل برج لتستوحي منها


مناكير لون احمر فاتح يناسب برج الحمل


انت تتمتّعين بشخصية قوية وصلبة وأسلوب جريء، وأفضل ما في الأمر هو أنّك لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال طلاء الاظافر. أكثر الألوان التي تليق بك هو الأحمر القوي الفاتح الذي يجعلك محط أنظار الجميع. باستطاعتك أن تدخلي الاحمر من خلال طلاء اظافر فرنسي مع تزيينه بخط أبيض، أو الإكتفاء بوضع اللون على كامل الظفر من دون إضافة أيّة رسومات.



مناكير لون احمر فاتح يناسب برج الحمل

مناكير وردي ناعم يناسب برج الثور


كونك امرأة هادئة مرهفة الإحساس، يجذبها كل ما هو ناعم وأنثوي. تميلين نحو التصاميم والألوان الأنثوية التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم. في ما يتعلّق بطلاء الاظافر، فالتدرّج الزهري الناعم يليق بكِ ويحاكي شخصيّتكِ. اختاري مثلاً طلاء الاظافر الوردي وزيّينه بالحبيبات اللامعة البسيطة. كما زيّني أسفل الاظافر بحبة من الكريستال.


 مناكير وردي ناعم يناسب برج الثور



مناكير اصفر يناسب برج الجوزاء


بما أنّكِ شخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فهذا يعني أنّكِ لا تحبّين ما هو بسيط وعادي. من هنا، ابحثي عن الوان مناكير غير اعتيادية مثل التدرّج الاصفر. مناكير ستعكس شخصيّتكِ الفريدة من نوعها. إلجئي إلى تدرّج الاصفر الموتارد مثلاً، كما باستطاعتكِ القيام بمناكير فرنسي من هذا اللونن فالخيار يعود لك.




 مناكير اصفر يناسب برج الجوزاء


مناكير لحمي يناسب برج السرطان


أنتِ شخصية كلاسيكية تميل إلى كل ما هو أنيق وراقي، لذلك تبحثين عن الألوان التي تتّسم بالهدوء والبساطة. من هنا لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير لحمي الذي يعكس ستايلكِ. ما رأيكِ أن ترسمي على بعض الأنامل خطاً مائلاً عند أسفل الظفر أو أعلاه؟ كما باستطاعتكِ تزيين مناكير لحمي ببعض الرسومات الناعمة .




مناكير ذهبي يناسب برج الاسد


اعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال مناكير باللون الذهبي اللامع! هذا التدرّج بالتحديد سيجعلكِ محط أنظار الجميع، كما أنّه سينقل لوككِ إلى مستوى آخر. أدخلي هذا التدرّج من خلال القيام بمناكير فرنسي للمسة ملفتة، كما الجئي مثلاً إلى طلاء الاظافر الداكن وزيّنيه برسومات من اللون الذهبي. أيضاً، ما رأيكِ أن تلوّني بعض الأنامل بلون من اختياركِ والأظافر الأخرى بالتدرّج الذهبي!!


 مناكير ذهبي يناسب برج الاسد


مناكير بنفسجي فاتح يناسب برج العذراء


لا تحبّين الألوان القوية، بل تفضّلين تلك الناعمة والبسيطة التي تبرز أنوثتكِ. الجئي إلى تدرّج بنفسجي فاتح، إذ يحاكي شخصيّتكِ. كما باستطاعتكِ انتقاء لون مناكيز زهري. لوّني أناملكِ باللون البنفسجي وزيّنيه بالحبيبات البرّاقة، كما ارسمي خطوطاً مائلة على الأظافر بتدرّج آخر، لخلق لوحة فنية.



مناكير بنفسجي فاتح يناسب  برج العذراء


مناكير سماوي فاتح يناسب برج الميزان


أنتِ شخصية لطيفة للغاية! مناكير سماوي أي ازرق فاتح يليق بأسلوبكِ من دون شك، إذ يشعركِ بالسعادة والسلام. إن كنتِ تريدين موديل مينيمالي، فالجئي إلى هذا التدرّج وزيّنيه برسومات الورود الصغيرة. كذلك للمسة مميّزة، ما رأيكِ مثلاً أن تدخلي ازرق سماوي مع لوني الابيض والورودي الناعم .



مناكير سماوي فاتح يناسب برج الميزان


برج العقرب يناسبها مناكير اسود


أنتِ شخصية لا تخشى أيّ شيء، وقد تكون مناكير اسود من أكثر الألوان التي تعكس أسلوبكِ القوي وغير الخجول. لوّني أظافركِ باللون الاسود وزيّنيها بالرسمة التي تريدينها كالنجمة مثلاً. كذلك ا تتردّدي في اختيار تدرّج بوردو داكن يميل إلى الاسود، فهذا اللون يليق بكِ أيضاً.



برج العقرب يناسبها  مناكير اسود


برج القوس: مناكير بنفسجي داكن


أنتِ شخصية تبحث عن كل ما هو ملفت وغير عادي، لذلك مناكير بنفسجي داكن من أكثر الألوان التي تناسبكِ. اعتدميه بالتدرّج البرّاق للمسة من الجاذبية. أيضاً لوّني أناملكِ باللون البنفسجي الداكن وأضيفي بعض الرسومات من اختيارك



.


برج الجدي يناسب مناكير بني



الحفاظ على البساطة في إطلالاتكِ هو أكثر ما يميّزكِ! كما أنّكِ شخصية تحب ما هو تقليدي، لذلك مناكير بني تناسبكِ حتماً. اختاري التدرّج الداكن أو الفاتح، كما الجئي إلى بعض الرسومات لإضفاء لمسة ملفتة. أيضاً لوّني ظفراً واحداً بتدرّج البيج مثلاً وباقي الأنامل باللون البني.



برج الجدي يناسب مناكير بني


مناكير ازرق يلائمة برج الدلو


أنتِ امرأة تحبّ الحرية ومتفائلة على الدوام، لذلك مناكير ازرق داكن تناسبكِ حتماً. كما أن هذا التدرج يعكس أيضاً شخصيّتكِ المسؤولة وينقلكِ إلى عالم آخر غير تقليدي. اعتمدي هذا التدرّج على شكل مناكير فرنسي، كذلك باستطاعتكِ إضافة الرسومات أو الحبيبات اللامعة.


مناكير ازرق يلائمة برج الدلو

برج الحوت: مناكير ابيض


أنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة، لذلك اختيار مناكير ابيض سيكون مناسباً، إذ يعكس رومانسيّتكِ وبساطتكِ في آن واحد. إن أردتِ موديل بسيط للغاية، فاعتمدي هذا التدرّج من دون إضافة أيّة رسومات أو حبيبات برّاقة. أمّا إذا أردتِ لمسة مميّزة، فارسمي بعض الموديلات الناعمة مثل الأوراق الخضراء.



برج الحوت: مناكير ابيض

للحصول على مجموعة كامله من الوان المناكير بسعر خيالي ( اضغطي هنا)