مقالات

انثى برج القوس والحب

من هي انثى برج القوس


يتميز مواليد برج القوس بقوة شخصيتهم وعفويتهم , ممايجعلهم اكثر شراسة والقاء كلمات صادمة في لحظات الغضب والعصبية , يعشقوت المغامرة ويكرهون الروتين وينظرون الى حياة بصورة ايجابية وبتفائب كبير وينظرون الى الجانب المشرق من الاشياء.


لكن عندما يتعلق انثى برج القوس فنها شخصية نشطةو متحمسة تحب استكشاف الأشياء الجديدة ويمكن أن تحول أى يوم إلى مغامرة، فهي شخصية تتمتع بالحيوية والاستقلال، وإذا كان بحياتك انثى برج القوس فعليك أن تعلم بعض الحقائق بشأنها.


صفات برج القوس الانثى


  • انثى لقوس رائدة فى حياتها المهنية، وموهوبة وتستمتع بما تقوم به، تؤدى عملها بأقصى درجات الإخلاص والتفانى.

  • انثى برج القوس متقلبة المزاج , فهي شخصية قليلة الصبر `ذات ردات فعل صادمة تجرح من حولها بكلامها

  • تتميز بروح الدعابة , كما انها امراة ساحرة و ذكية وتخطف الانظار بروح الدعابة التي تملكها وهي ايضا مفكرة عميقة حساسة وعاطفية.

  • من أشهر صفات أنثى برج القوس الكرم الشديد وخاصة على نفسها.

  • نثى برج القوس لا تعرف المجاملة فهي تميل للصراحة التي ترى فيها الحقيقة واضحة.

  • أنثى برج القوس نشيطة جداً تندفع نحو الحياة بكل قوة وهي كثيرة الحركة والتنقل وتميل لمعرفة خبرات جديدة.

  • أكثر ما تحب أنثى برج القوس روح المغامرة والسفر حول العالم، ولديها حب استطلاع إلى درجة كبيرة.

  • تمتلك شخصية متفتحة تحب الحرية وتميل إلى التغير تعشق السفر، مرنة لأبعد الحدود تكره الروتين، طموحة وحماسية للغاية تحب المغامرة وتميل إلى الاستقلالية.

انثى القوس والحب


تردّد انثى القوس كثيرًا عند اختيار شريك حياتها، فهي تبحث عن الرجل الذي يكون صديقًا لها قبل أن يكون شريك حياتها، كما أنها لا تقبل بالزواج إلا بمن تشعر أمامه بعاطفة كبيرة وانجذاب شديد ، فهي تعشق مشاركته تفاصيل حياته كلها، كمرافقته إلى أي مكان يذهب إليه، سواء الرحلات أو الصيد ، كما تحب أن تشاركه تفاصيل حياته الصغيرة، وتتعامل معه بعفوية شديدة، فهي بريئة كالأطفال، كما أنها سريعة التأثر والانفعال، فتضحك من أي تصرف عفوي ومرح منه، وتبكي بسهولة في المواقف العاطفية


، أما الأبراج الأكثر توافقًا مع المرأة القوس في الزواج فهي برج العقرب إذ يُعد الأكثر توافقًا، يليه الميزان، والجدي، والحمل، والدلو. الحب بالنسبة لها جزء أساسي في حياتها، وعلى الرغم من التعلق القوي للمرأة القوس بفكرة إثبات ذاتها من خلال عملها وأنشطتها الخارجية إلا أنها بالفعل يمكن أن تضحي بكل هذا من أجل من تحب ومن أجل عائلتها. المرأة القوس عفوية جدًا ومبادرة إلى أبعد الحدود.


كما أنها تعطي الحياة الزوجية والعلاقة الحميمية الكثير من الاهتمام والتجديد و غالبًا ما يشعر الرجل الذي يتزوج امرأة من القوس بالسعادة الكبيرة والابتهاج والطبيعية والتلقائية. المرأة القوس تحب دائمًا إضفاء الأجواء الرومانسية على المكان الذي تعيش فيه، فتضع الزخارف والتحف والتفصيلات البسيطة، ليشعر كل من يزور منزلها أن هذا المنزل يشبهها، وعند مغادرتها أو رحيلها يوحي كل ما خلفته وراءها أنها فعلًا كانت هنا، فهي تعطي الحب لكل ما حولها من جمادات وأماكن ولحظات.


أفكار هدايا لانثى القوس






٣١ مشاهدة