مقالات

الحياة ام الموت ماذا يخبىء برجك لهذه السنة

الحياة ام الموت ماذا ينتظرك لهذه السنه حسب برجك ؟


ماذا يخبئ برجك لهذه السنة ؟ الكثيرون يتسائلون عما تخبئه لنا الأيام والشهور القادمة من مفاجآت سواء كانت إيجابية أو سلبية، وكيف يمكن أن يواصلون أعمالهم، وهل سيتمكنون من تحقيق أحلامهم والوصول إلى أهدافهم المنشودة أم لا، وما هي طبيعة علاقاتهم العاطفية وهل سيتمتعون بصحة جيدة أم يتعرضون لوعكات صحية.


برج الحمل :

  • هذا العام حافل بالأحداث والمناسبات السعيدة والتحرر من أي قيود.

  • على الرغم من وجود بعض المعاكسات أحيانا في علاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تكون قد سببت لك إزعاجا في بعض المرات ومرورك ببعض العقبات والفتور إلا أنك ستستمر بإظهار الرومانسية للشريك فأنت شخص تعشق الرومانسية والإهتمام وتسعى دائما لتحسين علاقاتك مع الآخرين.

  • سيهتم بك الآخرون أكثر ويقدمون لك الدعم ويمدون لك يد العون فتزدهر أعمالك وتتألق على كافة الأصعدة.

  • هذه الأعمال رغم وقوفها المؤقت في مراحل عدة إلا أنك لن تتراجع، وتعيش شغفًا ومشاعر جياشة مع الشريك، وقد تتخذ قرارًا جديًا بالزواج أو إعلان خطوبتك.

  • العديد من فرص النجاح والكثير من الأخبار السعيدة، ولقاءات مهنية عديدة قادمة اليك، وارتباطات أسرية مع الاصدقاء، مما يوطد علاقاتك الاجتماعية أكثر، وربما تحظى بترقية في العمل.

  • كما أن عليك الإهتمام بصحتك أكثر لأن عملك يتطلب الدقة والاستمرارية.


برج الثور :


كن مطمئنا أيها الثور فهذا العام سيكون جميلا ومميزا عاطفيًا كما تتمنى وأكثر.

  • أنت دائما متألق وتبحث عن الحب والعاطفة، وهذا العام ستجد السعادة مع حبيب جديد.

  • تعيش فترة متميزة من المغامرات العاطفية والعشق وعلاقات الغرام.

  • أنت واثق من نفسك فالحظوظ تقف إلى جانبك وتقدم لك الدعم العاطفي.

  • ستجد الحبيب الذي تكتفي به دونا عن الناس، فيصبح لك كل شيء.

  • إنها بداية جديدة لحياتك العاطفية والاجتماعية الرائعة تبعث فيك الراحة والثقة بالنفس، وستتحلى بالقوة والصحةالجيدة.

  • من المعروف عنك مولود الثور أنك محب للآخرين بشكل واضح كما أنك محبوب وذو جاذبية وتقدم للآخرين خدماتك بلا مقابل، هذا ما يجعلك قريبا من الآخرين ومحط أنظار الجميع ويرونك وسيما في نظرهم.

  • الأمر الذي يجعلك تستلم أعمالا ومشاريع أساسها العلاقات.

  • تخوض تجارب كثيرة ومثيرة، لكن لابأس من بعض الحذر وبذل بعض الجهود لثبات علاقاتك وتمكينها إذ لا تناسبك العلاقات المهزوزة.

برج الجوزاء


سنة تحدد فيها مصيرك، فكن مستعدا وواثقا من نفسك.

:حبك للمغامرات وتجديد علاقاتك الاجتماعية، وتوسيع دائرة إتصالاتك، هو سبب نجاحك مع الآخرين الذين يمدون لك يدالعون ويساندونك ويقدمون المساعدة لك، إلا أن برودك العاطفي والفتور الذي تعيشه من حالتك المزاجية هذه الفترة قد يوقعك أمام خيارات صعبة.

  • - ولكي لا تقع بمثل هذا الخطأ عليك أن تكون أكثر دقة باختياراتك.

  • - أمامك حب جديد تصادفه أوإنجاب إن كنت مرتبطا.

  • - عزيزي الجوزاء: ستضحك لك الدنيا من جديد لتعيش الحب الحقيقي الذي يملأ قلبك بالشغف والذي هو بالنسبة لك توأم لروحك.

  • - أنت على موعد مع حب حياتك، فهنيئا لك.

  • - جاذبيتك ستكون محط أنظار الجميع، وستنعم بالاهتمام والتميز من قبل الآخرين.

  • - صحتك جيدة، وأنت في أفضل حالاتك، ولكن لا يمنع من القليل من الاهتمام.

  • - هناك ترقية مهمة في المجال المهني أو جائزة من مديرك في العمل أو بطاقة شكر وثناء على ما قدمته سابقا.


برج السرطان


  • - عزيزي برج السرطان لطالما انتظرت أحلامك مولود برج السرطان.

  • - آن الأوان لتحقيق كل ما تصبو اليه.

  • - ستحقق كل ما حلمت به من لقاءات غرامية تتوق إليها ومناسبات سعيدة ومغامرات عاطفية.

  • - ستكون مطمئنا وسعيدا بما تفعل ومرتاحا خاصة في علاقاتك الرومانسية التي تزداد منذ بداية العام، فأنت لن تضيع الوقت، وستحصل على ما تريد لتكون مرتاح.

  • - عليك فقط أن تهتم بصحتك، حيث تحتاج إلى الراحة لتكمل طريقك.

  • - أنت أمام مفترق طرق، فهناك مشاريع مهمة ستقوم بها ونجاحات كبيرة، فقد تشتري منزلًا أو تسافر إلى بلد آخر، أو قد تسكن في مكان.آخر،.

  • - على الرغم من بعض الصعوبات إلا أنك ستحقق كل ما تريد تحقيقه في نهاية العام، وستفرح بخطوبة أو زواج أو إنجاب لأحد أفراد العائلة. هذا يعني أن حدثا سعيدا سيزور العائلة.

  • - عزيزي الجوزاء: كل ما ستفعله بجهدك ستكون به موفقا، ولكن بالصبر والتأني والتركيز الذي تتحلى به، وتقديم بعض التنازلات المفيدة لتحقق استقرارك.


برج الأسد


لن تتراجع أبدا هذا العام بإنجازاتك على كافة الأصعدة.

لا تقلق عزيزي مولود برج الأسد من شعورك بالوحدة والتعب لغياب الشريك أو برودة مشاعره وإحساسك ببعد الحبيب عنك وفتور العلاقة بينكما، رغم وجود اصدقاء كثر حولك يدعمونك ويواسونك.

أنت قوي وشجاع، ولا تخاف الصعاب، وتواجه الأمور بكل جرأة وبسالة، فعليك مواجهة كل هذا الشعور بصبر وحكمة حتى لا يؤثر سلبا على صحتك التي باتت تتأثر بذلك، ثم إن هذا الأمر لن يدوم طويلا، إذ أنك ستذوق الحب وتعود من جديد لتجدد علاقتك مع الشريك. سيضحك لك الحظ صديقي مولود الأسد. كما أنك ستتخذ عدة قرارات مهمة وسليمة بحياتك لتحسن من وضعك المالي والعاطفي والمهني. أنت تتقدم بسرعة هذا العام لتلقى الدعم المادي والمعنوي من العمل، حيث ترتبط بعمل يملأ فراغك ويحسن وضعك ماديا للأفضل والدعم العاطفي من الشريك، فتسعد بمغامراتك مع الشريك بعد فترة إنقطاعه عنك حيث تعود الأمور إلى مجاريها، فتعيش الحب الذي طالما انتظرته.

برج العذراء


مع الكثير من المسؤوليات الواقعة على عاتقك، والتي تحتاج إلى بعض الوقت، والقليل من بذل الجهد، ووقوف بعض الأصدقاء إلى جانبك الذين يقدمون لك المساعدة ستحقق ما تريده.

أنت قادر على اجتياز اختبارات صعبة فلا ينقصك الإبداع والحنكة.

مساعدة الأصدقاء، ووقوفهم إلى جانبك هو الدعم الأكبر لك، كما أن إبداعك سيحمل لك حظا وفرصا كثيرة، وستكون سنة الخير والعطاء، وسنة الزواج والارتباط الجدي لك، وستسعد لولادة جديدة في العائلة.

دعم كبير من الأصدقاء، وإجراءات مالية، ودعم مالي من أحد المصارف في طريقها إليك، بالإضافةإلى توقيع عقود عمل في الخارج.

مكافآت ومناسبات سعيدة رغم كل الصعوبات التي ستتفوق عليها.

سيتغير حالك للأفضل فتعيش عاما فيه الكثير من المغامرات والسعادة والاستقرار، مع كثير من الصداقات والعمل، والنجاح.


برج الميزان


صديقي مولود الميزان أنت على موعد مع الحب، وإقامة الصداقات.

  • ستخوض تجارب عديدة، ومغامرات رائعة وخيالية بشغف هذا العام.

  • ستضحك لك الحظوظ وتقف إلى جانبك طوال السنة، فأمامك علاقات اجتماعية وعائلية ستبنى على أساس متين من خلال التلاحم الأسري في العائلة.

  • وضعك الصحي في تحسن، ولكن لا بأس من بعض الإهتمام، فأنت محتاج لوقت من الراحة.

تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.

تحب السفر وتسعى جاهدا لتحقيقه لكنه هذا العام سيأتيك على طبق من ذهب، وستوقع عقودا خارجية تهمك وتجلب لك الربح.. كما أن وضعك المالي والمهني في تحسن كبير، فأمامك فرصة ذهبية انتهزها ولا تضيع عليك الفرص النادرة، والتي ستدخل من خلالها مشاريع كبيرة، وقيمة، وتلتقي بأشخاص مهمين، فتنجح في أعمالك ومشاريعك، وتحظى بشهادات تقدير وشكر، وتتقرب من مدرائك، وقد تستلم منصبا مهما فتختم العام بتحقيق إنجازاتك الكبيرة.


برج العقرب


استهتارك في السنوات السابقة في تعاطيك مع العاطفة، والاستخفاف بها، ستجعلك تفكر مليا هذا العام، فتسعى إلى إقامة العلاقات الثابتة المتينة، والانتقاء في اختيارك، فتحاول أن تبني علاقاتك العاطفية على أسس متينة.

أنت لن ترضى هذا العام بمرور علاقة مهتزة في حياتك، وسترفض وقوعك في دائرة اللون الرمادي.

ستكون أكثر جدية في اتخاذ القرارات.

شعورك بالجدية في علاقاتك سيجعلك تواجه بعض الصعوبات، ولكنك مستعد لها. تتمتع بحساسية عالية وحس مرهف وهذا ما يرهقك أحيانا عليك بالتأني.

مهنيا: أنت متميز وحكيم، وستخوض بعض التجارب في العمل، وقد تكون في أكثر الأوقات متفوقا على زملائك في العمل وذلك من خلال عملك الدؤوب.

سيضحك لك الحظ خلال السنة، وبالأخص خلال الربع الأخير من السنة، إذ تلقى الدعم المادي والمعنوي إلى جانب مساعدة من الأصدقاء والأقارب.

أما عاطفيا: فستلقى السعادة من خلال علاقة ثابتة ومتينة، وجدية، وتعيش مغامرات وتجارب عاطفية لترتقي بنفسك للأفضل لأنك تفضل الاستمرار في العلاقة على التعددية.


برج القوس


عزيزي القوس انتقال بعض الأحداث والأمور التي كانت تزعجك وتؤثر على مزاجك إلى هذا العام يسبب لك بعض من القلق. لكن لا تقلق فهي ستزول سريعا لتنفتح أمامك علاقات جديدة وجدية، وأبوابا من العمل والحب. فعاطفيا ستستقر العاطفة لديك لتتوج بزواج أو ارتباط جدي أو إعلان خطوبة في نهاية العام.

أما مهنيا ستتطور بالعمل وتزيد من ربحك بالشكل الذي كنت تتمناه.

كل هذا عزيزي مولود القوس يحتاج إلى صبر وتأني وحنكة.

عليك تعديل مزاجك نحو الأفضل، واكتساب طاقات إيجابية من الاصدقاء والشريك.

حدث طارئ سيغير ترتيب الأحداث لديك نحو الأفضل. لكن عليك بالتروي والصبر فالمسألة مسألة وقت لا أكثر.

كن واثقا بقدراتك ومهاراتك التي تدفعك للنجاح العاطفي والمهني والأسري،فأنت تتمتع بصحة جيدة، وعقل يوزن بلد، ومهارات خارقة.


برج الجدي


جميع الحظوظ تقف إلى جانبك مولود الجدي وتقدم لك الحماية والرعاية، أنت البرج المدلل هذا العام.

حظوظك هذا العام في أوجها، فأمامك مفاجآت سارة وأخبار سعيدة ووعود وأوقات رائعة، ومن المرجح أن تلتقي بالحبيب أو أن تعود علاقة قديمة للظهور في حياتك مجددا.

لديك مهارات وذكاء يجعلانك تنجح بإقامة علاقات ثابتة ومستقرة. كما أن ذكاءك سيلعب دورا في حياتك المهنية القابلة للتطور المفاجئ هذا العام.

سفر عمل يكلل بالنجاح تلقى من خلاله منصبا مهما.

وتتلقى العديد من الجوائز والثناءات على عملك وإبداعك. قد تتعرض لوعكة صحية لكن لاتخف، فهي عرضية. فقط تحتاج إلى قليل من الراحة.

ستعيش حالة رائعة من الشغف والحب ومغامرات لا تخلو من التسلية. تتوج هذه الحالة بإعلان زواج رسميا أو إعلان خطوبة، ورحلة سياحية خاصة بالحبيب تكون فيها مغامرا بأجواء السعادة والحب.

لديك منعطفا قد يغير حياتك نحو الأفضل في نهاية العام.


برج الدلو


الوعود والمغامرات التي كانت عالقة خلال سنوات سابقة، وتراوح مكانها، والتي كنت تسعى جاهدا لتحقيقها، ستستمر معك هذا العام. لكنها لن تبقى ثابتة، بل إنك ستحقق أغلبها هذا العام، وستعيش الرومانسية مع الشريك التي طالما شعرت بها دون جدوى في سنوات سابقة.

هذا العام سنقول عنه: أنه عام تحقيق الوعود والمغامرات، حيث أنك وصلت لتتوج أحلامك، فتعيش الرومانسية، وتحول طاقاتك إلى طاقات إيجابية.

التزامك مع الشريك سيجعلك تفكر به بشكل دائم، فتحول علاقتك به إلى علاقة جدية، فغيرتك نحوه الناتجة عن حبك، وإحساسك المرهف تجاه مشاعره، وتطلعك للقرب الدائم منه،سيجعلانك تتخذ قرارك الجدي بالزواج أو إعلان خطوبة أمام الجميع وعلى مبدأ (ممنوع الاقتراب من حب حياتي).

عزيزي الدلو أنت حساس لدرجة أنك تربط الصحة بالعاطفة، فعليك أن تكون معافى روحيا ونفسيا حتى تكون بصحة جيدة. لاعليك فهذا العام أنت في صحة نفسية وجسدية بآن واحد.

ستتألق مولود برج الدلو على الصعيد المهني فأنت أمام توقيع عقود، وعروض عمل جديدة، وستجني أرباحا كثيرة، وستصبح أكثر حبا للعمل وأكثر نشاطا. إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.


برج الحوت


عزيزي الحوت تأقلمك في بعض الأمور العالقة، والتي قد سببت لك العديد من المشكلات، واتبعتك نوعا ما، وكيفية تعاطيك للأمور، وطريقة حل المشكلات هي من توجههك للنجاح. تسعى بعلاقتك مع الشريك للتطور المستمر نحو الأفضل، حيث تندمجان وتصبحان شريكين حتى في التفكير واتخاذ القرارات، فالشريك يقدم لك الكثير من الدعم العاطفي والنفسي، وهذا ما يجعل ثقتك بنفسك أكبر، فتعتمد عليه أحيانا في حل بعض المشكلات خاصة المشتركة.

أحسنت مولود برج الحوت. هدوءك في بعض الأحيان ضروري لحياتك، وحل مشاكلك، وتفاهمك مع الطرف الآخر يخفف عنك هول المشكلات. هذا ما يجعلك تعيش حالة من الراحة بإيجاد الحلول بقرب الحبيب.

الثقة بالنفس التي تتمتع بها ستوصلك إلى تحقيق مشاريع كثيرة، فتنعم من وراءها بالربح والدعم المادي. مما تدفعك لشراء بيت أو الانتقال إلى مكان آخر. مولود برج الحوت(وين بترزق الزق).

عليك بتقديم بعض التنازلات التي قد تحل أكبر المشكلات قبل فوات الأوان، ولكن بأسلوبك السلس وأناقتك بالتعامل ستمر الأمور على خير.