مقالات

الابراج النارية ما هي وما اهم صفاتها ؟

ما هي الابراج النارية وما هي صفاتها ؟


الابراج النارية : برج الاسد , برج القوس, برج الحمل



ما هي الابراج النارية ؟


الابراج النارية مقسمة الى اربعة تقسيمات كل قسم به 3 ابراج تجمعهن مجموعة من صفات مشتركة ان هذه الابراج النارية ( الاسد,القوس, الحمل) تؤثر بهم بهم النار بصورة كبيرة بحيث تقوم النار بتاثير عليهم بصورة كبيرة وتمنحهم الالهام والعفوية والحدس والعواطف الجياشة , اصحاب هذا البرج دائما متسرعين لكنهم في نفس الوقت , شعلة الحماس وحب الحياة دائما مشتعلة , لديهم الفضول نحو عيش روح المخاطرة والتجربة




صفات الابراج النارية


يمتلك مواليد الأبراج النارية طاقة كبيرة تبرز في تفاعلهم وتعاطيهم مع الأمور من حولهم كما يتميزون بالحماس والعفوية ويعبرون عما بداخلهم بوضوح وصراحة كبيرة ويميلون إلى التجديد والتغيير فهم سرعان ما يشعرون بالملل من الأشياء التقليدية والروتينية التي تسير وفق نظام ثابت، ويعشق مواليد الأبراج النارية خوض التحديات والمنافسات خاصة تلك التي تتطلب المغامرة والمخاطرة.



مميزات الابراج النارية



يتميز أصحاب الأبراج النارية بمجموعة من الصفات والنقاط الإيجابية التي تتمثل في.

الطموح والإرادة: يتمتع أصحاب الأبراج النارية بشخصية طموحة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم كما يذللون كافة الصعاب والعراقيل التي تقف أمامهم ويساعدهم على ذلك إرادتهم القوية وإصرارهم في الحياة.


الصراحة والوضوح: يتميز أصحاب الأبراج النارية بالوضوح في كل شيء فهم يعبرون عن آرائهم بصراحة كبيرة كما يجيدون شرح أفكارهم ووجهات نظرهم بطريقة سهلة وبسيطة. الثقة بالنفس: يتمتع أصحاب الأبراج النارية بثقة عالية بالنفس فهم يدركون حجم قدراتهم ويحرصون على توظيفها بشكل صحيح كما يتمسكون بقراراتهم ويدافعون عنها حتى النهاية.


الشجاعة: يتميز أصحاب الأبراج النارية بالجرأة فهم لا يخشون قول الحقيقة ويقفون دائماً إلى جانب الحق كما يمتلكون شخصية شجاعة لا تخش المصاعب والأهوال.


القيادة المسؤولية: يتصف أصحاب الأبراج النارية بالقيادة فهم يمتلكون القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة كما يتميزون بالمسؤولية حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في المواقف الصعبة.


الديناميكية والحركة: يتمتع أصحاب الأبراج النارية بشخصية ديناميكية فهم أصحاب فكر متجدد ويمتلكون حلول للكثير من المشاكل كما يجيدون التعامل مع الظروف الطارئة.